عروض موبايلي نت لا محدود وباقات عروض mobily وطريقة الاشتراك فيها

عروض موبايلي نت لا محدود وباقات عروض mobily وطريقة الاشتراك فيها

عروض موبايلي نت، إن المستخدمين في السعودية يهتمون بموضوع العروض الجديدة التي تقدمها هذه الشركة عروض موبايلي نت لا محدود. كما أنها تقدم باقات سوشيل ميديا مميزة للعملاء، ونظرا لأن شبكة الإنترنت أصبحت من الأشياء الأساسية في حياة العديد من الناس، لذلك يبحثون عن مختلف العروض التي تتيح لهم الاتصال بشبكة الإنترنت حسب حاجتهم واستخدامهم اليومي، ويمكن التواصل مع الرفاق وجهات العمل وغيرها، بالإضافة إلى إمكانية البحث عن المعلومات ومشاهدة المقاطع المرئية وغيرها، وشركة mobiey تقدم العروض التي يحتاجها المستخدمين بأسعار مناسبة للجميع،  وهذا باعتبارها من أضخم شركات الاتصالات في الشرق الأوسط والسعودية أيضا، في هذا المقال سنتحدث عن موضوع عروض باقات موبايلي لا محدود، تابعوا معنا.

عروض موبايلي نت

هناك العديد من عروض موبايلي نت الذي تقدمها هذه الشركة العريقة، ويمكنكم الاشتراك فيها حسب ما يناسب استخدامكم اليومي. بالنسبة لـ عروض موبايلي نت لا محدود توجد العديد من الباقات، منها مفوتر ومسبقة الدفع. وتجدر الإشارة إلى أن شركة mobily قد تأسست سنة 2004، ولديها أقوى شبكة في السعودية، وهي لها اطلاع مستمر على أجدد التطورات والتحديثات التي تحدث في ميدان الاتصالات.

عروض موبايلي نت مفتوح شهر مفوتر

ننوه لجميع من يبحثون عن عروض انترنت mobily بأنه يمكنهم الحصول على عروض باقة موبايلي مفوتر 200. وسعرها في المتناول وهو 230 ريال سعودي، وهي توفر لجميع العملاء إنترنت سوشيال غير محدود، مع سبعة وتسعون جيجابايت إنترنت. الباقة تمنح مكالمات لا محدودة للمستخدمين مع عدد كبير من الرسائل وهي 200، للاشتراك بالخدمة أرسل 7622 إلى الرقم 1100.

باقة موبايلي نت لا محدود مفوتر 300

إن سعر عرض نت لا محدود مفوتر الذي تقدمه موبايلي ضمن عروضها هو 345 ريال يدفعها المشترك في كل شهر. بالإضافة إلى ذلك فهي تمنح 300 إنترنت وسوشيال غير محدود، مع 150 جيجابايت إنترنت. الباقة أيضا تتيح لك إرسال ثلاثمائة رسالة، وللاشتراك فيها لا بد من إرسال رسالة نصية قصيرة تتضمن الكود 7632 إلى الرقم المذكور سابقا، وهو رقم mobily المعروف 1100.

باقات إنترنت موبايلي مسبقة الدفع

هناك أيضا باقات إنترنت موبايلي مسبقة الدفع، وهي تتيح لكم الاستفادة من مئة وخمسون إنترنت سوشيال غير محدود. ويمنح للعميل أيضا عشرين جيجا بايت من الإنترنت، وليس هذا فقط بل تتم منحهم مكالمات غير محدودة. لكي تشتركوا في هذه الباقة يتعين عليكم إرسال كود معين، وهو 150 إلى رقم mobily هذا 1110، وهذه هي تفاصيل الباقة مسبقة الدفع.

نصل وإياكم إلى ختام مقال قدمنا لكم فيه موضوع عروض موبايلي نت، والذي يهتم به الآلاف من عملاء هذه الشركة. وهي تقدم خدمات للمشتركين، وتختلف أسعار الباقات ويمكن للشخص اختيار ما يناسبه منا حسب استعماله وما يحتاجه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *