موعد مباراة الباطن والنصر الإثنين 4-12-2017 في الدوري السعودي

موعد مباراة الباطن والنصر الإثنين 4-12-2017 في الدوري السعودي

موعد مباراة الباطن والنصر نُقدمها لكم من خلال موقع ثقفني، والتي ستُقام على ملعب فرق الباطن يوم الإثنين القادم الموافق اليوم الرابع من شهر ديسمبر لعام 2017، عندما يستضيف فريق النصر السعودي صاحب المركز الثالث في الدوري السعودي برصيد 22 نقطة، ويأتي الفريق صاحب الأرض والجمهور فريق الباطن في المركز الخامس برصيد 18 نقطة، ويُسعدُنا أن نقدم لكم متابعينا هذا التقرير حول هذه المباراة المؤجلة من الأسبوع التاسع، وآخر الإستعدادات والتصريحات قبل اللقاء، وكذلك التشكيل المتوقع لكل فريق، فقط تابعونا.

موعد مباراة الباطن والنصر
موعد مباراة الباطن والنصر

موعد مباراة الباطن والنصر الإثنين 4-12-2017 في الدوري السعودي

مباراة اليوم مؤجلة من الأسبوع التاسع لمنافسات الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين، وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية، والتي ستُلعب على أرضية استاد فريق الباطن، والذي سوف يسعى للفوز في هذا اللقاء مستغلاً بذلك عاملي الأرض والجمهور، ونُحيطكم مُتابعينا علماً بأن المباراة سوف تكون يوم الإثنين الموفق 4-12-2017 في تمام الساعة 4.40 عصراً بتوقيت القاهرة، والساعة 5.40 بتوقيت مكة المكرمة.

تاريخ المواجهات المباشرة بين الفريقين

سوف نعرض لكم قبل موعد مباراة الباطن والنصر آخر أربع مواجهات بين فريقي الباطن والنصر في منافسات الدوري السعودي، والتي إستطاع فريق النصر من خلالها الفوز في لقائين، ومباراة وحيدة حقق فيها فريق الباطن على فريق النصر:

  • ففي 22-5-2015 إستطاع الباطن الفوز بنتيجة 1-0، حيث أحرز اللاعب أدريان ميرزفيسكي هدف فريق الباطن.
  • وفي 1-12-2016 فاز النصر السعودي برباعية نظيفة على الباطن، وسجل للنصر كلاً من: محمد السهلاوي، أحمد عكاش، حسن الراهب هدفين.
  • وفي 21-4-2017 كانت آخر المباريات التي جمعت بين الفريقين، والتي انتهت نتيجتها بفوز النصر أيضاً 4-3، في مباراة مُثيرة للغاية.

ترتيب الفريقين في الدوري السعودي

  • يحتل فريق النصر السعودي المركز الثالث في الدوري برصيد 22 نقطة، وذلك من أصل 11 مباراة لعبها، حيث فاز في 6 مباريات، وتعادل في 4 آخرين، وخسر في لقاء وحيد.
  • بينما فريق الباطن فإنه يأتي في المركز الخامس برصيد 118 نقطة، من أصل 11 مباراة أيضاً، حيث فاز في 5 مباريات، وتعادل في 3 آخرين، وخسر في 3 لقاءات.
  • قدمنا لكم في هذا المقال تقريراً عن موعد مباراة الباطن والنصر السعودي في الأسبوع التاسع من الدوري السعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *