كنز للعروسة خلطة صاروخية لتبييض الجسم بالكامل والاماكن الحساسة ضعيها بالليل وسيزول سواد السنين في الصباح

كنز للعروسة خلطة صاروخية لتبييض الجسم بالكامل والاماكن الحساسة ضعيها بالليل وسيزول سواد السنين في الصباح

كنز العروس .. مزيج سحري من المكونات الطبيعية لكامل الجسم والمناطق الحساسة ، مزيج صاروخي لتبييض الجسم سيجعل من حولك يتساءلون عن سر الجمال والصفاء الذي وصل إلى بشرتك لأنك ستكون الأفضل في استخدام هذا المنتج القوي. تركيبة فريدة ورائعة لا تقلق فهي ليست باهظة الثمن ولا تتطلب أي مضاعفات وتظهر النتائج في وقت قصير.

ننصح اي عروس بأن تقوم بإستخدام تلك الدلكة التي سوف نقدمها إليكي لان تلك الدلكة تساعد على تبييض الجسم كله خلال سبعة ايام فقط وكذلك تساعد على تبييض المناطق الحساسة وجعلها لامعة وبشكل سحري وجميل وتعتبر تلك الدلكة هي دلكة النشا الجبارة التي تمنحك تنائج لم تتمكني من رؤيتها من قبل.

خلطة صاروخية لتبييض جسم العروسة والمناطق الحساسة

مكونات خلطة النشا والخميرة لتبييض جسم العروسة :

  • ملعقتين من النشا كبيرة
  • ملعقتان كبيرتان من الخميرة الفورية او البيرة
  • ملعقتان من الترمس البودر
  • ملعقة من الكركم
  • ماء ورد
  • زيت جوز الهند

طريقة استعمال الخلطة على الجسم :

خلطة لتبييض اليدين وجسم العروسة والمناطق الداكنة

في وعاء قومي بوضع كلا من النشا والخميرة والترمس المطحون والكركم مع التحريك ، ثم قومي بااضافة كمية مناسبة من ماء الورد حتى تتكون خليك كريمي ، مع ملاحظة ان كمية المكونات ليست ضروية اي من الممكن اضافة االكمية التي تريدينها ، ثم قومي بااضافة زيت جوز الهند بكمية لا تتعدي الكثير اي لا يكون الخليط سائل ولكن متماسك.

طريقة استخدام وصفة التبييض على الجسم :

قبل الاستحمام قومي بتحضير الخلطة وفي الحمام ، قومي بتوزيع الخليط على الجسم بااكمله ، مع وضع بعض من الخليط على المنطقة الداكنه في الجسم ، كما انه يعد امن على الوجه والمناطق الحساسة ، كما لا تنزعجي ان وجدتي الكركم قد اضفى لونا بعد ازالة الخليط فهو مؤقت ، ثم بعد جفاف الخليط على الجسم قومي بفرك وتقشير الجسم وهذا لتقشير الجلد الميت وازالة اسمرار الاماكن الداكنه ، وهذا يعمل على تنشيط الدورة الدموية، ثم اغسلي جسمك بالشاور والماء الدافئ ثم البارد ، وستجدين نتيجة مبهرة وبيضاء من اول استخدام ، كما يمكنك استخدامها بشكل دائم مرتان او ثلاث مرات اسبوعيا ، كما يمكنك استخدام هذه الخلطة قبل المناسبة التي تذهبين لها بساعة او اثنان ، كما يفضل شرب العصائر والمياة كثيرا وهذا حفاظا على بشرتك دوما نظيفة ونضرة ورطبة ، كما لا ينصح بالتعرض للشمس بدون وضع واقي للشمس وهذا لما تسبب الشمس اسمرار وتصبغات قد تصبح دائمة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *