مميزات وخصائص بطاقة كاش باك الائتمانية الراجحي والمستندات المطلوبة للحصول عليها

مميزات وخصائص بطاقة كاش باك الائتمانية من بنك الراجحي، يعتبر بنك الراجحي من اهم البنوك المتواجدة داخل المملكة العربية السعودية ذات السمعة الطيبة لما يقدمه من الكثير من الخدمات الإلكترونية ومنه طريقة إعادة جدولة القروض، ويعمل أيضا على تقديم خدمة فتح حسب جارى للعملاء من خلال الموقع الإلكتروني الخاص به حيث انه لا يتطلب أي مجهود من قبل العملاء.

كما يقدم بنك الراجحي خدمة جديده ومتميزه ألا وهى بطاقات كاش باك الائتمانية، وهى من البطاقات المميزة التي تمنحك ما يصل إلى 10% استرداد نقدي على إنفاقك اليومي سواء على المطاعم والمتاجر والسوبر ماركت وغيرها من النفقات المحلية أو الدولية، وسوف يتم إضافة قيمة الاسترداد النقدي إلى المحفظة بمجرد تسوية العملية الشرائية بنجاح بواسطة التاجر، وقد تستغرق هذه العملية من 2 إلى 14 يوم من تاريخ الشراء.

مميزات بطاقة كاش باك الائتمانية الراجحي

إن هذه البطاقة تقدم الكثير من المميزات عن باقي البطاقات الأخري لحاملها، وفى السطور التالية من مقالنا سوف نقوم بتوضيح هذه المميزات وهى كالآتي:

  • أسلوب الحياة: ومنها خدمات الاستقبال والإرشاد العالمية طوال اليوم وطوال أيام الأسبوع، والتي تعمل على تلبية احتياجاتك الأساسية وأيضا تقوم بحجز الرحلات الجوية وتأجير السيارات وغيرها، كما يمكنك استخدام هذه الخدمات من خلال الاتصال على 442078502829 أو 97143611234 أو من خلال خدمة الواتس أب 447520631645.
  • من الممكن أن تستمتع بجموعه متنوعة من عروض متنوعة من عرض 2 بسعر 1 من المطاعم إلى صالون التجميل والترفية وغيرها.
  • السفر: ومنها خدمات المطار حيث انه يمكنك التمتع بالدخول إلى 1000 صالة مطار حول العالم وذلك من خلال خدمة lonuge Key.
  • هناك أيضا عروض حصرية لتناول الطعام في المطار في اكثر من 200 مطعم على مستوى العالم من خلال برنامج Dragonpass عبر تطبيق visa dine travel.
  • الفنادق والسيارات: توجد خصومات وعروض على على الفنادق والمنتجعات من خلال من خلال “Visa Luxury Hotel collection” هذا العرض سارى حتى 2023.
  • يمكنك أيضا الاستمتاع بخصم يصل إلى 25% في أماكن أقامة محدده.
  • خدمة أفيس خصومات وعروض على تأجير السيارات حيث انه يمكنك الحصول على خصم يصل إلى 20% من الأسعار القياسية، كما يمكنك الحصول على خصم يصل إلى 10% على أسعار الترفية الدولية، يمكنك استئجار سيارتك مع Budget واحصل على خصم 10٪ في جميع أنحاء العالم.
  • الحماية: تعمل بطاقة كاش باك على توفير الحماية والتسويق والأمن وراحة البال عند شراء السلع، كما تمد الضمان الخاص بك على المشتريات المؤهلة، والمساعدة الطبية والسفر والتامين.
مميزات بطاقة كاش باك الائتمانية الراجحي
مميزات بطاقة كاش باك الائتمانية الراجحي

خصائص بطاقة كاش باك الائتمانية

إن بطاقة كاش باك لديها العديد من الخصائص المتعددة والتي منها ما يلي:

  • برنامج 0% تساهيل: ومنه يمكنك تحويل معاملاتك إلي أقساط شهرية متساويه بهامش ربح 0%.
  • إنها تتمتع بمرونة سداد منخفضة تصل إلى 5% من فاتورة بطاقتك الشهرية وتستطيع اختيار نسبة سداد رصيد مشترياتك في الأشهر التالية.
  • سحب نقدي محلي ودولي يصل إلى 30٪ من حدك الائتماني.

المستندات والأوراق المطلوبة

  • أن يكون لديك حساب مصرفي لدى بنك الراجحي.
  • صورة من الهوية الوطنية أو الإقامة وتكون سارية المفعول.
  • الموافقة على الشروط والأحكام.

كم رسوم كاش باك الراجحي؟

عندما يتم الحصول على بطاقة كاش باك الائتمانية من مصرف الراجحي فلا يتوجب على حاملها دفع رسوم سنوية عند استخدامها حيث لا يوجد أي رسوم على تلك البطاقة، فما عليك سوى متابعة كافة التغيرات التي قد تطرأ على البنك من تعديل بعض القوانين والإجراءات بالبنك والتي من الممكن أن يتم وضع بعض الرسوم على هذه البطاقة.

مميزات وخصائص بطاقة كاش باك الائتمانية الراجحي
مميزات وخصائص بطاقة كاش باك الائتمانية الراجحي

كما يقوم مصرف الراجحي بتقديم العديد من الخدمات والبرامج التمويلية والتي منها إعادة جدولة القروض  وشراء الوحدات السكنية وغيرها، وذلك من أجل مساعدة عملائه على الحصول على القروض وإعادة جدولتها من أجل سد الديون والمتعثرات التي عليهم

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *