عروض لولو هايبر ماركت من 10 أكتوبر الموافق ٥ ربيع الأول وحتى 13 أكتوبر Lulu

عروض لولو هايبر ماركت من 10 أكتوبر الموافق ٥ ربيع الأول وحتى 13 أكتوبر Lulu

نقدم لكل عملاء لولو الكرام أحدث عروض لولو هايبر ماركت من ١ أكتوبر الموافق ٥ ربيع الأول وحتى ٧ أكتوبر Lulu على مختلف السلع في فروع لولو المختلفة بأفضل الأسعار وأجود الماركات في الأسواق، حيث لديهم كل المنتجات الأساسية والرفاهية التي يحتاج إليها الفرد في الأسرة، وإليكم تفاصيل العروض….

عروض لولو هايبر ماركت في المملكة العربية السعودية

عروض خاصة

توجد بفروع لولو هايبر ماركت بالمملكة العربية السعودية عدة خصومات حصرية على أسعار: موريسونز باستا فوسيلي، وتخفيض آخر على سعر موريسونز كعك الأرز بالملح والخل، كما لديهم خصم آخر على سعر موريسونز البازلاء الطرية، وتخفيض آخر على سعر موريسونز ديكاف قهوة قولد، وخصم على سعر مياه الصودا من نفس الماركة، وتخفيض آخر على سعر المكرونة الإسباجتي من موريسونز، وتخفيض آخر على سعر الصلصة البولينيز، وتخفيض آخر على سعر عبوات الفاصوليا الحمراء، وعبوات العسل النقي، وأيس كريم الفانيليا من موريسون.

عروض خاصة من لولو السعودية Lulu Ksa

عروض خاصة

توجد أيضاً بفروع لولو السعودية خصومات حصرية على أسعار: اجروفينو بذور الشيا السوداء، وتخفيض آخر على سعر البسكويت الخالي من السكر جولون، وتنزيل مميز آخر على سعر هريس الكريمة من جواكومالي، وتخفيض آخر على سعر صلصة الطماطم من ديلمونت، كما هناك خفض آخر على سعر مسحوق القمح الكامل من مدام، وتخفيض آخر منهم على سعر كوكو الأورجانيك زيت جوز الهند العضوي، وتخفيض آخر منهم على سعر بيرة كاندا دراي بالجنزبيل، وتخفيض آخر على سعر كريمة جوز الهند العضوية من ايرث فاينست، وتنزيلات أخرى على أسعار لفائف التورتيلا من شباتي من لولو ماركت.

عروض مميزة

تتوفر أيضاً بفروع لولو السعودية خصومات مميزة على أسعار: مكعبات البانير من جوفيند، وتخفيض آخر منهم على سعر مياه جوز الهند من روبيكون، وكذلك يوجد بالماركت خصم خاص على سعر أرز المتا الطويل من بافيزام، وعرض آخر منهم على سعر ايس كريم ايجلو بالفواكه، وأيس كريم لندن داري متعدد النكهات، وخصم آخر على سعر الزبادي اليوناني من المراعي.

تنزيلات أخرى من لولو السعودية لفترة محدودة

نستكمل باقي العروض، ومنها: الخضروات المجمدة من ماركة أمريكانا Americana، وتخفيض آخر منهم على سعر شيش الغنم وكباب اللحم البقري من أمريكانا، كما بالماركت تخفيض آخر منهم على سعر ستربس الدجاج الحار والعادي من أمريكانا، كما بالماركت عرض آخر على سعر امريكانا اكستريم استربس شيدر الدجاج.

تنزيلات خاصة من لولو هايبر ماركت

توفر محلات بندة السعودية عدة خصومات حصرية على أسعار: الحليب المبخر من لونا، وتخفيض مميز آخر على سعر قشطة إنتاج، والسمن البلدي والزبد النقي من المراعي، كما لديهم تخفيض آخر على سعر طحين فوم لجميع الإستخدامات، وكذلك يوجد بالماركت خصم على سعر مكرونة الوفرة، وزيت زيتون الجوف العضوي البكر الممتاز.

خصومات خاصة من لولو السعودية 10 أكتوبر

عروض لولو

عروض على باقي المنتجات والسلع الغذائية، وتضم: خصم خاص على سعر لحم الجمل الطازج المحلي بالعظم، وتخفيض آخر على سعر مكعبات اللحم البقري الكولومبي، وتنزيل آخر على سعر لحم العجل الهندي الربع الأمامي، وسمك السردين الكبير، وخصومات أخرى على أسعار سيقان الدجاج من رضوى.

تخفيضات خاصة من لولو هايبر ماركت

توجد أيضاً بفروع الماركت خصومات خاصة على أسعار: السمك البلطي المحلي، وعرض آخر على سعر سمك البارموندي، وروبيان المزارع الطازج، كما لديهم خصم على سعر أفخاد الدجاج من ماركة رضوى، وخصومات أخرى منهم على أسعار الروبيان المحلى بالحجمين الوسط والكبير، وغيرهم من عروض أخرى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *