سيارة الاحلام.. سعر ومواصفات سيارة تويوتا ياريس 2023 الجديدة كلياً في السعودية بمواصفات وإمكانيات ليس لها مثيل 

سعر ومواصفات سيارة تويوتا ياريس 2023، تعتبر من السيارات المميزة الجديدة والتي يوجد فيها إمكانيات ومواصفات عالية الجودة ويبحث عنها كثير من عشاق السيارات الحديثة وهي من أقوى الشاحنات التي تتحمل الطرق الصعبة وبالتالي يهتم الجميع بمعرفة أهم مواصفات سيارة تويوتا ياريس 2022 من الداخل بشكل تفصيلي بجانب معرفة سعر هذه السيارة داخل الأسواق، لهذا سوف نتعرف من خلال مقال اليوم على مواصفات سيارة تويوتا ياريس وأسعارها بالتفصيل.

مواصفات سيارة تويوتا ياريس 2023

تتميز السيارة بوجود العديد من الإمكانيات والمواصفات الداخلية والخارجية ومواصفات الأمان وهي من أفضل السيارات اليابانية المميزة وتشمل الآتي،

  • تتميز السيارة بقوة حصان تصل إلى 123 أما بالنسبة للمحرك 6600 وعزم دوران 4800.
  • يوجد فيها ناقل حركة يدوي ب ست ساعات أما عدد السلندر ثلاث ويوجد فيها تصميم ديناميكي يساعد في المحافظة اللفظ على أداء السيارة أثناء ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف ويوجد فيها قفل مركزي والزجاج كهربائي.
  • كما تتميز هذه السيارة بوجود مرايات جانبية كهربائية بغطاء عازل للصوت مع وجود نظام حساسات المطر للمساحات الأمامية داخل السيارة.
  • يوجد فيها أنظمة دعم الهواتف الذكية وسعة خزان الوقود يصل إلى 42 لتر كما تتميز بوجود usb وبلوتوث ونظام إضاءة ليد ومصابيح أمامية وخلفية.

أنظمة الأمان في تويوتا ياريس 2023

يوجد العديد من المميزات في هذه السيارة للمحافظة على سلامة الجميع أثناء القيادة وتتضمن الآتي،

  • تتميز السيارة بوجود نظام توزيع الكتروني للفرامل ونظام منع حدوث السرقة نهائياً.
  • كما يتواجد أماكن مخصصة لتثبيت مقاعد الأمان للمحافظة على صحة وسلامتهم وبرنامج تحكم في ثبات السرعة بشكل إلكتروني.
  • تتميز أيضا بوجود الوسائد هوائية تحمي السائق عند التعرض إلى حادث لا قدر الله ويتوفر فيها العديد من الأنظمة الأخرى المميزة التي تجعلك تشعر بالراحة والأمان عند قيادة هذه السيارة.

سعر سيارة تويوتا ياريس 2023

هذه السيارة يوجد فيها العديد من التقنيات الحديثة المتطورة حيث يوجد منها الفئة الأولى يصل ساعات إلى 69 ألف ريال سعودي، أما بالنسبة للفئة الثانية سمارت إلى 75 ألف ريال بالتالي يمكنك اختيار ما يناسبك والشاحنة المفضل إليك بجانب الإمكانيات والمواصفات المميزة الموجودة في هذه السيارة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *