متى يحق لي اخذ قرض تكميلي بنك الراجحي وفترة السداد؟

متى يحق لي اخذ قرض تكميلي بنك الراجحي وفترة السداد؟

يسأل العملاء متى يحق لي اخذ قرض تكميلي بنك الراجحي أو هل اقدر اخذ قرض ثاني من الراجحي الذي يصنف على أنه من المؤسسات المصرفية المعروفة التي تتيح خدمات بنكية متميزة مثل الخدمات الإلكترونية وحساب قيمة القرض بجميع أنواع، مع تقديم استمارة التسجيل للحصول على فرصة إعادة تمويل الراجحي وطني 2 واستخدام حاسبة القرض التكميلي الراجحي وسوف نقدم أبرز شروط القرض التكميلي أو الإضافي من خلاله.

متى يحق لي اخذ قرض تكميلي بنك الراجحي

على الرغم من تعدد المؤسسات التي توفر إمكانية الحصول على تمويل شخصي إضافي إلا أن البنك الراجحي سهل العديد من الشروط ومعايير الأهلية ويكمن جواب متى يحق لي اخذ قرض تكميلي بنك الراجحي في التالي:

  • حصول العميل سواء مواطن أو مقيم على عمل في أحد الشركات الحكومية أو الخاصة لتقديم شهادة إثبات الراتب.
  • وإذا كان لا يعمل فلا بد أن يكون من المتقاعدين الذين يحصلون على راتب من مؤسسة التقاعد.
  • يشترط أن يكون أدنى قيمة لراتب المواطن السعودي 2 ألف ريال سعودي.
  • بينما بلغت قيمة رواتب المتقاعدين مبلغ 1900 ريال سعودي للاستفادة من التقديم على قرض من الراجحي لتأجيل الأقساط أو البرنامج التكميلي.
  • السن للعميل لا يقل عن ثمانية عشر سنة.
  • أقصى عمر يمكنه التقديم ينبغي ألا يكون أكثر من 60 عام عند سداد آخر دفعة أو قسط الشهري وذلك للموظف أما المتقاعد فيحصل على التمويل إذا كان لن يصل إلى سن الخامسة والسبعين عند سداد الدفعة الأخيرة إلى البنك.

مدة سداد التمويل الشخصي التكميلي من الراجحي

قدم البنك معلومات قيمة عن طريقة الحصول على قرض تكميلي من الراجحي لافتة إلى أن أقصى فترة للسداد لا تزيد عن خمس سنوات تبدأ من تاريخ سداد أول قسط شهري إلى البنك بناءً على العقود التي تم برمها مع العملاء.

ولا يشترط أن يكون لديك كفيل كي تُقدم على هذا المنتج وتستطيع الاستفادة من المميزات الأخرى المقدمة من خلاله من بينها السداد المبكر بناءً على تقديم الطلب ويُعفى المستفيد من المديونية عند الوفاة أو عند الإصابة بالعجز ويُستخدم تطبيق الراجحي لكي يحصل على التمويل التكميلي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *