حجز تذاكر “أوفو دو سوليه” OVO السيرك العالمي بالرابط والصور “وصل الرياض”

حجز تذاكر أوفو دو سوليه، لكل محبي سيرك دو سوليه العالمي، Cirque du Soleil’s وذلك في أحدث العروض الترفيهية داخل المملكة العربية السعودية، تلك العروض المميزة التي يعشقها كل أبناء السعودية، وشاهدها الكبار قبل الصغار، والآن يعود عرض OVO أوفو الشهيرة، لتحتل جزءً كبيرًا من حماس كل أفراد الأسرة، وخاصة مع تجارب بصرية هي الأحدث على الإطلاق، وقد تقرر أن يكون مقر عروض “أوفو OVO” من سيرك “دو سوليه العالمي”، خلال شهر أكتوبر الحالي، في جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن.

ما هو سيرك دو سوليه؟

لمن لا يعرف ما هو سيرك دو سوليه؟ Cirque du Soleil’s والذي أشار إلى عروضه بالأمس، السيد تركي آل شيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، من خلال تغريدة له، عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر وعلى صفحته الشخصية، بشأن عروض OVO، بأنها تجربة بصرية فريدة هذه المرة، وأنها تجربة تستحق الاحتفاء والمشاهدة، لكل أفراد الأسرة.

وجدير بالذكر أن سيرك دو سوليه، يقدم العديد من العروض البهلوانية الممتعة، وسط أجواء عائلية كثيرة، وتمتد مدة العرض الواحد إلى ساعتين، من بينها 100 دقيقة كاملة للعروض، و25 دقيقة أخرى للاستراحة، وسط أجواء عائلية فريدة وطاغية بالفعل.

أوفو دو سوليه OVO
أوفو دو سوليه OVO

ما هي أسعار تذاكر عرض OVO أوفو؟

عرض أوفو OVO من سيرك دو سوليه، ليس هو الفاعلية المشوقة الوحيدة في المملكة العربية السعودية، بل تقام حاليا خلال الفترة من 1 أكتوبر وحتى 14 أكتوبر 2022، مهرجان أوتلت للتسوق في الرياض، وكذلك مهرجان القهوة السعودية 2022، ويشتمل كلا منهما على العديد من الفاعليات القوية، ومسابقات برعاية وزارة الثقافة السعودية. ويمكنك التعرف على أسعار تذاكر عرض أوفو من دو سوليه وهي كتتالي:

التذاكر البرونزية قيمتها 50 ريال سعودي
التذاكر الفضية قيمتها 115 ريال سعودي
التذاكر البلاتينية قيمتها 275 ريال سعودي
سعر تذكرة دو سوليه
طريقة حجز تذاكر أوفو دو سوليه

كيف أحجز تذاكر “عرض أوفو OVO“؟

  1. قم بالدخول إلى رابط منصة “عيشها”.
  2. وفي منتصف الصفحة الرئيسة، انقر على كلمة “شراء التذاكر”، أسفل جملة احجز تذكرتك الآن.
  3. ثم ستجد نفسك قد انتقلت إلى صفحة جديدة وهي منصة ticketingboxoffice.
  4. قم بالنقر على كلمة “اشتري التذاكر”.
  5. ثم ستجد مربع به مواعيد الفاعلية، اختر اليوم والموعد المناسبين لك ولأسرتك.
  6. وبعدها ستنتقل إلى حجز تذاكر أوفو دو سوليه، والتي يمكنك من خلال تحديد مقعدك ونوع التذكرة، ثم مشاهدة مكان الجلوس أيضًا على الخريطة.
  7. ثم ستظهر أمامك خريطة، يمكنك من خلالها تحديد رقم المقعد بالضبط وموقعه. بل ومعرفة المقاعد غير المتوفرة كما يظهر بالصورة.

    حجز تذاكر أوفو دو سوليه
    مقعدك في عرض أوفو
  8. وبعد النقر على المقعد المرغوب، قم بالضغط عليه. وسوف تنتقل إلى سعر التذكرة. كما يظهر بالصورة، مضافًا إليه قيمة الضريبة المضافة وقيمتها 15%.

    سعر تذكرة دو سوليه
    سعر تذكرة دو سوليه
  9. وبعد ذلك انقر على كلمة “واصل”.
  10. ثم ابدأ في ملء كافة البيانات المطلوبة منك، وبعدها اضغط أنشئ حسابك.
  11. ثم قم باختيار طريقة سداد قيمة الفاعلية “OVO”، واستمتع بالعرض في موعده.

موعد ومكان عرض أوفو OVO

  • يقام عرض أوفو OVO دو سوليه، في المملكة العربية السعودية، في الفترة من 12 أكتوبر 2022 المقبل، ثم يستمر حتى 3 ديسمبر 2022م.
  • وتقرر أن تكون مواعيد العروض المقدمة، بداية من الساعة الرابعة عصرًا، أو الساعة الثامنة مساء، وفقًا للخطة الزمنية، والتي تظهر أمامك ويمكنك التعرف عليها من خلال الموقع الرسمي للحجز.
  • ويقع مقر الفاعلية لعروض OVO دو سوليه، في جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن، والتي تقع في طريق مطار الملك خالد الدولي، والتي يمكنك الوصول إليها من خلال خرائط جوجل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *