سعر سيارة تويوتا ياريس Toyota Yaris في السعودية والمواصفات المذهلة العصرية

سعر سيارة تويوتا ياريس Toyota Yaris في السعودية والمواصفات المذهلة العصرية

سعر سيارة تويوتا ياريس Toyota Yaris في السعودية وهي سيارة مدمجة طورتها شركة تصنيع السيارات اليابانية Toyota، كما تعتبر من أشهر السيارات في العالم وقد تم إطلاق الجيل الأول من يارس في الأول من مارس 2003 وأصبح منذ ذلك الحين أحد أشهر السيارات في إندونيسيا.،وهي سيارة أكثر موثوقية وأسرع وأكثر أمانًا وتقدم الشركة أنواعًا مختلفة من السيارات بأسعار مناسبة.

سيارة تويوتا يارس 2023

سعر سيارة تويوتا ياريس Toyota Yarisفي السعودية

تعمل تويوتا دائمًا على تصميم وبناء السيارات التي تلبي توقعات عملائنا، وتتجاوز تويوتا يارس ما تستطيع السيارة المدمجة القيام به من خلال توفير مساحة فريدة لعائلتك جنبًا إلى جنب مع التصميم الفعال ومجموعة نقل الحركة والأداء ونوضح لكم سعرسيارة تويوتا ياريس في السعودية:

  • سعر الفئة الأولى من سيارة يارس 2023 والتي تكون مزودة بمحرك 1300 سم 3 من قرابة 58 ألف ريال سعودي.
  • سعر الفئة الثانية من سيارة يارس 2023 والتي تكون مزودة بمحرك سعة 1.5 لتر من حوالي 62 ألف ريال سعودي.
  • ويبدأ سعر الفئة الثالثة من سيارة يارس 2023 والتي تكون مزودة بمحرك سعة 1.5 لتر من حوالي 72 ألف ريال سعودي.

مواصفات تويوتا يارس 2023 من الخارج

  • تويوتا يارس الجديدة هي سيارة ملفتة للنظر. تتميز بتصميم رياضي بتفاصيل بارزة ولمسات جذابة ، جنبًا إلى جنب مع إمكانيات غير محدودة.
    من الخارج ، تتميز Toyota Yaris بواجهة أمامية قوية مع شبكة أمامية أنيقة ومصابيح أمامية حادة الجوانب منحوتة لخلق إحساس بالحركة، في حين أن الجزء الخلفي أنيق ورياضي. التأثير الكلي هو سيارة تبدو سريعة وممتعة للقيادة.
  • تتوفر تويوتا يارس بمجموعة كبيرة من الألوان لذا يمكنك اختيار اللون الذي يناسب شخصيتك. وبفضل أدائها الرائع وتحكمها الرائ، من المؤكد أن تويوتا يارس سترسم الابتسامة على وجهك في كل مرة تجلس فيها خلف عجلة القيادة.
  • سيارة تويوتا يارس 2023
    سيارة تويوتا يارس 2023

مواصفات تويوتا يارس 2023 من الداخل

إذا كنت تبحث عن سيارة ذات تصميم داخلي متطور مع مقاعد مريحة وواجهة قيادة رياضية  فإن Toyota Yaris 2023 هي خيار رائع يأتي مُحسّنًا بمواد عالية الجودة تركز على توفير أكبر قدر ممكن من الكفاءة في الاستخدام.

  • ستقدر ميزات مثل أقفال الأبواب الأوتوماتيكية والنوافذ الكهربائية والمرايا الجانبية الكهربائية
  • . وتأتي تويوتا يارس 2023 بمجموعة متنوعة من ميزات الأمان التي ستساعدك على الحفاظ على سلامتك أنت وركابك على الطريق.
سيارة تويوتا يارس 2023
سيارة تويوتا يارس 2023

محرك تويوتا يارس 2023

تم تجهيز تويوتا يارس 2023 الجديدة بمحرك بنزين رباعي الأسطوانات بسعة 1.3 لتر. يولد هذا المحرك 97 حصانًا و 122 نيوتن / متر من عزم الدوران. يبلغ متوسط استهلاك هذه السيارة للوقود 22.4 كم / لتر. تتزاوج تويوتا يارس الجديدة بناقل حركة أوتوماتيكي CVT.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *