المقشر القوي الرهيب لتقشير وإزالة الجلد الميت من الوجه والرقبة وجعلها ناعمة ونظيفة

جلسات التقشير والتخلص من القشور والجلد الميت في الوجه من اكثر الاشياء الشائعة التي تلجأ اليها العديد من الناس خاصة يقومون بالذهاب إلى بعض المراكز التجميلية حيث تعتبر تلك الطرق تعمل على إستخدام اجهزة او الات تعمل على التخلص من الجلد الميت في الوجه ومن هذه الجلسات هي جلسات التقشير الكيميائي وجلسات التقشير البارد وهذه الجلسات تعمل على تقشير الوجه وإزالة الجلد المتراكم عليه ولكن تعتبر تلك الطريقة من الطرق التي تعمل على إزالة طبقة الجلد السطحية التي تسبب حساسية للبشرة وتجعل مظهر الوجه بشكل غير مقبول لذلك ننصح الفتيات على الفور بتجنب إستخدام تلك الطرق وعلينا بإستخدام الطرق الطبيعية البديلة، وتعتبر من افضل تلك الوصفات الطبيعية التي تساعد على تقشير الوجه بشكل آمن بدون ترك اي مشكلات على الوجه وكذلك يكون لها القدرة على القضاء على الجلد الميت بشكل آمن وهي وصفة القهوة حيث تكون للقهوة القدرة على تنظيف الوجه والتخلص من جميع المشكلات التي تعانين منها على البشرة وحيث يمكننا خلط القهوة مع العديد من المكونات الطبيعية الاخرى التي تعطي إلى البشرة نتائج مبهرة وجبارة، وسوف نقدم إليكي سيدتي طريقة عمل وصفة للتلخص من الجلد الميت وتقشير الوجه ونقدم إليكي المكونات اللازمة لتلك الوصفة.

تستخدم بعض الفتيات اداوت تعمل على إزالة الجلد الميت من الوجه مثل الشفرات او الموس الذي يعمل على نحت الوجه والتخلص من الجلد الميت نهائيا حيث تعتبر تلك الادوات تسبب حساسية للجلد وننصح بإستخدام وصفة عصير الليمون مع السكر التي يكون لها القدرة على التخلص من الجلد الميت في الوجه حتى يصبح ناعم.

مكونات عمل وصفة خلطة لتقشير الوجه وإزالة الجلد الميت

  • ملعقتان كبيرتان من القهوة.
  • ملعقة واحدة كبيرة من عصير الليمون.
  • ملعقة واحدة كبيرة من ماء الورد.
  • ملعقة واحدة كبيرة من زيت جوز الهند.
  • ملعقة واحدة كبيرة من السكر.

طريقة عمل وصفة خلطة لتقشير الوجه وإزالة الجلد الميت

  • احضري طبق وضعي به ملعقتان كبيرتان من القهوة وضيفي ملعقة واحدة كبيرة من السكر وقومي بتقليب السكر مع القهوة جيدا.
  • بعد ذلك قومي بإضافة ملعقة واحدة كبيرة من عصير الليمون مع ملعقة واحدة كبيرة من ماء الورد وملعقة واحدة كبيرة من زيت جوز الهند وعليكي بتقليب المكونات جيدا ببعضها.
  • بعد ذلك قومي بوضع تلك الوصفة على الوجه وبشكل صحيح وعليكي أثناء وضع تلك الوصفة ان تقومي بفرك الوجه جيدا لمدة خمسة دقائق.
  • بعد مرور تلك الوقت قومي بترك تلك المقشر على وجهك لمدة خمسة وثلاثون دقيقة ثم قومي بفركها وعليكي بالتوجه إلى غسل بشرتك بالماء حتى تصبح نظيفة وخالية من آثار تلك الوصفة.
  • بعد ذلك قومي بتكرار إستخدام تلك المقشر الجبار مرة واحدة إسبوعيا وخلال خمسة عشر يوم فقط سوف تحصلين على بشرة ناعمة مثل الحرير.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *