نتيجة مباراة الاتحاد والفتح اليوم وترتيب الفريقين

مباراة الاتحاد والفتح، يحتضن ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة واحدة من مباريات دوري روشن السعودي للمحترفين 2023 في مباراة ستجمع بين الاتحاد والفتح في ختام منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وذلك في المباراة التي ستقام مساء اليوم الجمعة السابع من شهر أكتوبر الحالي.

ومن المتوقع أن تشهد مباراة الاتحاد والفتح مساء اليوم حضوراً جماهيرياً كثيفاً من قبل جماهير نادي الاتحاد، حيث تتهافت جماهير النمور على حضور كافة مباريات الفريق، خاصة تلك المباريات التي تقام على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة معقل فريق الاتحاد.

مباراة الاتحاد ضد الفتح

ويأمل فريق الاتحاد بقيادة مديره الفني البرتغالي نونو سانتو تحقيق الفوز في مباراة الليلة من أجل التقدم في جدول ترتيب أندية الدوري السعودي للمحترفين، خاصة وأن فوز الاتحاد في مباراة اليوم سيعني أن الفريق قد تقدم إلى المركز الثاني، ويدخل فريق الاتحاد هذه المباراة وهو في المركز الخامس في جدول الترتيب حيث فاز الفريق في ثلاث مباريات، وتعادل في مبارتين، ليكون الفريق قد حصد أحد عشر نقطة وضعته في المركز الخامس.

على الجانب الآخر فإن فريق الفتح يرغب في الابتعاد مبكراً عن مناطق الخطر والهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، الفتح صاحب المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين استطاع أن يحصد خلال الخمس جولات الماضية ست نقاط، إذ أنه فاز في مبارتين وخسر في ثلاث، ليكون الفريق في تاسع جدول الترتيب.

موعد مباراة الاتحاد والفتح

وقد تقرر أن تنطلق ضربة بداية مباراة الاتحاد والفتح في ختام منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين مساء اليوم الجمعة، على أن تنطلق ضربة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفتح

هذا ومن المقرر أن تقوم شبكة قنوات SSC السعودية الرياضية بالنقل الحي والمباشر لأحداث مباراة الاتحاد والفتح مساء اليوم الجمعة في ختام منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وذلك عبر شاشة قناة SSC 1HD.

نتيجة مباراة الاتحاد والفتح

انتهت أحداث مباراة الاتحاد والفتح بفوز فريق الاتحاد على الفتح بثلاثة أهداف لهدف، تقدم للاتحاد اللاعب رومارينيو في الدقيقة الثانية والثلاثين من زمن المباراة، إلا أن اللاعب ماجد كنبه استطاع تسجيل هدف التعادل للفتح في الدقيقة الحادية والستين من زمن المباراة، وقبل الدقيقة السبعين نجح المغربي عبدالرزاق حمد الله من تسجيل هدف الاتحاد الثاني، قبل أن يختتم زميله إيجور كورونادو ثلاثية الاتحاد في الدقيقة السادسة والثمانين.

بهذه النتيجة يكون الاتحاد قد رفع من رصيده للنقطة الرابعة عشر ويصل للمركز الثاني في جدول الترتيب، فيما توقف رصيد الاتفاق عند النقطة السادسة في المركز التاسع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *