موعد مباراة الأهلي السعودي ضد جدة وترتيب دوري يلو 1444 في الأسبوع السادس القوي

موعد مباراة الأهلي السعودي ضد جدة وترتيب دوري يلو 1444 في الأسبوع السادس القوي

ننشر لكم موعد مباراة الأهلي السعودي ضد جدة في الأسبوع السادس القوي في المباراة المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، ويبحث الأهلي السعودي عن طوق النجاة من أجل الخروج من أزمته والصعود وسط الأربعة الكبار من أجل إحياء الأمل للتأهل مجددا إلى دوري المحترفين بعدما هبط الموسم الماضي إلى دوري الدرجة الأولى.

موعد مباراة الأهلي السعودي ضد جدة

  • موعد مباراة الأهلي السعودي ضد جدة: الثامنة والربع مساء الأربعاء بتوقيت السعودية.

يذكر أن الأهلي السعودي قد استعان بخبرات موسيماني، المدير الفني الأسبق للأهلي المصري خاصة وأن الجنوب إفريقي قد نجح في تحقيق إنجازات كبيرة مع الأهلي المصري على مستوى البطولة الأفريقية وكأس العالم للأندية ليخوض مغامرة جديدة ولكن من نوع خاص من أجل محاولة إعادة الأهلي السعودي إلى مكانته الصحيحة ومساعدته على النجاة من كبوته التي وقع فيها.

ترتيب دوري يلو 1444

بالنظر إلى ترتيب الأهلي السعودي في جدول ترتيب دوري يلو، نجد أن الأهلي السعودي يحتل المركز السابع برصيد ثمان نقاط، وكذلك جدة هي الأخرى تحتل المركز الثامن بنفس الرصيد وحال فوز الأهلي السعودي على جدة بأي نتيجة سينجح في التسلق إلى المربع الذهبي مؤقتا وهو مايعني أهمية مباراة جدة بالنسبة للأهلي السعودي.

يذكر أن الأخدود يحتل المركز الأول برصيد 12 نقطة، والحزم في المركز الثاني برصيد 11 نقطة، والجبلين في المركز الثالث برصيد 11 نقطة، بينما يحتل الفيصلي المركز الرابع برصيد 10 نقاط، والقيصومة في المركز الخامس برصيد 10 نقاط، وهو مايعني أن المنافسة على العودة إلى دوري المحترفين سيكون بالمهمة الصعبة للأهلي السعودي.

وصول موسيماني إلى جدة لبداية مهمة تدريب الأهلي السعودي

كان موسيماني قد وصل إلى جدة من أجل بداية مشوار تدريب الأهلي السعودي في دوري يلو، ونجح الأهلي السعودي في التعاقد مع موسيماني بعدما أقال المدير الفني السابق على خلفية سوء النتائج التي يتعرض لها الفريق في دوري الدرجة الأولى.

موسيماني يقود الأهلي السعود
موعد مباراة الأهلي السعودي ضد جدة

كان أهلي جدة قد حقق الفوز على العين وديا بهدفين مقابل هدف استعدادا لمواصلة المشوار في دوري الدرجة الأولى السعودي، ويسعى الأهلي السعودي إلى العودة القوية من أجل الفوز في المباريات المقبلة وتحسين مركزه في دوري الدرجة الأولى من أجل سرعة عودته من جديد إلى دوري المحترفين بعد الهبوط المفاجئ والذي أحزن جماهيره بشكل كبير.

توقعات نتيجة مباراة الأهلي السعودي وجدة

يذكر أن التوقعات حول نتيجة مباراة الأهلي السعودي وجدة تصب في مصلحة الأهلي السعودي خاصة وأن الفريق منتشي بالفوز وديا على العين وسط تحفيز من المدير الفني الجنوب إفريقي الجديد، موسيماني والذي يسعى إلى العودة من جديد بالفريق إلى دوري المحترفين.

يذكر أن الأهلي السعودي يحاول من خلال مواجهة جدة إلى الفوز والوصول بالأهلي السعودي إلى 11 نقطة، ويسعى الأهلي السعودي إلى الفوز على جدة في واحدة من المباريات القوية خاصة وأن الأهلي السعودي سيجد نفسه قادرا على عبور جدة حال اللعب القوي في تلك المواجهات والمباريات بشكل مهم وحاسم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *