حقيقة تقسيط رسوم المرافقين للوافدين ورد إدارة الجوازات بالمملكة العربية السعودية

حقيقة تقسيط رسوم المرافقين ، في الأيام السابقة كان هناك حديث على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيا الميديا عن أخبار رسوم المرافقين وإلغاء هذه الرسوم للوافدين وكان هناك رد من المملكة العربية السعودية وحسم هذا الجدل أن كل ما يتداول على مواقع التواصل الاجتماعي أشاعه لا صحه لها واليوم هناك خير اخر وهو حقيقة تقسيط رسوم المرافقين .

وقد ذكرت أدارة الجوازات حول حقيقة تقسيط الرسوم التي يتم دفعها للوافدين بالمملكة العربية السعودية والتي تناولتها أيضا مواقع التواصل الاجتماعي حول هذا الخبر وكان رد أدارة الجوازات كالاتي .

حقيقة تقسيط رسوم المرافقين

وقد نفت أدارة الجوازات بالمملكة العربية السعودية ما قيل عن تقسيط رسوم المرافقين وان كل هذا الكلام لا صحه له وان رسوم المرافقين يتم دفعها مره واحده وليس على أقساط كما قيل وقدر ذكرت أدارة الجوازات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر للرد على احد الوافدين على سؤال حقيقة تقسيط الرسوم .

رد أدارة الجوازات على حقيقة تقسيط الرسوم

رد الجوازات على احد الوافدين أن ليس هناك تقسيط للرسوم وان الرسوم يتم دفعها مره واحده وقد بدأت إدارة الجوازات بالتعاون مع وزارة المالية ومركز المعلومات الوطني أن يتم تطبيق القرار للحصول على مقابل مالي على كل مرافق أو كل مرافقه للعماله التي تعمل بالمملكة العربية السعودية للقطاع الخاص .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *