عروض العثيم الحصرية بأقل الأسعار من ٢ أكتوبر وحتى نهاية الأسبوع Al othaim

عروض العثيم الحصرية بأقل الأسعار من ٢ أكتوبر وحتى نهاية الأسبوع Al othaim

يعد هايبر ماركت العثيم Al othaim من أكبر وأهم الماركتات الموجودة في مدن الدول العربية، والتي يتردد عليها يومياً آلاف الزوار، وهذا يرجع لقلة أسعار مقارنة بأسعار السوق وبجودة المنتجات، حيث تقدم أعلى جودة بأقل سعر، بالإضافة إلى العروض الدورية التي يقدمها الماركت، والتي سنعرض تفاصيلها من خلال هذه المقالة عبر موقع ثقفني، فتابعونا….

عروض العثيم السعودية اليوم ٢ أكتوبر

تنزيلات حصرية

توفر محلات العثيم هايبر ماركت في مختلف فروعها وأقسامها خصومات خاصة على أسعار: بهار الصرة العثماني، وتخفيض آخر منهم على سعر بهارات الخلطة المغربية بروستيد العادي والحار، وكذلك على أسعار البهارات المشكلة شان برياني، وتخفيض مميز آخر على سعر خميرة الجرينز الفورية، وطحينة الجميل السائلة العلب، كما بالماركت خصم آخر على سعر زيت زيتون ساسو العضوي، وزيت زيتون غصن الذهب المكرر، كما بالفروع عروض خاصة على أسعار زيت زيتون بيتوتي الزجاجي، وعروض أخرى على أسعار زيت الزيتون الزجاجي من بيتوتي، وطحينة الكسيح الذهبية، وكذلك يوجد خصم مميز على سعر زيت زيتون سوسن البكر، وزيت زيتون الوزير الزجاجي، وعروض خاصة على أسعار زجاجات زيت دوار الشمس من نور.

عروض أخرى من العثيم في فروع مدن السعودية

عروض وخصومات

توفر محلات العثيم ماركت بالمملكة إلى العروض السابقة عروض خاصة على أسعار: حليب فريشكو البودرة، وتخفيض على جبنة أبو الولد المثلثات، وشبيهة الجبنة من كيري، وتخفيض مميز آخر على سعر كيس حليب لونا البودرة، وحليب أبو قوس السائل، وخصم على سعر قشطة السفير السادة، وحليب نور، بالإضافة إلى عروضهم الخاصة على أسعار مايونيز هاينز الضاغط، وكاتشب الطماطم من العلالي، وكذلك يوجد بالماركت خصم على شبيهة جبنة بينار الكريمية.

تخفيضات أخرى من العثيم في السعودية

عروض خاصة

توجد أيضاً داخل فروع العثيم هايبر ماركت Al othaim كثير من الخصومات الخاصة على أسعار جميع السلع المعلبة، ومنها: خصم خاص على سعر تونة ريو ماري الفاخرة، بالإضافة إلى عروضهم المميزة على أسعار الفول المدمس من حدائق كاليفورنيا، كما لديهم خصم آخر على سعر فول لونا المقشور.

تخفيضات خاصة من العثيم هايبر ماركت

نستكمل معكم باقي عروض العثيم هايبر ماركت Al othaim كثير من الخصومات الخاصة على أسعار: فول كاليفورنيا المدمس، وتنزيل مميز آخر على سعر تونة فرشكو بزيت دوار الشمس، وكذلك يوجد بالماركت خصم على سعر سلا تونة ريو ماري، وعرض مميز آخر على سعر تونة ريو ماري بزيت الزيتون، وتخفيض مميز آخر على سعر فول الكسيح.

خصومات خاصة من اليوم ولفترة محدودة

تخفيضات مميزة

توفر محلات العثيم بالسعودية خصومات مميزة على أسعار: أكياس نفايات شير بربطة ٥٥ جالون، وغيرهم من عروض على أسعار مناديل شير الحريرية، وتخفيض آخر على سعر قصدير شير، ومبيض الملابس ركس، وتنزيل آخر على سعر سوبر جل ركس بالصنوبر، وتخفيض على سعر صابون بودرة ركس، وتخفيض آخر على سعر منظف جف الزجاجي.

خصومات أخرى من العثيم هايبر ماركت بالمملكة

تنزيلات خاصة

توفر محلات العثيم ماركت Al othaim hyper market خصومات خاصة جداً على أسعار الإلكترونيات الحديثة المختلفة، ومنها: خصم على سعر هاتف سامسونج ايه 13، كما توفر خصم آخر على سعر هاتف هاي سنس أي 50، وتخفيض على سعر تابلت برافا تي 8، وغيرهم من خصومات على أسعار تابلت هولو 10 المميز.

تخفيضات خاصة من اليوم 8 أكتوبر 2022

عروض وخصومات

تتوفر أيضاً بفروع العثيم هايبر ماركت Al othaim مجموعة خاصة من العروض على أسعار: مناديل الوجه فاين، وخصم آخر منهم على سعر تونة حدائق كاليفورنيا القطع، وعروض أخرى منهم على أسعار شعرية الدجاج من اندومي، وتخفيض مميز آخر على سعر شكولاتة نوتيلا القابلة للدهن بالبندق والكاكاو، وتخفيض حصري آخر على سعر حفائض بامبرز.

تنزيلات السعودية اليوم في العثيم Al othaim

عروض حصرية

توجد أيضاً داخل فروع العثيم هايبر ماركت Al othaim كثير من الخصومات الخاصة على أسعار: مكرونة برفيتو بأشكالها المختلفة، وتخفيض آخر على سعر أرز المها البنحابي، وأرز الوليمة البسمتي طويل الحب، وتخفيض مميز آخر على سعر أرز أبو سنتين المزة البسمتي الهندي، وغيرهم من عروض أخرى.

خصومات خاصة اليوم 10 أكتوبر من العثيم

تنزيلات خاصة

توفر محلات العثيم بالمملكة العربية السعودية مجموعة مميزة من الخصومات الحصرية على أسعار: اكسترا وايت مسحوق الغسيل المركز، وتخفيض آخر منهم على سعر أرز سيلا الخير بحجم 5 كجم، وزيت الطبخ المخلوط من تالين، وتخفيض على سعر كيس البصل السعودي والمصري الوسط، وتخفيض على سعر الدجاج المجمد من التنمية.

تنزيلات أخرى على أسعار السلع في العثيم

تنزيلات منوعة أخرى نقدمها لكم عبر موقع ثقفني، ومنها: تخفيض على طقم ستارة النافذة من سمر فيلد، وتخفيض على سعر الأحذية الرجالية الرياضية من انتا، بالإضافة إلى العروض الخاصة على أسعار الشباشب الولادية من كوباكباتا، وتخفيض آخر منهم على سعر ليدا سجادة راشيل، وطقم لحاف كرة القدم للأطفال.

تخفيضات خاصة اليوم 15 أكتوبر بالمملكة

عروض حصرية

توفر محلات العثيم اليوم 15 أكتوبر بفروع السعودية كثير من الخصومات الخاصة على أسعار: فطيرة الشاي، وزود بودنج اللوتس والرد فالفت،  بالإضافة إلى عروضهم المميزة اليوم على أسعار أصابع الكعك الطويلة، وغيرهم من عروض أخرى على أسعار كعك الدخن للحمية ومرضى السكري،  وعروض أخرى بباقي الفروع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *