هُنا “ملازمنا” إستخراج نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني 2022 بالرقم الإمتحاني لجميع محافظات العراق

هُنا “ملازمنا” إستخراج نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني 2022 بالرقم الإمتحاني لجميع محافظات العراق

يبحث الطلاب واولياء الامور في دولة العراق عن كيفية إستخراج نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني 2022، وذلك بعد ان اعلنت وزارة التربية في العراق عن قربها من الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد درجات الطلاب، حيث انة من المقرر وفقاً لبيانات العديد من المصادر المسؤلة ان تظهر النتائج خلال الساعات القليلة القادمة، فتابعونا لتتعرفو على المستجدات.

نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني 2022

اعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية عن موعد اعلان النتائج وكيفية استخراج نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني 2022، ومن المنتظر الان رفع نتيجة السادس الاعدادي من قبل الوزير وذلك على الموقع الرسمي التابع لوزارة التربية والتعليم العراقية وستظهر نتائج السادس الاعدادي وذلك بعد الانتهاء من عملية التصحيح والمراجعة لبعض المواد ورصد الدرجات .

رابط استخراج نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني 2022

اتاحت وزارة التعليم العراقية عن رابط استخراج نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني 2022 وذلك للتهسيل على الطلاب واولياء الامور الحصول على النتائج، وقامت ايضا وزارة التربية والتعليم العراقية بانشاء موقع نتائجنا لاعلان النتائج من خلالة ورفع جميع النتائج في جميع المراحل التعليمية في العراق من خلالة، وذلك دون عناء او مشقة.

خطوات إستخراج نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني 2022

يتم عرض واستخراج نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني 2022 وذلك من خلال اتباع بعض الخطوات

  • الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.
  • اختيار نتائج السادس الاعدادى الدور الثانى 2022
  • اختيار المحافظة التابع لها.
  • ادخال جميع البيانات.
  • مراجعة البيانات.
  • إدخال رقم الجلوس الخاص بكل طالب.
  • الضغط على ايقونة تحميل ملفات السادس الاعدادى الدور الثانى 2022.

امتحانات السادس الاعدادي الدور الثاني 2022

بدات امتحانات السادس الاعدادي الدور الثاني 2022 من يوم الاربعاء الموافق 21 سبتمبر 2022 واستمرت الامتحانات 8 ايام وذلك حتي يوم الخميس الموافق 29 سبتمبر 2022 وكانت جميع الامتحانات في مستوي الطالب المتوسط وذلك لم يقدم الطالب شكاوي او مشاكل منذ بداية الامتحانات وحتي الانتهاء، ومن المنتظر الان اعلان موعد استخراج نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني 2022.

موعد بدء العام الدراسي الجديد 2023 في العراق 

أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية عبر صفحاتها الرسمية أنه من المقرر أن يبدأ العام الدراسي الجديد يوم الأربعاء  الموافق 12 أكتوبر 2022، ومن المقرر أن ينتهي العام الدراسي الجديد في 1 مايو 2022.

والجدير بالذكر انه يترقب الجميع من طلاب واولياء امور نتيجة الصف السادس الاعدادي الدور الثاني، والتي كانت قد اعلنت وزارة التربية والتعليم أنه سوف يتم الاعلان عنها بداية شهر اكتوبر وفي مطلع العام الدراسي الجديد، ولم يتبقي سوي ساعات قليلة على النتيجة، ويستطيع جميع الطلاب الحصول عليها من خلال الخطوات السابقة.

ونشرت وزارة التربية العراقية بياناً على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وعبر الموقع الإلكتروني لها على شبكة الانترنت، أوضحت فيه أنه تم تفعيل رابط لاستخراج النتائج للطلاب من خلال الموقع الرسمي للوزارة، وأن ذلك يأتي في دور الوزارة المجتمعي في تقديم كافة الخدمات للمواطنين والتيسير عليهم في تلقي الخدمة، وأيضاً في إطار التحول الرقمي للحكومة العراقية في كافة مؤسسات الدولة.

والجدير بالذكر ان الجميع في محافظات العراق في انتظار نتيجة السادس الاعدادي الدور الثاني 2022، ويترقب الطلاب وأولياء الامور النتيجة في قلق شديد، حيث يريد كلا من الطلاب وأولياء الامور الاطمئنان على مستقبل أولادهم، كما انها تعد الفرصة الاخيرة لهم بعد اعادة الامتحانات في الدور الاول لهم، ومن المحتمل ان تظهر النتيجة خلال الساعات القليلة المقبلة كما أعلنت وزارة التربية العراقية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *