ترتيب دوري يلو 1444 بعد تعادل الأهلي السعودي ضد جدة والمنافسة تزداد للصعود

ننشر لكم جدول ترتيب دوري يلو 1444 في الأسبوع السادس اليوم الثلاثاء بطريقة متجددة بعد نهاية مباراة الأهلي السعودي ضد جدة، حيث تواصل الأندية السعودية في دوري الدرجة الأولى مواصلة دوري يلو بعد فترة التوقف الدولي، ويبحث الأخدود على مواصلة صدارة دوري يلو، بينما يحاول الحزم والجبلين والفيصلي الإستمرار في المربع الذهبي لدوري الدرجة الأولى، وعلى الجانب الأخر يجد الأهلي السعودي نفسه في مأزق عندما يلتقي جدة من أجل عبور بوابة جدة.

جدول ترتيب دوري يلو 1444

بالنظر إلى جدول ترتيب دوري يلو 1444، نجد أن الأخدود يحتل المركز الأول برصيد 12 نقطة، والحزم في المركز الثاني برصيد 11 نقطة، والجبلين في المركز الثالث برصيد 11 نقطة، ويأتي الفيصلي في المركز الرابع برصيد 10 نقاط.

جدول ترتيب دوري يلو
جدول ترتيب دوري يلو 1444

وجاء الأهلي السعودي في المركز السابع برصيد ثمان نقاط، وسط محاولة من موسيماني في الإدارة الفنية الجديدة إلى إنقاذ موسم الأهلي السعودي ومحاولة الفوز من أجل الوصول إلى النقطة الحادية عشرة في المربع الذهبي في دوري يلو في دوري الدرجة الأولى السعودي.

على مستوى قاع جدول دوري يلو، نجد نجران في المركز السادس عشر برصيد ثلاث نقاط، والقادسية برصيد نقطتين والعين في المركز الأخير بنقطتين في دوري يلو في دوري الدرجة الأولى.

موعد مباراة الأهلي السعودي ضد جدة

من المنتظر ان يكون موعد مباراة الأهلي السعودي ضد جدة يوم الأربعاء الخامس من أكتوبر في الثامنة والربع مساء بتوقيت السعودية وسط مساعي من جانب الأهلي السعودي لعبور جدة في تلك المواجهة المرتقبة والهامة للأهلي السعودي.

توقعات نتيجة مباراة الأهلي السعودي ضد جدة

تبدو نتيجة مباراة الأهلي السعودي ضد جدة صعبة للغاية خاصة وأن الأهلي وجدة يحتلا المركزين السابع والثامن بنفس الرصيد من النقاط وهو ثمان نقاط وهو الأمر الذي يضع تحديا كبيرا على موسيماني في إدارة الأهلي السعودي ضد جدة في تلك المواجهة من أجل الوصول إلى المربع الذهبي في دوري يلو في دوري الدرجة الأولى خاصة في ظل بحث الأهلي السعودي لوقف نزيف النقاط والفوز والتوقف عن التعادل أو الهزيمة بأي شكل من الأشكال.

يذكر أن أحد المشجعين من خلال موقعنا قد أكد أن الأهلي السعودي سيعود إلى دوري المحترفين سواء مع موسيماني أو مع غيره، وأكد أن الجميع يشجع الأهلي السعودي وسيحضر كل المباريات خلال الفترة المقبلة من أجل مزيدا من التقدم بالنسبة للأهلي السعودي واحد من الفرق القوية في السعودية.

يذكر أن هناك حالة من الترقب الكبيرة لموعد مباراة الاهلي السعودي ضد جدة، خاصة وأن الأهلي السعودي يحاول من خلال مواجهة جدة القوية إيجاد قدرة على الخروج من هذا المأزق ومن أجل محاولة الفوز على جدة والحصول على النقاط الثلاث في ظل قوة النادي السعودي ورغبته في الخروج من المأزق والتأهل من جديد إلى دوري المحترفين السعودي.

كان الأهلي السعودي قد تعادل أمام جدة في الأسبوع السادس بهدف لكل فريق في بداية مسيرة موسيماني، حيث نجح الأهلي السعودي في إحراز هدف وحيد لتنتهي المباراة بهدف لكل فريق في واحدة من المباريات القوية التي خاضها الأهلي السعودي، ويحاول الأهلي السعودي الخروج من المأزق من خلال التقدم في جدول ترتيب دوري يلو بشكل كبير.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *