متاح الآن قرض العمل الحر بدون فوائد إضافية بفترة سداد مرنة لكافة العملاء

متاح الآن قرض العمل الحر بدون فوائد إضافية بفترة سداد مرنة لكافة العملاء

متاح الآن التقديم الإلكتروني على برنامج قرض العمل الحر لكافة العملاء السعوديين المخصص لهم هذا البرنامج التمويلي حيث يسمح للعاطلين والموظفين والطلاب الحصول على المنتج تحت ضوابط وشروط محددة لدى بنك التنمية الاجتماعية كذلك يمكن الحصول على التمويل النقدي حتى مبلغ 120 ألف ريال سعودي بدون إشتراط دفع أي فوائد مالية إضافية على المبلغ التمويلي بالكامل لذلك يريد العديد من المواطنين الحصول عليه لأنه مثل القرض الحسن في المملكة لا يتعارض تمامًا مع معايير الدين الإسلامي إيضًا يمكن الحصول على قرض العمل الحر بفترة سداد ميسرة لجميع العملاء حتى 5 سنوات كحد أقصى للتمويل بالمملكة العربية السعودية بعد موافقة من البنك.

شروط بنك التنمية الاجتماعية عند طلب برنامج قرض العمل الحر

عند التقديم على قرض العمل الحر عبر بنك التنمية الاجتماعية في المملكة لابد من توفير كافة الضوابط والشروط اللازمة ومن ضمنها توفير فحص السجل الائتماني كذلك يجب قبل التقديم إصدار وثيقة العمل الحر من خلال وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في السعودية لضمان الحصول على الموافقة اللازمة من البنك لذلك إليكم كافة الشروط المطلوبة كما يلي:

  • يشترط برنامج قرض العمل الحر توفير كفيل غارم سعودي قبل التقديم الإلكتروني عليه لدى بنك التنمية الاجتماعية.
  • يجب عند طلب التمويل النقدي التأكد من صحة وسلامة السجل الائتماني للعملاء المتقدمين لدى بنك التنمية الاجتماعية في المملكة.
  • لابد أن يتأكد الموظفين السعوديين بالقطاعات المختلفة بأن الدخل الشهري لديهم يقل عن مبلغ 20,000 ريال سعودي قبل التقديم على قرض العمل الحر.
  • العمر المطلوب عند التقديم الإلكتروني يبدأ من 18 عام حتى 65 عام فقط لا غير بموافقة من بنك التنمية الاجتماعية داخل أراضي المملكة.

مميزات برنامج قرض العمل الحر في المملكة عبر بنك التنمية الاجتماعية

بنك التنمية الاجتماعية في المملكة يوفر أفضل البرنامج التمويلية للأفراد عن طريق قرض العمل الحر للعاطل والموظف والطالب في السعودية حيث أمتاز التمويل بأنه بدون فوائد حتى مبلغ مائة وعشرون ألف ريال سعودي بموافقة البنك ولكن يحدث ذلك بعد توفير كافة الشروط والضوابط المطلوبة للحصول على برنامج قرض العمل الحر بكافة المميزات التمويلية المتاحة عام 1444 هجريًا:

  • أمتاز برنامج قرض العمل الحر بأنه مطابق مع أحكام اللجنة الشرعية الإسلامية في المملكة العربية السعودية.
  • كذلك برنامج قرض العمل الحر للعاطل والموظف والطالب بدون فوائد إضافية في المملكة الفترة الحالية.
  • الرسوم الإدارية لا تزيد عن ستة آلاف ريال سعودي بالمملكة عن طريق بنك التنمية الاجتماعية.
  • قرض العمل الحر بالتقسيط الشهري المرن لمدة زمنية لا تزيد عن خمسة سنوات على الأكثر بعد الإتفاق مع بنك التنمية الاجتماعية في السعودية.
  • يقدم برنامج قرض العمل الحر للعاطل والموظف والطالب العفو لأسرة المتوفي لا قدر الله بموافقة من خلال بنك التسليف الذي يطلق عليه الفترة الراهنة بنك التنمية الاجتماعية في المملكة.
  • يوفر إيضًا قرض العمل الحر لدى بنك التنمية الاجتماعية العفو لكافة المصابين بالعجز الكلي في المملكة ولا يطلب منهم البنك سداد باقي الأقساط الشهرية المتبقية عليهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *