رابط موقع وحدة تنسيق القبول الموحد 2022 وخطوات التسجيل

اتاحت الجامعة الاردنية موقع وحدة تنسيق القبول الموحد 2022، وذلك بعد ان انطلقت امتحانات الثانوية العامة لجميع الطلاب والطالبات والذي وصل عددهم 74915 طالب وبعد ذلك تم الاعلان عن نتائج القبول الجامعي والحد الادني في جميع التخصصات، وقدم عدد كبير من الطلاب الاردنين تقديم طلبات القبول الموحد وذلك بعد ان اعلنت وزارة التعليم الاردنية عن نتائج قبولات للعام الدراسي الجديد 2023-2022 منذ يومين.

موقع وحدة تنسيق القبول الموحد 2022

اتاحت الجامعة الاردنية امكانية الاستعلام عن نتائج القبول من خلال موقع وحدة تنسيق القبول الموحد 2022، حيث يمكن الاطلاع عن النتائج برقم المقعد ويمكن الاطلاع علي معدلات القبول في جميع التخصصات وذلك عبر الكليات والجامعات التي تم القبول بها ، حيث يصدر الاعلان عن معدلات القبول في جميع التخصصات من خلال الموقع بشكل الكتروني وذلك علي الموقع الرسمي لوزارة التعليم الاردنية.

خطوات التسجيل في موقع وحدة تنسيق القبول الموحد 2022

واتاحت ايضا الجامعات الاردنية ان يمكن الحصول على النتيجة من خلال رقم الهاتف حيث ارسال النتيجة الي الهاتف المحمول برسالة نصية.

التواصل مع وحدة تنسيق القبول الموحد

اعلنت وحدة تنسيق القبول الموحد للطلاب ان يمكن التواصل معاها اذا كان هناك اي استفسار او تساؤل من خلال رقم الفاكس او ارقام الهاتف الموجودة علي موقع موقع وحدة تنسيق القبول الموحد 2022 الرسمي، وقامت وزارة التعليم بتنشيط بعض الحالات مثل ابناء العشاءر ، ذوي الشهداء، واصحاب الشرف الملكي، والذي حصل عدد منهم كبير علي الاستناء في القبول في الجامعات الاردنية.

اعلان نتائج القبول الموحد في الجامعات الاردنية 2022

اعلنت وزارة التعليم الاردنية  بالتنسيق مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ان كان من المفترض اعلان نتائج القبول الموحد في الجامعات الاردنية يوم 29 سبتمبر 2022 وخاصة بعد الانتهاء من عملية التصحيح ورصد النتائج وذلك بعد تقديم الاف الطلاب طلبات القبول في الجامعات والمعاهد الاردنية للعام الدراسي الجديد 2023-2022.

وأعلنت وحدة تنسيق القبول الموحد على ضرورة الدخول إلى موقعها الإلكتروني للإطلاع على أقسام الموقع وكافة صفحاته، وكافة البيانات التفصيلية لجميع التخصصات المتاحة في جامعات الأردن الرسمية، والضوابط والشروط ومعايير الالتحاق بالجامعات، والسياسات العامة للقبول بالتعليم العالي الجامعي، ومقدار الرسوم المطلوبة للالتحاق بالجامعات، ويتيح الموقع خدمة الرد على كافة التساؤلات والاستفسارات للزوار.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *