التخطي إلى المحتوى

طريقة استخراج تاشيرة عاملة منزلية الكترونيا أحد الخدمات المقدمة من بوابة مساند لاستقدام، حيث يوفر موقع مساند العمالة المنزلية الخدمات الإلكترونية للمواطنين والمقيمين لإنهاء إجراءات استخراج تأشيرات استقدام العمالة المنزلية وفق الضوابط والشروط والأسعار التي حددتها منصة مساند .

موقع مساند يقدم عدة الخدمات المتعلقة باستقدام العمالة المنزلية، حيث يتم استخراج تاشيرة عاملة منزلية الكترونيا في أي وقت، أو متابعة طلب ولاستعلام عنه، والتعرف على مكاتب وشركات الاستقدام، والية توثيق العقود بما يحفظ حقوق جميع الأطراف سواء طالب الخدمة أو مقدميها والعمالة المنزلية المستقدمة من الدول المتعاقد معها.

طريقة استخراج تاشيرة عاملة منزلية الكترونيا

نشر موقع مساند لاستقدام العمالة المنزلية شرح مبسط حول خطوات وطريقة استخراج تاشيرة عاملة منزلية الكترونيا للمواطنين والمقيمين، وأبية سداد رسوم الاستقدام ورفع الوثائق المطلوبة وتأكيد الطلبات، ومن خلال الشرح التالي سيتم التعرف أولا على ما هو برنامج مساند لاستقدام العمالة المنزلية .

الخطوة الأولى في عملية استخراج تاشيرة عاملة منزلية الكترونيا تكون بالدخول إلى رابط برنامج مساند ومنه التوجه إلى طلب إصدار تأشيرة أليا وتسجيل الدخول للمواطن أو المقيم وفق بيانات التسجيل على المنصة الإلكترونية لاستقدام العمالة، وللتسهيل في الإجراءات يمكنكم متابعة الخطوات الخاصة بالتسجيل ثم البدء في طلب استخراج تأشيرة الاستقدام بشكل ألي بالصور التالية.

تسجيل دخول مساند
تسجيل دخول مساند

الخطوة التي تعقب تسجيل حساب على موقع مساند تتضمن الدخول إلى رابط استخراج تأشيرة عاملة منزلية، ثم طلب استخراج تأشيرة جديدة واتباع باقي الخطوات وفق التسلل الدرج في الصورة التالية حتى مرحلة تأكيد الطلب ودفع التكاليف.

خطوات التأكد من جاهزية الطلب ودفع الرسوم بمقدار 2000 ريال سعودي، واستعلام المخالفات مرورية على مقدم الطلب واحدة من اهم الخطوات التي يجب إتمامها قبل رفع الطلب ، واستعراض التفاصيل كما هو مبين بالصور التالية.

برنامج مساند نشر قائمة تفصلية بأسعار خدمات استقدام العمالة وكافة التفاصيل المتعلقة بتكاليف الاستقدام سندرجها قريباً، ويمكن التعرف على ضوابط عملة الاستقدام، والتكاليف من خلال المرفقات بعالية،للتعرف على كافة شروط استخراج تاشيرة عاملة منزلية الكترونيا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.