موعد مباراة الهلال والشباب في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

مباراة الهلال والشباب في دوري روشن السعودي للمحترفين، ينتظر جماهير كرة القدم السعودية قمة منافسات الجولة السابعة من بطولة دوري روشن السعودي، والتي ستجمع بين فريقي الهلال والشباب مساء يوم الاثنين على أرضية ملعب ستاد الملك فهد الدولي بالرياض، وذلك في المباراة التي ستقام مساء يوم الاثنين العاشر من شهر أكتوبر الجاري.

وكانت جماهير كرة القدم السعودية الراغبين في حضور مباراة الهلال ضد الشباب في قمة منافسات الأسبوع السابع من دوري روشن للمحترفين قد قاموا بحجز تذاكر حضور المباراة، خاصة جماهير الهلال، والتي من المتوقع أن تقوم بملء مدرجات ملعب ستاد الملك فهد الدولي معقل فريق الهلال، حيث ما تكون جماهير الهلال في حضور دائم في كافة مباريات الفريق.

الهلال ضد الشباب

الهلال صاحب الضيافة والجمهور في هذه المباراة يأمل في إستعادة مستواه المعهود والعودة إلى صدارة جدول الترتيب من جديد، حيث تراجع ترتيب الهلال في الدوري السعودي للمحترفين، وذلك بعد أن تلقى خسارة وتعادل في آخر جولتين، ويحتل فريق الهلال المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد ثلاثة عشرة نقطة جمعهم حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين من الفوز في أربع جولات، والتعادل في مباراة، والخسارة في جولة.

على الجانب الآخرفإن فريق الشباب يعيش في واحدة من أجمل فتراته، ولم لا وقد تمكن الفريق من تحقيق العلامة الكاملة والفوز في الست جولات الماضية، ليتربع فريق الشباب على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد ثمانية عشر نقطة، وبفارق أربع نقاط عن الاتحاد والتعاون صاحبي المركزين الثاني والثالث حتى الآن في الدوري.

ويأمل جماهير الشباب عودة فريقهم من هذه المباراة بنقاط الفوز، والابتعاد بصدارة جدول الترتيب، والاستمرار في تحقيق العلامة الكاملة.

موعد مباراة الهلال والشباب

وقد تم تحديد موعد مباراة الهلال والشباب في الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين مساء يوم الاثنين العاشر من شهر أكتوبر الجاري، على أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشباب

هذا ومن المقرر أن تقوم شبكة قنوات SSC السعودية الناقل الحصري لمنافسات الدوري السعودي للمحترفين بالنقل الحي والمباشر لأحداث مباراة الهلال والشباب قمة منافسات الأسبوع السابع من منافسات دوري روشن السعودي، على أن تقوم شاشة قناة SSC1HD بالنقل الحي والمباشر لأحداث هذه المباراة عبرشاشتها، بالإضافة إلى شاشة قناة SSC 5HD، ولم يتم حتى الآن الاعلان عن معلق المباراة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *