عروض العثيم من الجمعة إلى الثلاثاء بجميع الفروع وخصم 40٪

عروض العثيم من الجمعة إلى الثلاثاء بجميع الفروع وخصم 40٪

تقدم لكم مجموعة العثيم أقوى عروض العثيم على الجوالات وغيرهم بداية من الجمعة وحتى الثلاثاء بجميع الفروع بخصم يصل إلى 40٪، حيث لديهم بالفروع إلكترونيات أخرى عديدة، بالإضافة إلى وجود منتجات وسلع غذائية مختلفة بأقل الأسعار في عروض هذا الأسبوع، وعروض أخرى على المنظفات وأدوات العناية الشخصية بالبشرة والجسم والشعر، وأدوات العناية بالطفل والحفائض، وغيرهم من أدوات منزلية، والتي سنستعرض لحضراتكم تفاصيلها من خلال هذه المقالة، فتابعونا….

عروض العثيم هايبر ماركت في السعودية

تنزيلات حصرية

توفر محلات العثيم هايبر ماركت Al othaim كثير من الخصومات الحصرية على أسعار: أرز أبو سنبلتين المزة البسمتي الهندي الأبيض طويل الحبة بحجم 10 كجم، وتخفيض آخر على سعر زيت صني، وزيت حياه للقلي والطبخ بحجم 1.5 لتر، بالإضافة إلى العروض الأخرى على أسعار مكؤونة الوفرة، ودجاج ساديا Sadia المجمد الكامل، وعروض أخرى على أسعار حليب هالي البودرة، وأرز جرين فارمز المصري المميز.

تنزيلات خاصة من العثيم على أسعار الجوالات

عروض خاصة

تخفيضات خاصة من العثيم هايبر ماركت على أسعار: جوالات نوكيا، وجوالات أي تي سي، كما لديهم تخفيضات أخرى على أسعار تابلت سامسونج أي 7 تي المميز، وتخفيضات أخرى منهم على أسعار جوالات هواوي نوفا، وجوال هاي سينس واي 40، كما لديهم عروض أخرى على أسعار تابلت هولو 10، وتابلت لافا ام 1000، بالإضافة إلى عروضهم المميزة الأخرى على أسعار جوالات سامسونج أي 33، وجوال هونر اكس 8، كما لديهم عروض أخرى على أسعار جوال سامسونج أي 13، وغيرهم.

تتخفيضات خاصة من العثيم هايبر ماركت

تنزيلات مميزة

توفر محلات العثيم بالسعودية كثير من الخصومات الخاصة على أسعار: لبنة داري، ومرتديلا الدجاج السادة من الفلة، وعروض أخرى منهم على أسعار الطرشي المشكل المصري، وغيرهم من عروض أخرى على أسعار شبيهة جبنة البقرات الثلاثة، وخلطة الزبدة الإمراتية، كما بالفروع عروض أخرى على أسعار جبن دومتي الدوبل كريم، وزيتون كوبوليفيا الأسود، وشبيهة جبنة تشيزالاند ملح خفيف، وغيرهم من عروض أخرى على أسعار باقي المنتجات الغذائية بجميع الفروع.

تنزيلات مميزة عديدة بكل فروع العثيم

تنزيلات العثيم

تتوفر بداخل فروع العثيم هايبر ماركت كثير من الخصومات الخاصة على أسعار: شبيهة الجبنة الشيدر كرافت العلب، كما بالماركت تخفيض آخر على سعر جبن بوك الكريمية الكاسات، وتخفيض مميز آخر على سعر قهوة ستاربكس المميزة، وتخفيض آخر منهم على سعر حليب المراعي كامل الدسم، بالإضافة إلى العروض الآخرى منهم.

تنزيلات العثيم بالسعودية 18 أكتوبر

تنزيلات حصرية

توفر محلات العثيم هايبر ماركت بالمملكة العربية السعودية كثير من العروض الخاصة على أسعار: زود خبز البرجر بالسمسم، وعرض آخر على سعر دونات فانسي، والأساور العادي أو البر بالسمسم، كما لديهم خصم آخر على سعر كيك الشكولاتة بالكريمة، والكرواسون بالزبدة، بالإضافة إلى عروضهم الخاصة على أسعار لقمة القاضي.

عروض خاصة من العثيم لفترة محدودة جداً

خصومات خاصة

تخفيضات أخرى نقدمها لحضراتكم اليوم من خلال هذه المقالة، وتشمل: عرض خاص على سعر لوشن فازلين بإشراقة الكاكاو، وتخفيض مميز آخر على سعر صابون أومو Omo الأزرق بحجم 5 كجم، وتنزيل آخر على سعر شامبو دوف Dove العناية اليومية، وسائل الإستحمام من لايفبوي lifebouy العناية المركزة.

العثيم هايبر ماركت Al othaim offers Ksa

تخفيضات خاصة

تخفيضات خاصة جداً نقدمها لحضراتكم اليوم 20 أكتوبر بجميع الفروع، وتشمل: خصم خاص على سعر بسبوسه البسكويت اللوتس، وتخفيض آخر على سعر التورتة الصغيرة المدورة، ومعمول الشكولاتة، وغيرهم من خصومات على أسعار زود شابورة أصابع السمسم علبة كبيرة، وتنزيل آخر على سعر التورتة الصغيرة بالبندق.

تخفيضات خاصة من العثيم 22 أكتوبر

تنزيلات حصرية

توجد بفروع العثيم اليوم 22 أكتوبر خصومات خاصة على أسعار: صابون سافانا بإشراقة الصباح، وتخفيض آخر على سعر صابون المنعش من ديتول، وتخفيض آخر على سعر صابون دورو المميز، وعرض آخر على سعر صابون اليد بالعود من رينادا، وخصم على سعر صابون اليد الأصلي من ديتول.

تنزيلات السعودية من العثيم بالسعودية

توجد بفروع العثيم هايبر ماركت Al othaim خصومات على أسعار: صابون اليد من لوكس المعطر، وخصم على سعر صابون العناية من لايفبوي، وعرض على سعر صابون اليد من سافانا بالإشراقة، وتخفيض على سعر صابون سوفي بالرمان والجريب فروت، وعرض على سعر صابون اليد من كازانوفا الأصلي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *