قروض البنك الأهلي بدون تحويل راتب للسيارات المستعملة

قروض البنك الأهلي بدون تحويل راتب للسيارات المستعملة

قروض البنك الأهلي بدون تحويل راتب وهل متوفر الحصول على قروض للقطاع الخاص بدون تحويل راتب أم أنها قاصرة على موظفي البنوك والعاملين في القطاع الحكومي في المملكة العربية السعودية؟ إذ أن البنك الأهلي استطاع أن يوفر العديد من المنتجات الأفضل وهو من أهم البنوك التي تمنح قروض بدون تحويل راتب لتمكين العميل من شراء سيارة وأجاب على اذا راتبي 4000 كم يعطوني قرض الأهلي بإطلاق الحاسبة الإلكترونية لذا سنقدم أهم شروط قروض البنك الأهلي بدون تحويل راتب للسيارات.

قروض البنك الأهلي بدون تحويل راتب

بعد أن قدم البنك الأهلي قروض شخصية أو قرض عقاري استطاع أن يطور حلول التمويل التأجيري للسيارات والتي تسمح للعملاء بالحصول على سيارة جديدة أو السيارات المستعملة من خلال المعارض المعتمدة والتي قام بالإعلان عنها من خلال البوابة الرسمية، ولكن للاشتراك في منتج قروض البنك الأهلي بدون تحويل راتب لا بد من تحقق العديد من الشروط.

شروط قروض البنك الأهلي بدون تحويل راتب للسيارات المستعملة

إذا كنت تريد الحصول على عروض البنك الأهلي للسيارات تويوتا المستعملة والجديدة فلا بد من تحقق الشروط التالية إذا كانت بدون تحويل راتب:

  • يتعين أن تمنحك جهة العمل راتب بحد أدنى 4 آلاف ريال سعودي كي يقبل البنك الأهلي طلب تقسيط السيارات أو التمويل.
  • حصولك على الوظيفة من مدة لا تقل عن ثلاثة أشهر وإثبات ذلك بالوثائق الرسمية الموثقة من جهة العمل.
  • كما ينبغي أن يكون سن العميل 18 سنة على الأقل.

وبإمكانك أن تستخدم رابط البنك الأهلي حاسبة تمويل السيارات كي تستطيع التعرف على هامش الربح ونسبة الفائدة السنوية والتي تُقدر على حسب مبلغ التمويل.

كيف أقدم على التمويل التأجيري للسيارات المستعملة؟

حتى تستطيع التقديم يتعين أن تبادر في تجهيز أوراقك وخصوصًا إن كان راتبك محول إلى البنوك الأخرى ومن أبرز الأوراق الحصول على عرض للسيارة موثقة وتقديم هويتك الشخصية سارية المدة أصل وصورة للمقارنة والتأكد من تطابقهما، ولا بد أن يكون لديك رخصة قيادة وتحصل على خطاب تعريف الراتب من جهة العمل وكشف حساب بنكي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *