عروض العثيم اليوم ولمدة 10 أيام خصومات تصل ل 60% على جميع الأجهزة والمنتجات

الآن مع عروض العثيم السعودية سوف تحصل على كافة احتياجاتك بأسعار لا مثيل لها، حيث تتجدد عروض الهايبر مع بداية شهر أكتوبر 2022، وتضم منتجات العثيم أقوى الماركات التي يفضلها العملاء ويبحثون عنها باستمرار، وبالفعل تحرص الشركة على توفير هذه النوعية من المنتجات لراحة عملائها، بالإضافة إلى المميزات الكثيرة التي يتمتع بها العميل عند الشراء من فروع هايبر العثيم طوال الأسبوع، والتي تتمثل في خدمات البيع المميزة والهدايا والخدمات المتعددة مثل عربات التسوق التي تتميز بكونها سهلة الاستخدام، وغيرها من المميزات الأخرى.

عروض العثيم السعودية

استمتع بأقوى العروض المميزة التي توفرها شركة العثيم، وذلك كما يلي:

  1. تشتمل عروض العثيم هذه الفترة على نخبة مميزة ومتنوعة من العروض مثل عروض السلع الغذائية الطازجة التي يتم إنتاجها في أكبر الشركات التي تتعامل معها أسواق العثيم بالمملكة العربية السعودية.
  2. كما تضم نخبة كبيرة من أقوى الأجهزة الكهربائية التي يبحث عنها جميع العملاء، وخاصةً المقبلين على الزواج حتى يحصلون عليها بأسعار تتناسب مع إمكانياتهم خاصةً أن تكاليف الزواج مرتفعة للغاية.
  3. عروض حصرية داخل هايبر العثيم على أقسام المنظفات مثل مساحيق الغسيل والصابون والشامبوهات والبلسم، وغيرها من المستحضرات مثل كريمات الوجه والجسم والشعر.
  4. وغيرها من المنتجات العالمية التي أثبتت مدى ضمان استخدامها، وذلك مراعاة لصحة وسلامة العملاء الذين يثقون في فروع هايبر العثيم في كل مكان بأرجاء المملكة العربية السعودية. َ

تخفيضات مجلة العثيم السعودية

  • ساديا صدور دجاج طرية مقدار العبوة كيلو جرام بسعر 19.95 ريال سعودي.
  • كما بإمكانك الحصول على تخفيضات العثيم السعودية على برجر من ساديا مقدار 1433 جرام بسعر لا يصدق 29.95 ريال سعودي بعد الخصم.
  • اشتري من أسواق العثيم السعودية ساديا بازلاء خضراء او فاصولياء خضراء مقطعة بسعر 8.50 ريال سعودي.
  • لا تفوت فرص عروض هايبر العثيم السعودية على ساديا بامية زيرو بسعر مميز 7.95 ريال سعودي بعد الخصم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *