تخلصي من مشكلة الرؤوس السوداء بوجهك نهائيا بأسهل وأسرع طريقة على الإطلاق

تخلصي من مشكلة الرؤوس السوداء بوجهك نهائيا بأسهل وأسرع طريقة على الإطلاق

مشكلة الرؤوس السوداء هي مشكلة تعاني منها معظم الفتيات وللأسف يعتقدون أنها مشكلة مستعصية ويصعب حلها ، إلا أنها ليست بهذه الصعوبة فهي تحتاج فقط إلي خطوات بسيطة وتختفي نهائيآ ، فهي تحتاج إلي عناية يومية بنظافة البشرة.

وتظهر الرؤوس السوداء بشكل كبير في  البشرة الدهنية ، ومن أسباب ظهورها عدم العناية بالبشرة وتنظيفها بشكل دائم ، وعدم شرب كميات كافية من الماء ، فالماء يجعل البشرة ناضرة وأكثر جمالآ .

وإليك العديد من الوصفات للتخلص من الرؤوس السوداء بشكل سهل وسريع .

مشكلة الرؤوس السوداء

طرق التخلص من الرؤوس السوداء

1-“الخل والنشا”

ضعي كمية من النشا في وعاء ثم ضعي عليه قليل من الخل ثم أخلطي المزيج حتى يصبح سميك ، ثم قومي بوضعه علي المناطق المصابة  وأتركيه لمدة ربع ساعة تقريبآ  أو حتى يجف تمامآ ، ثم أفركي المزيج وستلاحظي النتيجة في الحال .

2- “طريقة الفازلين”

ضعي كمية من الفازلين على أصبعك وأفركي به أسفل الأنف ، ثم ضعي قطعة من النيلون على هذه المنطقة وأتركيها لمدة 10 دقائق ، ثم نزع الفازلين بواسطة منشفة نظيفة ، وأخيرآ قومي بوضع شاشة معقمة علي أصبعك وأضغطي على الرؤوس السوداء من أسفل إلي أعلى وكررى هذه العملية عدة مرات للتخلص نهائيا من الرؤوس السوداء .

3- “طريقة حمام البخار”

يعد حمام البخار من أهم الطرق للتخلص من الرؤوس السوداء ، ويمكنك فعله بنفسك ، عرضي وجهك لوعاء به ماء ساخن مع وضع منشفة فوق رأسك لمدة 5 دقائق ، ثم قومي بازالة الرؤوس السوداء بواسطة ملقاط ، بعد ذلك أغسلي وجهك بماء فاتر .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *