تمويل منصة سلفة أسرع تمويل طارئ بدون كفيل ولا تحويل راتب بمبلغ 5000 ريال سعودي

تمويل منصة سلفة أسرع تمويل طارئ بدون كفيل ولا تحويل راتب بمبلغ 5000 ريال سعودي

بكل سهولة سوف يمكنك الحصول على تمويل من منصة سلفة الالكترونية في ربع ساعة فقط . حيث أنه من خلال الدخول عبر الموقع الرسمي الخاصة بمنصة سلفة يمكنك اتباع الخطوات التي سوف نتحدث عنها لاحقا داخل مقالتنا . يمكنك حين اذن الحصول على مبلغ مالي يصل معك الى مبلغ 5000 ريال سعودي . أما الذي يجب أن يعرفه المواطن السعودي قبل التسجيل هي الشروط التي يجب أن تتوفر في كل متقدم للحصول على مبلغ التمويل الشخصي من منصة سلفة . متابعينا الكرام عبر موقعنا المتميز دوما موقع ثقفني الآن نتابع سويا كل ما يتعلق بمنصة سلفة الالكترونية . وسوف نجيب على كافة التساؤلات المحيرة بالنسبة لبعض المواطنين داخل المملكة العربية السعودية .

منصة سلفة الالكترونية وماهيتها

منصة سلفة هي أسرع منصة تمويلية أنشئت داخل المملكة العربية السعودية . كما أن كافة خدماته التمويلية المقدمة تتبع أحكام الشريعة الإسلامية وتتفق مع ضوابطها وشروطها . منصة سلفة تم اعتمادها من قبل البنك المركزي السعودي . تم إنشاء منصة سلفة في ظروف اقتصادية عصيبة في فترة تفشي فيروس كورونا . ومازالت المنصة تعمل على خدمة مواطني المملكة في الظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد من خلال التوسعات الاقتصادية التي تقوم بها المملكة لتنفيذ رؤية المملكة 2030 لجعل حياة افضل واحسن لكافة المواطنين داخلها . كما أنه التمويلات الطارئة السريعة تقوم بها منصة سلفة اسرع من أي منصة تمويلية أخرى .

شروط حصول المتقدم على التمويل الشخصي

منصة سلفة قامت بوضع بعض الشروط ولكنها شروط ميسرة على كافة المواطنين لعدم تحميل أي ضغوط عليهم . وذلك تسهيلا لهم ولكافة اجرائتهم لكي يتمكنوا من الحصول على التمويل وعن شروط التمويل فهي كالاتي :

  • اولا / من الشروط الاجبارية لدي منصة سلفة الالكترونية هي أن يكون المتقدم حاملا الجنسية السعودية . كما أنه يجب أن يكون بشكل دائم داخل المملكة .
  • ثانيا / يجب أن يكون من العاملين بالقطاع الحكومي والقطاع الخاص بالملكة العربية السعودية وعن مدة العمل . فإنه وبالنسبة للقطاع العام فيجب أن تكون مدة العمل ثلاثة أشهر . و بخصوص القطاع الخاص يجب أن تكون مدة العمل ستة أشهر .
  • ثالثا / يجب أن يتعرف المتقدم عن العمر المتوفر فيه الحصول على التمويل من منصة سلفة وهي مابين عمر 16 عاما وحتي عمر 60 عاما .
  • رابعا / يجب أن يكون راتب المتقدم الشهر لا يقل عن 4000 ريال سعودي ليتمكن من الحصول على هذا التمويل .

التسجيل في منصة سلفة خطوة بخطوة

يكي تتمكن من الحصول على تمويل منصة سلفة الشخصي يجب اتباع الخطوات الاتية بكل دقة .

  • اولا / ادخل مباشرة وبدون تردد على موقع منصة سلفة الالكترونية الرسمي .
  • ثانيا / النقر على تسجيل الدخول والقيام بملء كافة بياناتك الشخصية في أماكنها المخصصة لها . ويجب أن يتم إدخال تلك البيانات بشكل صحيح دون أخطاء .
  • ثالثا / القيام بالنقر على طلب تمويل من منصة سلفة . ومن تلك الايقونة يمكنك اختيار مبلغ تمويلك الشخصي . وكذلك أيضا يمكنك تحديد مدة السداد التي تناسبك والتي تصل الى 60 شهرا .
  • رابعا / اذا تعثرت في خطوات التسجيل قم بمتابعة خدمة تواصل مع عملاء منصة سلفة . وهي سوف تقوم بمساعدة بكافة خطوات التسجيل خطوة بخطوة .

متابعي موقعنا المتميز دوما موقع ثقفني قمنا بعرض كافة تفصيل منصة سلفة وتمويلاتها الطارئة . نتمنى ان نكون قد اجبنا علي كافة تساؤلاتكم واستفسارتكم بخصوص تمويل منصة سلفة الشخصي لكم منا دوما النجاح والتوفيق .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *