رقم خدمة عملاء فودافون المجانى : للتحدث مع أحد ممثلي خدمة العملاء فوادفون vodafone .. محدث

رقم خدمة عملاء فودافون المجانى ،  تقدم شركة فودافون العديد من الخدمات وذلك في أطار ما تقدمها من عروض وتخفيضات لأسعار المكالمات وخدمات الأنترنت بداخل جمهورية مصر العربية وخارجها أيضا فان الشركة الاتصالات فوادفون vodafone استطاعت تحقيق نجاحا كبيرا وواسعا بداخل سوق الأسواق الأوروبية والعربية، وذلك من اجل تقديم افضل الخدمات ، من خلال هذا المقال سوف نقوم بإرفاق رقم خدمة عملاء فودافون للشكاوى وذلك من قبل المصريين المشتركون مع شركة فوادفون  للاتصالات .

رقم خدمة عملاء فودافون المجانى

خصصت شركة فودافون رقم للتحدث مع أحد ممثلي خدمة العملاء على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع، حيث يبحث العديد من المستخدمين عن الرقم الخدمة وهو 16888 ، والذي يمكن لأي صاحب هاتف الاتصال به إذا كان لا يمتلك خط شخصي فودافون ، والجدير بالذكر أن تكلفة هذه المكالمة خمسون قرشا ، إذا كان لديك خط من شركة اتصالات أو أورنج أو الخط الجديد والتابع لشركة الاتصالات we، أو من أي خط تليفون أرضي وذلك من اجل تقديم الاستفسار حول انظمه فوادفون وعروضها المتميزة من اجل التنقل للشركة .

رقم خدمة عملاء فودافون Vodafone

للتحدث مع أحد ممثلى خدمة العملاء فوادفون

كما يمكن لأصحاب الخطوط الشركة الحمراء فودافون الاتصال على رقم الخاص بهم للتحدث مع خدمة عملاء فودافون، وذلك عبر الاتصال على الرقم التالي 888 وذلك في حالة كنت تمتلك خط فودافون ، حيث يواجه العديد من المشتركين في بعض الأحيان مشاكل أثناء شحن الكروت أو أعادة شحن الباقات أو يمكنهم التواصل مع موظف الخدمة لمعرفة ما هي العروض الجديدة لدي الشركة .

خدمات فودافون المجانية

أتاحت شركة فودافون للاتصالات العديد من الاكواد والأرقام لمساعدة مستخدمي الشبكة للتواصل مع أحد أفراد الشركة أو للاستفادة من خدمات الشركة المتعددة والمتميزة ، كما قام أحد كاتب موقعنا المتميزين بتقديم كل الخدمات المجانية لشركة فودافون مصر vodafone egypt، يمكنكم الآن الاطلاع على دليل أرقام فودافون من خلال الدخول على الرابط التالي ( أرقام واكواد خدمات فودافون مصر )  ، كما سوف نقوم بتحديث ذلك المقال بصفة مستمرة بتقديم شروحات اخري متعلقة بأكواد فودافون الجديدة والأرقام المختصرة مستقبلا .

تعليقات

  1. شحنت وجاتلى هديه رمضان وبعتها لبنتى وجاتلها رساله لاستخدام الهديه ولما اتصلت خدوا من رصيدها كجا اولادنا ميثقوش فينا ياريت تردوا عليا

  2. انا استلمت الراوتر من حوالى شهر ولحد هذه اللحظه لم يتصل بى أحد من فودافون لتفعيل الخدمه وتبليغى بالبسورد واليوزرنيم ارجو الاتصال على رقم موبايلى 01009210140

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *