تسجيل اثرائي معهد الإدارة العامة : التسجيل في موقع منصة التدريب عن بعد الإلكترونية

رابط تسجيل اثرائي معهد الإدارة العامة أحد المنصات الإلكترونية التي انبثقت عن برنامج التدريب عن بعد، وتم تعريف الهدف من برنامج إثرائي والمزايا التي تقدم من خلاله للمتدربين من الموظفين وفق ألية تساعدهم على ثقل مهاراتهم التدريبية، عبر توفير بيئة إلكترونية تقدم التفاعل لكل من يسعى للتزود والاستفادة من المهارات .

منصة إثرائي معهد الإدارة العامة تأتي لتحقيق أهداف برنامج التحول الوطني 2030، وفق رؤية 2030 ، وتثقل مهارات المستفيد وتنمي من خبراته بدون إلزام المتدرب بالتواجد في احد مراكز التبريد، ويعد تسجيل تسجيل اثرائي معهد الإدارة العامة  بوابة الاستفادة من الخدمات التي أتاحها معهد الإدارية لمستفيدية.

أهداف منصة تسجيل اثرائي معهد الإدارة العامة

خصص معهد الإدارة العامة مقطع من الفيديوهات التوضيحية للراغبين في الانضمام  إلى اثرائي معهد الإدارة، للتأكيد على الأهداف المرغوب الاستفادة منها بعد إطلاق المنصة الإلكترونية إثراء،ألا وهي زيادة الخبرات والمهارات لدى موظفي الخدمة المدنية، بشكل إلكتروني وسهل، وللاستفادة من تلك الخدمات يتم تسجيل اثرائي معهد الإدارة العامة 1439.

تسجيل اثرائي البرنامج الوطني للتدريب عن بعد

التسجيل على بوابة اثرائي متاح للجميع والتمتع بكافة الخدمات المعرفية والإثرائية المقدمة في مجالات التنمية الإدارية، و تعلم كيفية ممارسة برامج الإدارة الحديثة، بتقنية لا تتلب حضور الموظف لمكان التدريب، ويختص موظفي القطاعات الحكومية حاليا بالتسجيل في خدمات برامج التدريب الإلكترونية، من خلال رابط تسجيل اثرائي معهد الإدارة العامة .

تسجيل اثرائي

التسجيل في الموقع الإلكتروني يتم من خلال بيانات رقم الهوية والبيانات الشخصية ورقم الجوال والبريد الإلكتروني، وتقدم المنصة العديد من الفاعليات التدريبي في عدة مجالات سواء الإدارية أو القانونية أو الاقتصادية أوالصحية، وكذلك الموارد البشرية وكالات تقنية المعلومات.

شروط تسجيل اثرائي

الشروط الحالية للتسجيل في اثرائي أن يكون المتقدم موظف بأحد القطاعات الحكومية ، ويحصل المتدرب بشكل إلكتروني على شهادة معتمدة من معهد الإدارة العامة حال إنهاء البرنامج في مواعيده المقررة واربط تسجيل اثرائي معهد ألأداره العامة منشور بعالية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *