ترتيب دوري يلو 1444 ترتيب الأهلي السعودي وموعد مباراة الأهلي القادمة والفيصلي يتصدر

ترتيب دوري يلو 1444 ترتيب الأهلي السعودي وموعد مباراة الأهلي القادمة والفيصلي يتصدر

ننشر لكم ترتيب دوري يلو 1444 وترتيب الأهلي السعودي بعد نتائج مباريات الثلاثاء في الأسبوع الثامن وموعد مباراة الأهلي ضد الفيصلي ، حيث نجح الأهلي السعودي في الفوز على الرياض وزيادة نصيبه في دوري يلو والصعود بالمركز بشكل كبير خاصة وأن الأهلي السعودي هبط الموسم الماضي إلى دوري يلو ويسعى للعودة إلى دوري المحترفين.

ترتيب دوري يلو

يحتل الفيصلي المركز الأول في جدول ترتيب دوري يلو، بينما يحتل الأخدود المركز الثاني، ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب دوري يلو بعد الفوز على الرياض بهدفين دون رد، وتقدم الأهلي للمركز الثالث انتظارا لنتيجة مباراة الحزم القادمة، ونجح الأهلي في الحصول على ست نقاط دفعة واحدة بعد الفوز على نجران ثم الرياض.

ترتيب دوري يلو
ترتيب دوري يلو

ترقب نتيجة مباراة الأهلي السعودي والرياض

يسعى الأهلي السعودي للفوز على الرياض في واحدة من المباريات القوية في دوري يلو، ويسعى الأهلي إلى محاولة الفوز على الرياض في تلك المواجهة المرتقبة، وتبدو حظوظ الأهلي السعودي قوية في الفوز على الرياض في تلك الجولة، خاصة وأن الأهلي السعودي يحتل مركز متقدم في دوري يلو مقارنة بالرياض، ويعدم موسيماني المدير الفني للأهلي السعودي الفريق.

وكان موسيماني، قد أكد أن الأهلي السعودي يسعى إلى التقدم في جدول ترتيب دوري يلو وأكد أن الأهلي السعودي أمامه فرص كبيرة من أجل الفوز والعودة إلى منصة التتويج من جديد في دوري يلو خاصة وأن التواجد بين الكبار يضمن له العودة إلى الدوري السعودي للمحترفين.

نتيجة مباراة الأهلي السعودي الأن

نتابع بشكل دقيق نتيجة مباراة الأهلي السعودي والرياض في محاولة من جانب الأهلي السعودي للفوز خاصة وأن الرياض من الفرق التي لم تبلي بلاء حسنا هذا الموسم، ويسعى الأهلي السعودي للفوز في ظل وجود موسيماني ووجود عددا من اللاعبين والتي قامت إدارة الأهلي السعودي بدعم الفريق بشكل كبير في الفترة الماضية.

موعد مباريات اليوم الإثنين

من المنتظر أن تقام اليوم الإثنين مبارتين، الأولى مباراة الأخدود والعين في السادسة والربع مساء بتوقيت السعودية، والثانية مباراة جدة وهجر في الثامنة إلا خمس دقائق بتوقيت السعودية، وتعد مباراة الأخدود الأهم خاصة وأن الأخدود يسعى لإستعادة الصدارة من الفيصلي.

من المنتظر أن ننقل لكم نتائج مباريات اليوم في دوري يلو وخاصة مباراة الأخدود والعين وكذلك مباراة جدة وهجر في مواجهات قوية بين الفرق وسط منافسة قوية.

نتائج مباريات اليوم الإثنين

نجح الأخدود في الفوز على العين بثلاثة أهداف مقابل هدف، بينما نجح فريق جدة في الفوز على هجر بهدفين مقابل هدف في المباريات التي أقيمت بينهما في الأسبوع الثامن من دوري يلو، وجاءت نتائج تلك الفرق لتؤكد على الفوز وتصدر الأخدود لجدول ترتيب دوري يلو، خاصة وأن الأخدود يحافظ على الصدارة وسط ترقب ترتيب الأهلي السعودي في المركز الثالث من جدول دوري يلو.

يذكر أن مباراة الأهلي والفيصلي المقبلة ستكون حاسمة بشكل كبير بالنسبة للأهلي السعودي خاصة وأن الأهلي السعودي لن يترك الأمر سدى من أجل تأكيد أهميته بشكل كبير، خاصة في ظل قوة الفيصلي السعودي وهو الأمر الذي يجعل هناك أهمية كبرى بالنسبة للأهلي السعودي وبشكل كبير في تلك المواجهة المرتقبة في مواجهة الأهلي والفيصلي المرتقبة.

يذكر أن الأهلي السعودي يحاول من خلال مباراة الفيصلي السعودي الفوز خاصة وأن الأهلي السعودي سيحاول العمل على الفوز بأي طريقة في تلك المواجهة المرتقبة خاصة وأن الأهلي السعودي يحاول التصدر في دوري يلو بأي شكل من الأشكال خلال الفترة المقبلة خاصة وأن المباراة تقام على صدارة دوري يلو وهو مايضع أهمية كبيرة لمباراة الأهلي السعودي.

كانت القيصومة قد تعادلت مع الساحل بدون أهداف، وكان العربي قد فاز على العروبة بثلاثة أهداف مقابل هدف، بينما نجح الفيصلي في الفوز على الخلود وهو الأمر الذي تغير معه ترتيب دوري يلو بشكل كبير بعدما تقدم الفيصلي في المركز الخاص به في ظل الحسم الكبير فيما يخص ترتيب دوري يلو من خلال ترقب ترتيب الدوري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *