جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية تعلن عن وظائف لحملة الثانوية فاعلي

تعلن جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية ” كاوست” من خلال الموقع الإليكتروني الرسمي، عن توافر وظائف شاغرة لحملة درجة البكالوريوس فاعلي، حيث تسعى الجامعة إلى ضم الكفاءات من المواطنين السعوديين، ومن حول العالم، لتحقيق ما تطمح بها الجامعة من أن تكون منارة من منارات المعرفة، وجسرا للتواصل بين الحضارات والشعوب، وفي إطار ذلك نعرض الآن على موقع ثقفني تفاصيل الوظائف المتاحة بجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية والشروط المطلوبة ورابط التقديم، على النحو الآتي:-

وظائف جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية

  1. أخصائي مالي، يشترط الحصول على درجة البكالوريوس في إحدى تخصصات المحاسبة أو الاقتصاد أو أي مجال ذا صلة، وان تتوافر خبرة عملية لا تقل عن 8 سنوات، وخبرة في إعداد الميزانيات.
  2. مهندس ترجمة بحثية، ويشترط الحصول على درجة الماجستير في الهندسة أو العلوم ويفضل الدكتوراه، بالإضافة إلى توافر خبرة لا تقل عن 8 سنوات، وأن يكون على معرفة بقواعد بيانات جرد دورة الحياة التجارية والحرة.
  3. مدير برنامج CORDAP، ويشترط أن يكون حاصل على درجة البكالوريوس في مجال العلوم، ويفضل الحصول على درجة الدكتوراه في إحدى تخصصات العلوم الطبيعية أو البحرية أو الهندسية، وخبرة لا تقل عن سبع سنوات من الخبرة المهنية، في مجال العمل.
  4. عالم هيئة التدريس ” المجهر الإليكتروني “ يشترط أن يكون حاصل على درجة الدكتوراه مع خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال الفيزياء أو الكيمياء أو علوم البلورات أو المواد.
  5. أخصائي تقني ” مجهر بصري “ ويشترط درجة الماجستير في تخصص علوم الحياة أو في مجال متعلف بالكيماء الحيوية، مع خبرة في العمل، ومعرفة جيدة بتقنيات الفحص المجهري البصري .
  6. مهندس “الذكاء الاصطناعي التطبيقي ML”، يكون حاصلاً على درجة الماجستير على الأقل في علوم الكمبيوتر أو الرياضيات أو الإحصاء أو درجة ذات صلة ولديك خبرة واسعة لا تقل عن 5 سنوات في تطبيق أساليب الذكاء الاصطناعي.
  7. أخصائي أوقيانوغرافيا، يشترط درجة البكالوريوس أو أعلى في تخصصات علوم البحار أو أي تخصص ذا صلة، وخبرة لا تقل عن 7 سنوات في مجال العمل، ويفضل الحصول على شهادة الغوص التجاري والعلمي.
  8. مدير الصحة والسلامة، يشترط أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في تخصص الصحة والسلامة المهنية أو الانضباط المتعلق بالهندسة، كما يفضل الحصول على درجة الماجستير في الصحة والسلامة، وخبرة في مجال العمل لا تقل عن 6 سنوات كحد أدنى، وخبرة في تخطيط وتنفيذ أنظمة إدارة الصحة والسلامة المهنية.
جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية تعلن عن وظائف لحملة لثانوية فاعلي

رابط التقديم على وظائف جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية

تعلن جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية أن التقديم متاح للراغبين من خلال الموقع الإليكتروني الرسمي للتوظيف بالرابط التالي ” وظائف جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية ” كما يمكنك من خلال نفس الرابط الاطلاع على كافة الاشتراطات المطلوبة والمهام الوظيفية والمتطلبات والمهارات المطلوبة.

الشروط المطلوبة للتقديم على وظائف جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية

  • أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس فاعلي في إحدى التخصصات المطلوبة.
  • توافر الخبرة العملية بحيث لا تقل عن 7 سنوات كحد أدنى.
  • توافر مهارات الاتصال الشفهية والكتابية باللغة الإنجليزية.
  • القدرة على التكييف والعمل تحت ضغط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *