رابط حجز تذاكر “اوت لت الرياض 2022” VIP ومواعيد العمل الجديدة

رابط حجز تذاكر اوت لت الرياض 2022، أحد أبرز الأحداث بحثًا حاليًا، ويعود السبب لأن فاعليات مهرجان التسوق من اوت لت الرياض 1444، هو الحدث الأول من نوعه في المملكة العربية السعودية، وكذلك هو الموسم الأول لهذا المهرجان، الذي نأمل أن يتجدد كل عام، حيث تشارك العديد من الماركات والعلامات التجارية العالمية، إنتاجها في كافة المنتجات سواء الملابس أو المفروشات، أو حتى الأجهزة الإلكترونية والأثاث المنزلي وغيرهم، وذلك بأسعار مخفضة للغاية لزوار مهرجان أوت لت الرياض، في موسمه الأول، والذي انطلقت فاعلياته اليوم الموافق الأول من أكتوبر 2022، وهو يستهدف كافة المستفيدين والزائرين داخل المملكة، من الوافدين والمواطنين، خاصة وأن العديد من المحلات والماركات العالمية، قد طرحت منجاتها بتخفيضات تصل إلى 70% بل و90% كذلك من قيمة المنتج نفسه.

تحديث| تذاكر أوتلت الرياض vip

قامت الهيئة العامة للترفيه السعودية، بإعلان عبر صفحتها الرسمية، بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، أنها قد قامت بتوفير عددًا إضافيًا من تذاكر مهرجان اوتلت الرياض، وذلك عقب نفاذ التذاكر المجانية كاملة، مع بدء طرحها، وذلك لكافة الزائرين من كل الفئات داخل السعودية، وذلك لتمكين أكبر عدد ممكن من الراغبين لزيارة مهرجان أوت لت الرياض للتسوق، والذي شهد إقبالا قويًا من كافة أبناء المملكة والوافدين كذلك، ليتحول بذلك إلى أضخم حدث وفاعلية للتسوق في الشرق الأوسط.

تذاكر سنيك مي اوتلت الرياض

إذا لم تكن قد زرت أوتلت الرياض حتى الآن، فيجب أن تقوم بحجز تذكرتك الآن، والاستمتاع بأجواء مذهلة من الترفيه والإثارة، إلى جانب متعة التسوق بتخفيضات هائلة، وذلك فقط في مهرجان سنيك مي SNEAK.ME، والذي يضم كوكبة من أشهر متاجر “الاسنيكرز” العالمية، بالإضافة إلى تجربة متحف متخصص للأحذية، كما يمكنك الاستمتاع بالدخول لأفضل تجربة مزاد على الاسنكيرز المتاحة داخل معرض الأحذية، وكذلك في حال أردت أن تصنع حذائك الخاص، فلا تتردد في زيارة مهرجان سنيك مي، والفرصة مازالت متاحة، لصنع حذائك الشخصي كقطعة فريدة.

مواعيد أوتلت الرياض الجديدة

أعلنت الهيئة العامة للترفيه، في المملكة العربية السعودية، في بيان جديد لها عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر مواعيد عمل مهرجان تسوق الأولت في الرياض، بداية من يوم 3 أكتوبر 2022م، وذلك بالكيفية التالية:

  • بداية من يوم السبت إلى يوم الأربعاء من الساعة الرابعة مساء، وحتى الساعة الثانية عشر من صباح اليوم التالي.
  • ويومي الخميس والجمعة، بداية من الساعة الرابعة مساء، وحتى الساعة الواحدة من صباح اليوم التالي.

أوقات العمل الجديدة في أوتلت الرياض
أوقات العمل الجديدة في أوتلت الرياض

مهرجان تسوق أوتلت الرياض

يبدأ موعد مهرجان التسوق أوتلت الرياض في عامه الأول، يوم 1 أكتوبر من الشهر الجاري، وينتهي يوم الجمعة الموافق 14 أكتوبر من نفس العام. وهو التجربة الأولى لمهرجان التسوق المخفض لأشهر الماركات العالمية. حيث يمكنك أن تجد رابط حجز تذاكر مهرجان سنيك مي الرياض، لمحبي أشهر ماركات السنيكرز والأحذية. كما توفر الجهة المنظمة العديد من الأماكن الترفيهية للأطفال، بالإضافة إلى إمكانية زيارة أشهر المطاعم والكافيهات، وكذلك شراء العطور ومستحضرات التجميل، وذلك من بين أكثر من ألف وخمسمائة محلا تجاريًا يتنافسون داخل المهرجان.

موقع اوت لت
مهرجان تسوق أوتلت الرياض

كيف أحجز تذاكر “أوتلت الرياض” Out Let 2022؟

  1. اضغط على رابط منصة عيشها أو enjoy، وهو رابط حجز تذاكر أوتلت الرياض الرسمي المباشر. كما يمكنك من خلاله أيضًا حجز تذاكر عرض السيرك العالمي “أوفو دو سوليه” OVO.
  2. بعدها اختر الضغط على كلمة شراء تذاكر. ثم ابدأ في اختيار الفئة التي ترغب بها من فئتين هما:
  • منصة التذاكر المجانية.
  • منصة التذاكر المدفوعة (VIP) وقيمتها 400 ريال. وفئة (VVIP) وقيمتها 600 ريال.
  1. ثم قم بالضغط على الموافقة على شروط وأحكام المهرجان.
  2. وانقر على احجز الآن وسوف يتم شراء التذكرة.

ما هي أسعار تذاكر “أوتلت الرياض”؟

أتاحت الجهة المنظمة لمهرجان التسوق في الرياض Out Let 2022، ثلاث فئات للتذاكر، وذلك من خلال رابط حجز تذاكر اوت لت الرياض وهي كالتالي:

  • أولا الفئة المجانية والتي يمكنك حجزها عبر منصة عيشها.
  • وفئة (VIP) وقيمتها 400 ريال سعودي، وهي تتيح لك دخول 4 أشخاص. بالإضافة إلى إتاحة خدمة ركن السيارة، وكذلك إمكانية دخول منصة سنيك مي.
  • وفئة (VVIP) وقيمتها 600 ريال سعودي؛ وهي تتيح إمكانية دخول 4 أفراد، وخدمة ركن السيارة. بالإضافة إلى دخول منصة سنيك مي، ولاونج استقبال الزائرين. وكذلك توصيل أية مشتريات خاصة بك إلى السيارة.
تذكرة VIP قيمتها 400 ريال تسمح بدخول 4 أفراد خدمة ركن سيارة السماح بدخول منصة سنيك مي
تذكرة VVIP قيمتها 600 ريال دخول لاونج استقبال الزائرين إمكانية توصيل مشترياتك إلى السيارة
اوت لت الرياض 2022
اوت لت الرياض 2022

أوت لت الرياض أون لاين

  1. يجب على الزائرين لمهرجان اوت لت الرياض، الالتزام بعدد من التعليمات والشروط المهمة، وذلك قبل البدء في حجز تذاكر موسم الرياض للتسوق المخفض. وتلك التعليمات هي:
  2. يتم السماح بدخول الأطفال مجانًا، وذلك حتى سن 12 سنة.
  3. يجب على الزائر حمل التذكرة معه أثناء تفقد فاعليات المهرجان.
  4. كما يجب العلم أن التذكرة لا يمكن استردادها مرة أخرى.
  5. ويشترط تفتيش الزائرين، ثم حظر أية مواد قد تبدو للجهات الأمنية أنها تمثل خطرًا على الحضور.
  6. ولابد من الالتزام بالأخلاقيات، وإلا من حق الجهة المنظمة التخلص من أي فرد قد يتسبب في حدوث مشكلات أخلاقية، أو لديه سلوكيات سلبية تجاه الحضور.
  7. ثم اعلم أن التذكرة لا يجب إعادة بيعها لأي شخص آخر.
  8. وفي حال تشكك الأمن في وجود أية متعلقات مع الزائرين، من شأنها الإضرار بالضيوف أو الفاعليات. فسوف يتم التعامل معها مباشرة والتخلص منها.
  9. وسوف يتم تصوير الفاعليات بالفيديو والصور الفوتوغرافية، ثم نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وهذا يمنع الزائرين من الشكوى بهذا الشأن.
  10. ولن تتحمل الجهة المنظمة، أية تعويضات خاصة بإصابات الزائرين أو حالات الوفاة أو الأمراض.
  11. وفي حال وجود شكوى أثناء فاعليات المهرجان، يمكنك التواصل عبر الوسائل التالية خلال 10 أيام:
اوت لت الرياض
ماركات مخفضة بالرياض

موعد مهرجان أوت لت للتسوق الرياض

  • تبدأ المحلات المشاركة في مهرجان اوتلت الرياض 2022، في العمل بداية من الساعة الثالثة مساء، ثم تنتهي في تمام الساعة واحدة بعد منتصف الليل في صباح اليوم التالي.
  • ويبدأ المهرجان أولى أيامه، في 1 أكتوبر 2022، ثم ينتهي الأوتلت في يوم 14 أكتوبر 2022.

مهرجان سنيك مي الرياض SNEAK.ME

يجمع أوت-لت الرياض 2022، في نسخته الأولى عددًا كبيرًا من البراندات والعلامات التجارية العالمية، وقطعًا مبهرة وبأسعار مخفضة لكافة الزائرين، من بينها مهرجان سنيك مي السعودية، وهو أشهر فاعلية في أوتلت الرياض حتى وقتنا هذا، حيث يضم مهرجان سنيك مي الرياض، أشهر براندات الأحذية الرياضية، لكل محبي الأحذية والموضة في الشرق الأوسط، وهو الفاعلية الأكثر ضخامة من نوعها في المنطقة العربية حتى الآن. ويمكنك التعرف على خطة المرور، وكيفية الدخول والخروج لمهرجان اوتليت الرياض، وذلك من خلال رابط موقع مهرجان اوت-لت الرياض على جوجل ماب. أو من خلال الصفحة الرسمية للسيد تركي آل شيخ؛ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودية.

تعليقات

    1. يمكنك مراجعة كود التذاكر الخاصة بك، أو إجراء استعلام عن التذكرة بمنصة اهتمام من خلال وسائل التواصل الموجودة في المقالة تحت فقرة “أوت لت الرياض أون لاين”

  1. للاسف موقع حجز التذاكر من بدا الافتتاح وانا احاول احجز تذكره يقول لي نفذت ياليت اعرف ايش المشكله يعني مو لهالدرجه

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      يعاني الموقع من ضغط شديد من الراغبين لزيارة مهرجان اوت لت الرياض، رجاء الاستمرار بالمحاولة لحجز التذاكر خاصة وأن التذاكر المجانية قد نفدت بالفعل منذ أيام قليلة مضت وتم توفير نسبة جيدة من تذاكر VIP

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *