شكرًا معلمي.. رسائل تهنئة اليوم العالمي للمعلم وأجمل عبارات رقيقة لتهنئة المعلمين والمعلمات 1444

رسائل تهنئة اليوم العالمي يرسها الطلاب لمعلميهم احتفلًا معهم بيوم المعلم، حيث تعد رسائل بكلمات رقيقة، يستحقها كل معلم لديه من الإخلاص والاجتهاد في عمله ما يجعه جدير بالاحترام، وهو الأولى بأن يحتفى به، وفيما يلي نذكر رسائل تحمل أجمل المعاني، وأرق الكلمات المعبرة عن الاحتفاء بكل معلم يحمل رسالته، ويؤديه على الوجه الأكمل، حيث أننا خلال تلك الآونة بصدد الاحتفال بيوم المعلم، وهواحتفالية عالمية كبرى تقديرًا للمعلمين على مستوى العالم.

رسائل تهنئة اليوم العالمي للمعلم

كلمت التهنئة تعد تعبيرات رقيقة، نتناقلهونتبدلها فيما بيننا، وذلك للتهنئة بمناسبات معينة، ومنها مناسبة احتفالية يوم المعلم، والرسائل القادمة هي عبرات من الممكن أن يرسلها الطلاب لمعلميهم لتهنئتهم، فما هي إلا كلمة رقيقة لإسعاد المعلمين، وإن كنا غير قادرين على أن نوفي حقوقهم علينا، ومن بين الرسائل لتهنئة المعلمين ما يلي:

  • أبارك لك معلمي العزيز بتلك المناسبة العطرة، والتي نحتفي فيها بك، وإن كانت كلمات تهنئة ليست كافية لإعطائك قدرك.
  • أسأل المولى عز وجل أن يمنحك الصحة والعافية، ويبارك لك في أيامك، ويسعدك أبد الدهر، فأنت من علمتنا العلم، ولك ندين بالمعرفة.
  • أنت من قال فيه الشاعر أن نقوم من أجله احترامًا وتبجيًلا، فأنت الجدير بذلك.
  • اللهم اجعل لك الخير كله في كل شيء، وأسعد الله أيامك، وبارك في عيشك.

عبارات رقيقة لتهنئة المعلمين

  1. أقدم لك التهنئة يا معلمي العزيز في يوم عيدك، والذي يعد من أجمل الأيام، والتي يجب أن نوفيك فيها حقك، وأن نعترف فيها بفضلك علينا.
  2. بتواجدك ما بين طلبك، وكأن نور العلم يضيء لنا نبراسًا، يزيد عقولنا إدركًا، ومعرفةً، فاللهم بارك لك في علمك، ونفسك، فأنت نعم المعلم.
  3. أنت بمثابة بحر العلم، وفيضه ومعينه لذي لا ينضب أبدًا.
  4. إني في ذلك اليوم سعيد بتواجدي معك، وتهنئتي لك بيوم عيدك، فأنت بالفعل نعم المعلم المؤدي حق طلابه.
  5. نهنئك بهذا اليوم الجميل، وندعوا الله جل وعلا أن يكون يوم خير وسعادة، وأن يبارك لك المولى جل وعلا في صحتك، ويقر عينك.
  6. أعطاك الله من الخير ما تتمناه يا معلمي العزيز.

شعار اليوم العالمي للمعلم 2022

يعتبر الشعار الخاصة بـ يوم المعلمين هو الرمز الذي يشير إلى ذلك اليوم الذي تحتفل به المملكة العربية السعودية في نفس التوقيت الحالي من كل عام؛ نظرًا لمدى أهمية المعلم ودوره الفعال في بناء وترسيخ العلم لدى الطلاب وتربية جيل قادرًا على قيادة الدولة نحو التقدم والازدهار، وقد أشاد الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود بدور المعلمين والمعلمات العظيم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *