“خليجي 23” عمان يتوج بطل كأس الخليج بركلات الترجيح أمام الإمارات اليوم 5-1-2018

“خليجي 23” عمان يتوج بطل كأس الخليج بركلات الترجيح أمام الإمارات اليوم 5-1-2018

رفع الحظر عن الرياضة الكويتية قام الاتحاد الدولي لكرة القدم المعروف بالفيفا اليوم برفع الحظر المفروض على الكويت رياضيا منذ عدة سنوات جاء هذا بعد تعديل عدد من القوانين، بما يتماشى ويتوافق مع النظام الدولي للعبة كرة القدم اللعبة الأكثر شهرة وعالمية وكان من أبرز الأدوار المساندة، في رفع الحظر عن الكويت رياضيا رئيس الهيئة العامة للرياضة بمتابعة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.

الدور البارز للسعودية في رفع الحظر عن الرياضة الكوييتة

لعب تركي آل الشيخ بدعم من ولي العهد محمد بن سلمان دورا هاما وبارزا في دعم الكويت رياضيا ورفع الحظر عن ملفها أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا وأكد تركي آل الشيخ عبر حسابه الشخصي، بموقع التواصل تويتر على دعمه للكويت وأنه من المقرر غن شاء نشر أخبار مفرحة عن الرياضة الكويتية، في القريب العاجل وأن هذا أقل ما يمكن أن نقدمه لأبينا الشيخ صباح وقد الشكر والعرفان لولي العهد محمد بن سلمان لدوره الهام في تلك القضية #رفع_الحظر_عن_الرياضة_الكويتية .

رفع الحظر عن الرياضة الكويتية تبعه موافقة الكويت على قانون الرياضة الجديد

قام مجلس الأمة الكويتي بالموافقة على قانون الرياضة الجديد ليتماشى مع النظام الدولي الخاص بالاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، وجاء هذا إلى جانب عقد رئيس هيئة الرياضة بالمملكة السعودية تركي آل الشيخ، جلسة طارئة مع رئيس الفيفا جياني إنفانتينو بالعاصمة الروسية موسكو لمناقشة وضع الكويت رياضيا وإعلان رفع الحظر نهائيا عن الرياضة الكويتية وحمل الأخبار السارة عن هذا الإعلان.

تحديث : متابعة جدول مباريات “خليجي 23”

جدول مجموعات كاس الخليج خليجي 23

القنوات الناقلة لمباريات خليجي 23 

  • قناة السعودية الرياضية.
  • مجموعة قنوات أبوظبي الرياضية المفتوحة.
  • قناة الكويت الرياضية.
  • قناة بي إن سبورت اتش دي المفتوحة.
  • القناة الرياضية العراقية.
  • وقناة الرياضة البحرينية.

نتيجة مباراة السعودية والكويت في كاس الخليج 2017

نتيجة مباراة اليوم 22-12-2017 بين فريقي السعودية والكويت بكأس الخليج هدفين لهدف لصالح منتخب الاخضر، حيث استطاع اللاعب بينيه من تمريرة فريدي احراز الهدف الأول، وعدل الكويت المباراة للتعادل بهدف ثم انهى المنتخب السعودي المباراة بهدف أخر عن طريق فلاته.

ن

تحديث: استكمالا لمباريات كاس الخليج اليوم يلعب منتخب قطر أمام منتخب اليمن أنتهى الشوط الاول للمباراة الان بتقدم قطر بثلاثية نظيفة دون رد تم إحراز الاهداف عن طريق  اللاعب أكرم عفيف والمهدى على والمعز على.
أي أن النتيجة حاليا  قطر 3 – 0 اليمن

تحديث: عمان بطلا لبطولة كأس الخليج اليوم 5 يناير 2018 انتهت مباراة عمان والامارات النهائية ركلات الترجيح لصالح منتخب عمان الشقيق بعد مباراة رائعة قادها الفريقين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *