تطهير الأوعية الدموية من الكوليسترول بمكونين من مطبخك

لا يتطلب الأمر سوى كمية عالية من الكوليسترول السيئ في الدم لتكوين طبقة البلاك على جدران الشرايين حيث يتسبب ذلك في أمراض القلب و اصابة شديدة في الأوعية الدموية لذلك نقدم لك علاجًا طبيعيًا يعتمد على الليمون والثوم للتخلص من جميع المواد السامة والدهون السيئة في جسمك والتي يمكن أن تؤدي إلى عواقب وخيمة على الجسم.

من الممكن التحكم في مستويات الكوليسترول في الدم بفضل جودة نظامك الغذائي. على سبيل المثال ، لعلاج ارتفاع نسبة الكوليسترول، تحتاج إلى تناول الحبوب والخضروات والفواك ، وأن تقوم بممارسة النشاط البدني بانتظام دون أن ننسى الابتعاد عن السجائر، والأطعمة الغنية بالدهون أو الكولسترول الذي يمكن أن يتراكم في الشرايين، يمكنك أيضًا استخدام العلاجات الطبيعية لتقليل نسبة الكوليسترول في الدم والدهون السيئة والعناصر السامة في الجسم. ينقي الثوم والليمون جسمك.

علاج ممتاز للكوليسترول:

يمكن أن تساعد العديد من الأدوية المتوفرة في السوق على استقرار مستويات الكوليسترول لديك ، ولكنها قد تكون مرتبطة بآثار جانبية. هذا هو السبب في أنه من المهم استخدام المكونات الطبيعية كحل لمشاكلك الصحية والمكونات التي نوصي بها هي الثوم والليمون، وهما نوعان من الأطعمة التي تحتوي على العديد من العناصر الغذائية الأساسية لرفاهيتك فيما يلي بعض الفوائد لكل مكون يمكنه تطهير الجسم، يتكون الليمون من فيتامين ج وفيتامين هـ وفيتامين ب والمنغنيز والكالسيوم والبوتاسيوم والزنك والفوسفور على سبيل المثال لا الحصر. إلى جانب طرد السموم من الجسم ، فإنه يحتوي أيضًا على ألياف قابلة للذوبان تساعد على منع الجسم من تخزين الكوليسترول في الدم. بالإضافة إلى ذلك ، وفقًا لإحدى الدراسات ، فإن تناول مكمل فيتامين سي لمدة 4 أسابيع على الأقل يمكن أن يؤدي إلى خفض نسبة الكوليسترول الضار والدهون الثلاثية.

أظهرت دراسة كانت قد  نُشرت في “مجلة العلوم الأساسية والتطبيقية” في عام 2010 أن عصير الليمون يساعد في تقليل الكوليسترول الكلي والدهون الثلاثية والبروتين الدهني منخفض الكثافة (LDL) والكوليسترول “الضار” – مع زيادته البروتين الدهني – HDL ، “جيد الكولسترول. والسبب هو التأثير المضاد للأكسدة الذي يوفره فيتامين سي والفلافونويد في الليمون ، مما يقلل من خطر الإصابة بالكوليسترول السيئ وأمراض القلب.

فوائد الثوم:

الثوم مضاد حيوي طبيعي ولسبب وجيه يمكن أن يساعدك على وقف نشاط البكتيريا هذا هو السبب في أن الكثير من الناس حول العالم يستخدمونه كتوابل لتحسين المذاق وللحصول على فوائد علاجية ويعتبرعلاج ممتاز لارتفاع ضغط الدم ويساعد على تنظيم مستويات الكوليسترول المرتفعة قليلاً وبالتالي، يمكن أن يكون وسيلة فعالة للوقاية من خطر الإصابة بتصلب الشرايين. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يكون بمثابة مميع للدم ، ويثبط وظائف القلب ويخفض مستويات السكر في الدم.

علاج تنقية الكوليسترول:

هو علاج معروف منذ آلاف السنين لحل المشاكل الصحية كما ذكرنا سابقاً ولكن أيضاً لتقوية جهاز المناعة.

مكونات :
– 4 شرائح ليمون عضوي

– 4 فصوص ثوم عضوي

– 3 لترات من المياه المعدنية المغلية

كيفية التحضير:

  • أولاً ، تأكد من غسل الثوم جيدًا وتقطيعه. بعد ذلك ، قطّعي حبات الليمون الأربعة إلى أرباع وضعيها في وعاء مع الثوم المفروم. أضف الماء الفاتر واخلط كل شيء. عندما يصبح الخليط متجانسًا تمامًا ، ضعه في وعاء زجاجي معقم مسبقًا وقم بتخزينه في الثلاجة لمدة 3 أيام. بعد ذلك ، يمكنك تصفية العلاج واستهلاكه.
  • كيف تستعمل  حيث يُنصح بشرب 50 مل من هذا المشروب قبل كل وجبة ، بدءًا من 1-2 ملاعق كبيرة في الأيام القليلة الأولى.

تحذير: لا ينصح بالليمون للأشخاص الذين يعانون من الحروق أو قرح المعدة
لا ينصح بالثوم للأشخاص الذين يعانون من أمراض الدم والأشخاص الذين خضعوا لعملية جراحية ، نظرًا لتأثيره المضاد للتخثر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *