موعد مباراة الاتحاد ضد الفتح في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاتحاد ضد الفتح في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاتحاد ضد الفتح في الدوري السعودي، يترقب جمهور نادي الاتحاد السعودي المباراة المرتقبة بينه وبين فريق الفتح، وذلك في إطار الجولة السادسة ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الجاري 2022/2023، خاصة وأن فريق الاتحاد قد حقق رقماً قياسيا لم يصل إليه الفريق من قبل حيث أنه للمرة الأولي في تاريخ مشاركاته بدوري المحترفين قد حافظ على شباكه نظيفة من أية أهداف في 6 مباريات متتالية.

موعد مباراة الاتحاد ضد الفتح في الدوري السعودي والقنوات الناقلة:-

تقام مباراة الاتحاد ضد الفتح في الجولة السادسة  من دوري المحترفين السعودي في تمام الساعة التاسعة مساءً  بتوقيت مدينة مكة المكرمة ، الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مدينة أبوظبي، وذلك على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية.

أما القنوات الناقلة للمباراة، فقد أعلنت قنوات SSC  HD السعودية الرياضية والتي تقوم ببث ونقل مباريات الدوري السعودي أو دوري المحترفين السعودي بشكل حصري، بنقل المباراة على الهواء مباشرة وذلك  عبر قناة SSC Sport HD1 ، حيث سيقوم بالتعليق على المباراة المعلق الرياضي عبد الله الحربي.

موقف اللاعبين المصريين أحمد حجازي وطارق حامد من مباراة الاتحاد الليلة:-

يلعب اللاعب المصري أحمد حجازي بشكل أساسي في مباراة الليلة، حيث من المقرر أن يقود فريق الاتحاد السعودي في مواجهة الليلة ضد فريق الفتح، بينما يغيب عن مباراة الليلة نظيره طارق حامد والذي يلعب في خط الوسط وذلك للإيقاف بسبب طرده في كلاسيكو النصر والذي انتهي بالتعادل السلبي بين الفريقين، حيث وقعت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، غرامة مالية على اللاعب المصري طارق حامد، بسبب اللعب العنيف.

وهذه المباراة لن تخلو من عناصر القوة والمتعة الكروية، حيث سيسعى فريق الاتحاد السعودي إلى الفوز بنتيجة تلك المباراة من أجل خطف النقاط الثلاث، من احتلال وصافة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين في هذا الوقت المبكر لمطاردة فريق الشباب المتصدر حالياً للقمة.

ويدخل فريق الاتحاد تلك المباراة وفي جعبته 11 نقطة جمعها من ثلاث انتصارات، وتعادلين دون أد يتعرض لأية هزيمة، أو أن يدخل شباكه أية أهداف، بينما يمتلك فريق الفتح قبل مباراة الليلة 6 نقاط جمعها من انتصارين وثلاث هزائم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *