عاجل إعلان نتائج القبول النهائي في قوات الامن والحماية 1444 علي رتبة جندي رجال

عاجل إعلان نتائج القبول النهائي في قوات الامن والحماية 1444 علي رتبة جندي رجال

إعلان نتائج القبول النهائي في قوات الامن والحماية والتي كان يترقبها في الايام الماضية الاشخاص الذين قاموا بالتسجيل في وظائف قوات الامن، وقد قامت اليوم إدارة القبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية السعودية، بالاعلان رسمياً عن نتائج قبول قوات الأمن الخاصة ،1444 رجال وذلك على رتبة جندي، والقوات الخاصة للأمن والحماية هي مجموعة من الأفراد ذوي المهارات العالية والمدربين تدريباً عالياً وهم مسؤولون عن سلامة وأمن منطقة أو منشأة معينة. إنهم مسؤولون عن حماية الأرواح والممتلكات ، ويجب أن يكونوا قادرين على الاستجابة بسرعة وفعالية لأي تهديدات محتملة.

نتائج القبول النهائي في قوات الامن والحماية
نتائج القبول النهائي في قوات الامن والحماية

 إعلان نتائج القبول النهائي في قوات الامن والحماية

يمكن الاطلاع على أحدث نتائج القبول النهائي في قوات الامن والحماية، على الموقع الإلكتروني الرسمي، ويجب على الذين تم قبولهم في الوظيفة اتباع التعليمات لإنهاء واستكمال بقية الإجراءات، مع ضرورة الحضور في الوقت المحدد وتجهيز جميع المستندات المطلوبة يمكن الاستفسار عن طريق الموقع، حيث قامت ادارة القبول المركزي بنشر أسماء المقبولين عبر موقع التوظيف أبشر، ويمكن من خلاله الاستعلام عن من تم قبولهم في وظائف القوات الخاصة. تم الاختيار والمقارنة بين المتقدمين بناءً على الشروط والضوابط الموضوعة ، بناءً على مؤهلاتهم وخبراتهم وصفاتهم الشخصية.

شروط العمل في أمن المنشأت

هناك بعض الشروط التي يجب على المتقدمين الوفاء بها من أجل العمل في أمن المنشأة.

  • أولاً  يجب أن يكون المتقدمون مواطنين في مسقط رأسهم في السعودية
  • .ويمكن فقط استثناء بالنسبة لأولئك الذين نشأوا مع والديهم أثناء خدمتهم لبلد خارج المملكة
  • يجب عليهم تلبية متطلبات حسن السلوك والسلوك.
  • بالإضافة إلى ذلك ، يجب ألا يكون المتقدمون قد أدينوا بأي جرائم.
  •  ألا يكون المتقدم قد سبق تكليفه بوظيفة خاضعة لنظام الخدمة العسكرية، أو أنهى خدمته لأي سبب من الأسباب في أي من الكليات أو المراكز أو المعامل العسكرية، أو كان موظفًا في الجهات الحكومية.
  • لا تتزوج من أجنبي.
  • يجب على المتقدمين اجتياز جميع امتحانات القبول المؤهلة بما يرضي اللجنة. سيتم إجراء فحص جسدي لتحديد أهلية مقدم الطلب للخدمة العسكرية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *