نتائج الجوازات رجال 1444 رابط الاستعلام عن نتائج القبول المبدئي في الجوازات للرجال

نتائج الجوازات رجال 1444 رابط الاستعلام عن نتائج القبول المبدئي في الجوازات للرجال

نتائج الجوازات رجال 1444، بمجرد الانتهاء من عملية التقديم على وظائف الجوازات رتبة جندي للرجل من حملة الثانوية فأعلى عبر منصة أبشر للتوظيف يوم الخميس بتاريخ الخميس الموافق 1444/3/3هـ. الموافق لـ 29 سبتمبر 2022، يعرف محرك بحث جوجل ومختلف منصات مواقع التواصل الاجتماعي العالمية في المملكة عمليات بحث مكثفة عن نتائج قبول الجوازات رجال التي من المنتظر أن يتم الإعلان عنها من قبل وكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عبر مديرية العامة للجوازات في الأيام القليلة المقبلة، وتقدم العديد من المترشحين على وظائف الجوازات من أجل العمل في إحدى فروع المديرية العامة للجوازات المنتشرة في مختلف أنحاء المملكة (جوازات منطقة الرياض، المديرية العامة للجوازات، جوازات منطقة مكة المكرمة، جوازات المنطقة الشرقية)، وبدورنا نحن في موقع ثقفني الإخباري سنبين لكم الطريقة الصحيحة التي يمكن من خلالها استخراج أسماء المقبولين بشكل مبدئي في الجوازات للرجال تابعونا للنهاية لمعرفة ذلك بشكل مفصل ودقيق.

تحديث: لم تصدر لحد الساعة المديرية العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية أي إعلان رسمي بخصوص موعد صدور نتائج القبول المبدئي واسماء المترشحين المقبولين لاجتياز المقابلة الشخصية وإتمام عملية القبول النهائي، ويمكنك للمتقدمين متابعة الحساب الرسمي للمديرية العامة للجوازات على منصة تويتر لمعرفة كل ما هو جديد بخصوص موعد نشر نتائج القبول.

نتائج الجوازات رجال 1444

بالنسبة للمترشحين الذين يتساءلون بشكل دوري عن الموعد الرسمي لاستخراج نتائج القبول في الجوزات للرجال. إذ نؤكد لكم أن الإدارة العامة للجوازات التابعة لوزارة الداخلية في السعودية. أكدت أن الموعد الرسمي للإعلان عن نتائج قبول الجوازات رجال رتبة جندي سيتم تحديده في وقت لاحق بمجرد الانتهاء من كافة أعمال التصحيح لأوراق الامتحانات وتقيين المترشحين. علما أن خطوات الاستعلام عن النتائج تتم عبر منصة أبشر للتوظيف absher.sa من خلال اتباع جميع الخطوات التي ذكرناها أسفل المقال.

طريقة الاستعلام نتائج قبول الجوازات للرجال 1444

  • أول خطوة يجب عليك القيام بها وهي الدخول بشكل مباشر على  رابط بوابة أبشر للتوظيف
  • الخطوة الثانية من الاستعلام عن النتيجة وهي من الواجهة الرئيسية للموقع أنقر على عبارة إشعار القبول.
  • الخطوة الثالثة: تدوين كافة البيانات والمعلومات الشخصية الخاصة بالمستعلم وهي: رقم الهوية. تاريخ محل الميلاد ثم الجنس، الحالة الاجتماعية، رقم الهوية وغيرها من البيانات الأخرى المطلوبة منك.
  • الخطوة الرابعة وتتمثل في: أنقر على مربع عرض النتائج وستحصل على نتيجتك بالتفصيل.
  • كما يمكنك مشاهدة الفيديو أدناه والذي يوضح طريقة الحصول على نتائج القبول المبدئي بشكل إلكتروني وبكل سهولة.

إلى هنا نصل بكم لنهاية مقالنا هذا والذي تعرفنا فيه. على أهم الخطوات التي يستطيع من خلالها كل مترشح على وظائف الجوازات للرجال معرفة نتائج القبول المبدئي 1444.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *