موعد بداية ونهاية مهرجان اوتلت للتسوق في الرياض السعودية 1444 وخطوات حجز التذاكر

موعد بداية ونهاية مهرجان اوتلت للتسوق في الرياض السعودية 1444 وخطوات حجز التذاكر

موعد بداية ونهاية مهرجان اوتلت للتسوق في الرياض السعودية، إذ أنه يضم عددًا ضخمًا من الفعاليات التجارية والاقتصادية والفنية القوية التي تجتذب الزوار من كافة أنحاء البلاد كل عام، إلى جانب نسبة هائلة من الحسومات والتخفيضات المغرية لمختلف البضائع والمعروضات المتاحة.

موعد بداية ونهاية مهرجان اوتلت للتسوق

وتجدر الإشارة إلى أن فعاليات وأحداث المهرجان الضخم تمتد على مدار أربعة عشر يومًا متتاليًا، بدءًا من تاريخ الأول من شهر تشرين الأول الموافق ليوم السبت الخامس من شهر ربيع الأول، وحتى يوم الجمعة الرابع عشر من تشرين الأول، وذلك من الساعة الثالثة بعد الظهر وحتى الواحدة بعد منتصف الليل كل يوم.

ومن ناحية أخرى فإن الحضور والزوار الذين يمتلكون بطاقات وتذاكر للحدث يمكنهم الاستفادة من الخصومات الهائلة التي تقارب 70% في كثير من الأحيان، وذلك لحوالي ثلاثة ملايين صنف من السلع الرائعة ذات الماركات التجارية العالمية التي تتنافس ضمنه.

حيث أن نحو ألف وخمسمائة شركة عالمية مختصة بالموضة والتصاميم الحديثة ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والجمال تشارك ضمن الفعاليات المتنوعة، مع تقديم أرقى الماركات والمنتجات بأعلى الحسومات، إلى جانب إمكانية زيارة فروع المطاعم والمقاهي ذات الطابع العالمي الفخمة، وتجربة الأصناف المختلفة من الحلويات والوجبات السريعة والمشروبات الساخنة والباردة من كل مكان في العالم.

حجز تذاكر مهرجان اوتلت

أما بالنسبة إلى طريقة الحصول على تذكرة حضور للحدث الهام فهي بسيطة تتم عبر شبكة الإنترنت عن بعد، وذلك باللجوء إلى موقع ticket mx الخاص به، ثم إدخال عنوان الإيميل الشخصي وشراء البطاقات.

وتجدر الإشارة إلى أن الزوار دون سن 12 لا يحتاجون إلى أي حجوزات أو تذاكر، كما يجب على من يملك بطاقة الالتزام بمواعيد الفعاليات والحضور وفق التوقيت المعين، مع إمكانية خسارة فرصتهم للحضور عند تخلفهم عن الموعد، وعدم قدرتهم على استعادة ثمن البطاقة أو إرجاعها إطلاقًا.

ومن ناحية أخرى يمكن للجهات المختصة المعنية بتنسيق الحدث أن تقوم بتفتيش الزوار قبل دخولهم حفاظًا على الأمن والسلامة العامة، إضافة إلى تسجيل مقاطع مصورة للترويج للفعالية مع تسليط الضوء على مختلف التفاصيل والأشخاص الحاضرين والزوار.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *