رابط تسجيل الجوازات 1439 | نظام القبول والتسجيل وظائف المديريه العامه للجوازات السعودية

يتيح رابط تسجيل الجوازات 1439 استقبال التقديم على وظائف المديريه العامه للجوازات السعودية، على بوابة ابشر التوظيف من موقع وزارة الداخلية السعودية، وفق شروط القبول والتسجيل للجوازات بوظيفة جندي فني خلال المواعيد التي حددتها بوابة التوظيف الإلكتروني “أبشر الجوازات”، وسنوافيكم اهم المعاير الواجب مراعاتها من شباب الخريجين السعوديين المسموح لهم التسجيل.

بوابة التوظيف الإلكتروني على موقع وزارة الداخلية فعلت رابط التقديم على وظائف المديريه العامه للجوازات 1439،والذي حدد الأحد 4 جمادي أول، لاستقبال الخريجات من السعوديات خريجي الثانوية العامة وما يعادلها، لبدء التوجه إلى رابط تسجيل الجوزات 1439 هجرياً، ومليء البيانات وفق الشروط العامة لنظام القبول والتسجيل في الوظائف، والتي تستمر حتى الخميس القادم 8-5-1439 .

موقع رابط تسجيل الجوازات 1439 السعودية :أخر الإعلانات

أحدث الإعلانات الوظيفية التي صدرت عن المديرة العامة للجوازات السعودية، تضمنت طرح هذه وظائف بالجوزات للنساء، ويتم التقديم عليها الأسبوع القادم وفق ما وضح بعالية، مع نشر شروط تسجيل الجوزات 1439 للنساء راغبي الالتحاق بوظيفة جندي / جوزات في المطارات والمنافذ البرية السعودية .

وزارة الداخلية خصصت رابط إلكتروني عبر بوابة ابشر التوظيف يحمل رقم 392، لوظيفة جندي فني المديرية العامة للجوزات السعودية، وأدرجت جملة الشروط العامة التي يجب مراعاتها من الخريجين تحت مسمى شروط القبول والتسجيل الجوزات، وسندرجها لكم إلى بجانب موقع رابط تسجيل الجوزات 1439 القبول والتسجيل .

التسجيل على وظائف الجوازات

شروط التقديم على الجوازات 1439

استعراض مجموعة الشروط وضوابط نظام القبول والتسجيل يعد من اهم الأمور التي يجب على خريج الثانوية العامة وما يعادلها بحثها وفهمها قبل التسجيل ومنها سيتم التعرف على دفعا الخريجين المسموح لهم التقديم على وظائف المديريه العامه للجوزات السعودية.

جاء في شروط التسجيل لوظيف جندي فني أن يكون المتقدم سعودي الجنسية والمنشأ، ويبل من نشا مع والديه خارج المملكة لخدمة المصالح العامة، وألا سكون المتقدم متزوج بغير سعودية، أو يكون ملتحق بعكل حكومي، أن يكون حسن السير والسلوك، وأن يستطيع اجتياز اختبارات الياقة البدنية والمقابلة الشخصية، وألا يكون فصل من احد الكليات العسكرية.

رابط تسجيل الجوازات 1439
رابط تسجيل الجوازات 1439
رابط تسجيل الجوازات 1439 | نظام القبول والتسجيل وظائف المديريه العامه للجوازات السعودية
رابط تسجيل الجوازات 1439 | نظام القبول والتسجيل وظائف المديريه العامه للجوازات السعودية

الالتزام بالعمل في الأماكن التي حددتها المديرية العامة للجوزات والتي تتضمن المطارات والمنافذ البرية والبحرية، وستكون الأفضلية للحاصلين على دورات تعليمية في الحاسب الألي، وشريحة السن ما بين 17 وحتى 30 عام، وهناك شروط للطول والوزن، وستكون مدة الدورة 98 شهور.

تحديث : من بين شروط التسجيل في وظائف الجوازات السعودية اللياقة البدنية لمقدم الطلب كي يتمكن من اجتياز الاختبارات المقررة للوظائف العسكرية برتبة جندي فني، وتنتهي فارة التقديم الخميس القادم.

تحديث : العاشرة بتوقيت مكة المكرمة من صباح الأحد 4-5-1439، سيبدأ استقبال ربات التسجيل في وظائف الجوزات السعودية للنساء، حيث يتم فتح رابط القبول والتسجيل للمديرية العامة للجوزات على رابط معهد الجوزات لبدء القبول .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *