عروض لولو 19 أكتوبر الموافق 23 ربيع الأول بخصم 39٪ Lulu لفترة محدودة

توفر مجموعة محلات لولو أحدث عروض لولو 19 أكتوبر الموافق 23 ربيع الأول بخصم 39٪ Lulu لفترة محدودة على السلع الغذائية مختلفة الأنواع والمصادر محلية ومستوردة بأفضل الأسعار بكافة فروع لولو في السعودية، حيث يمكنكم الإستفادة من كل هذه العروض بشكل حصري عن طريق زيارة أقرب فرع، وإليكم التفاصيل….

عروض لولو ماركت في السعودية Lulu

عروض لولو

توجد بفروع لولو السعودية Lulu Ksa عدة خصومات خاصة على أسعار: الفول بالوصفة الإنجليزي من هاينز، كما بالماركت خصم آخر منهم على سعر بيستو الريحان من ليجو، وحليب الشوفان العضوي من بيور هارفست، كما لديهم تخفيض آخر على سعر عسل المانوكا من بيور أوريجينز، وتنزيل مميز آخر على سعر بذور الشيا العضوية السوداء من بيور لايف، وتخفيضات أخرى منهم على أسعار العسل الطبيعي العضوي من كابيلانو، وتخفيضات أخرى منهم على أسعار علب مياه شويبس تونك العضوية الهندية.

تنزيلات منوعة من لولو هايبر ماركت

تخفيضات خاصة

توفر محلات لولو بالمملكة العربية السعودية عدة خصومات خاصة على أسعار: مكرونة كرافت إم أي بي مع صلصة الجبنة الكلاسيكية، وتنزيل مميز آخر على سعر تغميسة الصلصة الوسط من دوريتوس Doritos، وعرض آخر على سعر الطماطم المجففة من ليجو بستو، ومرقة الدجاج المخفضة من الملخ من ماسل، كما يوجد تخفيض آخر منهم على سوبر بيري أصابع البروتين الصحية عالية الألياف من مارمانز بار موسيلي.

عروض خاصة من لولو السعودية Lulu Ksa

خصومات لولو السعودية

تتوفر أيضاً بداخل فروع لولو السعودية كثير من الخصومات الخاصة على أسعار: التوت الأزرق من كريتيف جورميه، وتخفيض مميز آخر على سعر بيتزا البيبروني من دي روزا وبيتزا السلامي الإيطالية المخبوزة، وتخفيض مميز آخر على سعر بيتزا المارجريتا من بيلا روزا جورميه الرقيقة المخبوزة، وتنزيل آخر على سعر الموز المجمد المقطع من كريتيف جورميه، وغيرهم من عروض أخرى على أسعار مكعبات الذرة الأسترالية من الطازجة من بيرجز أي، وخصم آخر على سعر الخضروات المقلية من بيزر أي على الطرقة التايلاندية، وخصم على سعر التوت المجمد من كريتيف جورميه.

تنزيلات منوعة من لولو 20 أكتوبر Lulu

تنزيلات لولو

توجد داخل فروع لولو هايبر ماركت في السعودية خصومات خاصة على أسعار: مرتديلا الدجاج السادة وبالزيتون من ماركة سيارا Siara، وتنزيل آخر على سعر شرائح الزيتون وسلطة الجبنة، وتخفيض آخر على سعر جبنة بلو تشيز الألمانية، وخصم على سعر الجبنة البارميزان من جرانا بادونا الإيطالية مميزة المذاق.

خصومات خاصة اليوم 21 أكتوبر ولفترة محدودة

توجد أيضاً بداخل فروع لولو السعودية Lulu Ksa كثير من الخصومات الخاصة على أسعار: فريكو كرة الجبنة الإيدام، وتنزيل على سعر الجبنة الفيتا الدنماركية، كما لديهم تخفيضات أخرى على أسعار صدر الحبش المدخن من سيارا Siara، وتنزيل آخر على سعر الزبدة الغير مملحة بالكيلو.

تخفيضات خاصة من لولو 22 أكتوبر

تخفيضات أخرى نقدمها لكم اليوم بداخل فروع لولو ماركت بالسعودية، وتشمل: تخفيض خاص على سعر تتبيلة السلطة من قودي، وتنزيل آخر على سعر مايونيز قودي، وصلصة قودي متعددة النكهات، كما لديهم تخفيضات أخرى على أسعار الماشروم المقطع من تريفا، وورق العنب المحشي من قودي.

تنزيلات أخرى من لولو اليوم 24 أكتوبر 2022

توجد أيضاً بفروع لولو ماركت بالمملكة العربية السعودية خصومات خاصة على أسعار: الشاه النعيمي المقطع بالعظم، وخصومات أخرى على أسعار مكعبات اللحم البقري البرازيلي، ورول لحم البقر البرازيلي المبرد، بالإضافة إلى العروض الأخرى منهم على أسعار لحم البقر الأسترالي سيلفر سايد، ومكعبات اللحم البقري النيوزلاندي.

تنزيلات خاصة اليوم 25 أكتوبر 2022

توفر مجموعة لولو السعودية مجموعة مميزة من الخصومات على أسعار: ساعة آبل الإصدار السابع، وتخفيض آخر منهم على سعر آبل إيربودز 2، وتخفيض آخر منهم على سعر ساعة آبل إيربودز برو مع حافظ مغناطيسي apple airpods pro، كما لديهم عدة تخفيضات أخرى على باقي الإلكترونيات والجوالات وملحقاتهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *