عبارات عن يوم المعلم 2022 أجمل العبارات والتهنئة والرسائل القصيرة ليوم المعلم 1444

تعتبر العبارات عن يوم المعلم هي أقل الأمور التي يمكن أن تهديها إلى المعلم لتهنئته بمناسبة هذا اليوم، المعلم له دور كبير في حياة كل إنسان فهو أساس التعلم والتقدم والنجاح و هو الأب الثاني لنا، وفي هذا المقال سوف نقدم لكم عبارات عن يوم المعلم، التي يمكن اهدائها للمعلم.

عبارات عن يوم المعلم شكر وتقدير

كل عبارات الشكر والامتنان والتقدير لا يمكن أن تعبر عن مدى حبنا و تقديرنا واحترامنا لك يا معلمي الفاضل، رزقك الله بالصحة والعافية والعمر المديد.

إنّ بناء العقول يعتبر أصعب من بناء البيوت وقد كنت انت يا معلمي خير بناء لها، فقد بنيت عقولاً كثيرة بمعالم الصدق والأمانة، وبنيت شخصيتنا بالعلم الصحيح وأعطيتني مفاتيح النجاح والثقة.

للنجاح أشخاص يقدرونه، وللإبداع أناس يحصدونه، لذا نقدّر افضالك و جهودك المضنية يا معلمي، فأنت أهل للشكر والثناء.

أشكرك يا معلمي الكريم فدورك العظيم في بناء المجتمع لا يمكن أن ينكره أحد مهما كان.

إلى من أعطو وأجزلوا بعطائهم و إلى من ضحوا بوقتهم إليكم انتم يا من يقف التكريم حائرا عاجزا عن تكريمكم إليكم انتم يا من لو أتينا بالتقدير كلمه، لا تحمل قواميسنا كلمة شكر أو امتنان تعبر عما في القلوب.

معلمي الفاضل أرفع لك وسام الأخلاق والصفات الحميدة فقد فرضت نفسك وشخصيتك واحترامك وكرمك على الجميع معلمي الفاضل لو قدمنا لك كل عبارات الشكر بالعالم لن نوفيك حقك.

معلمي ووالدي ودكتوري الفاضل شكرا لكرمك يالغالي، والله يبارك فيك ويسعدك وخالص الحب لشخصكم الكريم.

عبارات تهنئة ليوم المعلم

معلمي الغالي اهنئك من عميق قلبي، يامن علّمتني أولى حروفي وأجمل كلماتي، معلمي يا مَن علمتني أصدق وأجمل عباراتي، اليوم اهدي لك أجمل كلماتي لتهنئك بيومك المجيد.

أهنئك يامعلّمي، يا صاحب الأخلاق يا مَن زرعت فينا كل الحب والخير والعلم دمت لنا منارةً للعلم تنير عقولنا.

معلّمي الفاضل كل الهدايا التي أودّ أن أقدمها لك لن تعطيك ذرة واحدة من تعبك معنا وجهدك من أجل تعليمنا، لا أقول سوى كل عام وكل يومٍ وأنت بخير وسعاد دائمٍ لا ينقطع ما حييت.

 

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *