“استخرج الآن” رابط نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2022 وزارة التربية منظومة الامتحانات

متابعي موقع ثقفني الباحثين عن رابط نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2022، وزارة التربية تجيبكم رسمياً أن النتائج سوف ترفع في تمام الساعة العاشرة صباح اليوم الاثنين 10/10. هذا أهم ما يشغل بال اللبيين اليوم لمعرفة نتيجة الثانوية 2022 الدور الأول، بعد أن نشر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الليبية عبر الفيس بوك، عن دعوة السادة الإعلاميين لحضور مراسم اعتماد وإعلان النتائج من خلال المؤتمر الصحفي، الذي سيعقده السيد موسى المقريف في مقر الوزارة في منطقة الهاني لإعلان تفاصيل النتيجة لجميع الشعب العلمية والأدبية، ونحن من خلال موقع ثقفني سنقدم لكم رابط الإستعلام وطريقة أستخراج النتيجة.

كانت الوزارة قد أعلنت عن روزنامة العام الدراسي الجديد والذي سينطلق في يوم 16 أكتوبر الحالي، وقالت الوزارة أن أختبارات نصف العام نهاية الفصل الدراسي الأول ستبد؟أ في 11 ديسمبر القادم، وسوف تعلن كذالك نتيجة شهادة التعليم الأساسي “الإعدادية الدور الثاني” خلال الأيام القلية القادمة، حتى يكون بذالك قد تم الانتهاء من كافة نتائج العام الدراسي السابق 2022/2021.

يستطيع الآن جميع الطلبة والطالبات الحصول على النتيجة فهي متوافرة عبر موقع منظومة الامتحانات.

ويشهد الرابط ضغط كبير حالياً خلال استخراج النتيجة، لذا عليكم المحاولة مرة أخري حتي الحصول على النتيجة، هذا وقد وصلت نسبة النجاح العامة 59,56%، فقد أعلن السيد الوزير تفاصيل النتيجة وأسماء الطلبة الأوائل بالمؤتمر الصحفي في الثانية عشر ظهر اليوم.

رابط نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا

  1. الدخول على رابط وزارة التربية moe.gov.ly.
  2. أو مباشرة على موقع منظومة الامتحانات الليبية 161.47.21.187.
  3. تحديد نتيجة الثانوية العامة 2022/2021.
  4. تسجيل البيانات المطلوبة للإستعلام.
  5. النقر على عرض النتيجة.

موقع نتائج الثانوية العامة 2022 الليبية

أجرت وزارة التربية بالتعاون مع الجهات المتخصصة عمليات تطوير شاملة على رابط الوزارة الرسمي، وكذالك موقع منظومة الامتحانات خلال الفترة السابقة حتى يتحمل دخول الطلاب المكثف عليه خاصة في الساعات الأولى من رفع النتائج، وأعلنت الوزارة أن الموقع جاهز الآن لإستقبال الطلاب.

موعد إعلان نتائج الشهادة الثانوية

كما جاء على موقع الوزارة فأن المؤتمر الصحفي الخاص بالنتيجة، سوف يبدأ في تمام الساعة العاشرة صباحاً اليوم الإثنين، وعقب نهاية المؤتمر من قبل الوزير سوف ترفع النتيجة مباشرا.

أعلنت الوزارة أن النتائج إلكترونياً عن طريق موقع الوزارة وموقع منظومة الإمتحانات، وبعد ذالك يمكن للطلاب استخراج مستخرج رسمي للنتيجة من المدارس في الفترة القادمة، لتقديمها للجامعة التي سيتقدم لها الطالب وفق مجموعه في الثانوية، لذا دعت الوزارة الطلاب عدم الذهاب للمدارس للإطلاع على نتائجهم اليوم.

وزارة التربية والتعليم ليبيا

العام الدراسي سينطلق في موعده المحدد 16 أكتوبر.

أمتحانات نهاية الفصل الأول للعام الدراسي 2023/2022 في 11 ديسمبر.

الكتب المدرسية سوف تسلم لجميع الطلاب في المدارس الحكومية بالمجان مع بداية الدراسية.

تم إصدار قرار من قبل وزير التعليم بإنشاء 1500 مدرسة جديدة لتستوعب قرابة 150 ألف طالب.

الوزارة رغم قلة الاعتمادات المالية جهزت المدارس وعملت الصيانة اللازمة لها.

موقع نتائج شهادة أتمام المرحلة الثانوية

الآن يمكن لجميع الطلبة الدخول على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الليبية وإدخال رقم الجلوس والرقم الامتحاني، والنقر على زر استعلام أو عرض النتيجة، ليتم ظهور النتائج وكان وزير التربية والتعليم الليبي قد أعلن، أن النتيجة سوف تبث مباشراً على قناة ليبيا التعليمية ويمكن للطلاب مشاهدتها الآن على الهواء مباشراً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *