التخطي إلى المحتوى

الإنذار المبكر، أطلق الإنذار المبكر التابع للهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، تحذيره اليوم لسكان الرياض، موضحا وجود موجه باردة ورياح نشطة تصاحبها أمطار رعدية بداية من صباح اليوم الخميس.

الإنذار المبكر يحذر سكان الرياض

كما أوضح التحذير أنه سيكون هناك رياح سطحية نشطة، محملة بالأتربة تصل سرعتها إلى 45 كلم/ ساعة، موضحاً أن تلك الرياح تبدا في تمام الساعة السادسة صباحاً يوم الخميس وتستمر حتى مساء يوم السبت القادم، وأكد الإنذار على تقلبات الحالة المناخية على مدار الساعات القليلة القادمة، وذلك لتوخي الحيطة والحذر من الجميع.

وأكد الإنذار المبكر أن تلك الرياح ستؤدى إلى تدني الرؤية الأفقية، فالإضافة لإنخفاض ملموس في درجات الحرارة، وأضاف الإنذار المبكر ضرورة توخي الحيطة والحظر من جانب المواطنين والمقيمين في الرياض، وعدم الخروج من منازلهم إلا للضرورة القسوي.

تحديث: توقعت هيئة الأرصاد وحماية البيئة موجه هوائية باردة تضرب السعودية، وتصاحبها رياح نشطة مثيرة للأتربة تحد من مدي الرؤية وذلك على منطقة الرياض والحدود الشمالية وتبوك وحائل والجوف والشرقية والقصيم، مشيراً إلى أن تلك الرياح ستستمر حتى صباح اليوم الجمعة لتصل لمنطقة جازان، بالإضافة لإنخفاض درجة الحرارة على منطقة المدينة المنورة ومكة المكرمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.