رابط الحصول على نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2022 الدور الأول عبر موقع الوزارة الرسمي

رابط الحصول على نتيجة الشهادة السودانية، توفر وزارة التربية والتعليم في ولاية السودان روابط لشهادة الثانوية العامة في السودان لعام 2022 لجميع ولايات السودان على موقع وزارة التربية والتعليم. وأعلنت وزارة التربية والتعليم، عن عقد مؤتمر صحفي خلال الساعات القليلة المقبلة، على أن يتم بثه وذلك عبر موقع وزارة التربية والتعليم، وسيتم الإعلان عن نتائج الشهادات الثانوية وأسماء أفضل طلاب العام، وقد تم الاعلان عنه، هذا وان الوزارة قد عملت مؤخرًا على تحديث كافة برامجها من أجل سهولة الحصول على النتيجة في جميع المحافظات.

رابط الحصول على نتائج شهادة الثانوية العامة بالسودان 2022

يمكن للطلاب استخراج النتائج من الرابط للحصول على نتائج دبلوم مدرسة السودان الثانوية 2022 لأي ولاية داخل السودان. من موقع وزارة التربية والتعليم، دخل الطلاب إلى الموقع، وكتبوا اسمهم ورقم مكانهم، وقال الممثل الرسمي لوزارة التربية والتعليم أن جميع المراجعات وعمليات ضبط الدرجات لجميع المواد قد اكتملت بالفعل، لذلك فإن جميع الطلاب مشاركين حالة من القلق خاصة وأن موعد نتيجة الشهادة الثانوية السودانية يقترب بعد انتظار طويل للنتيجة خلال الفترة السابقة، وأعلنت عن النتائج اليوم الخميس 29 سبتمبر 2022 الساعة 13:00 بتوقيت السودان.

إعلان نتائج الثانوية العامة بالسودان 2022

لم يتبق سوى بضع ساعات حتى إعلان نتائج الثانوية العامة السودانية 2022. يمكن للطلاب التحقق من خلال اتباع الرابط للحصول على نتائج الثانوية العامة السودانية 2022 بعد الإعلان عنها رسميًا باتباع الخطوات التالية:

  • أولاً، انتقل مباشرة إلى موقع وزارة التربية والتعليم في السودان.
  • ثانياً: 2021-2022 اختيار مخرجات دبلوم الثانوية السودانية.
  • ثالثًا: سجل جميع تفاصيل الطالب مثل الاسم أو رقم المكان أو الولاية أو رمز الدولة.
  • رابعًا: اضغط على استعلام لرؤية النتائج فورًا.

نتائج الشهادة السودانية

الآلاف من طلاب المدارس الثانوية السودانية يشاهدون وينتظرون بترقب وقلق نتائج دبلوم المدرسة الثانوية السودانية 2022، حيث أعلنت مصادر رسمية من وزارة التربية والتعليم السودانية أنه يتم الآن جمع ومراقبة أداء الطلاب، وهذه هي الخطوة التالية في مرحلة المراقبة التي ستتم المصادقة على نتائجها وإعلانها رسميًا خلال الساعات القليلة المقبلة.

مؤتمر عرض النتائج

أعلن القائم بأعمال وزير التربية والتعليم السوداني، في مؤتمر صحفي، أسماء أوائل الطلاب الذين حصلوا على شهادة التعليم العام السودانية 2021-2022 من خلال مجالها المهني وبحضور قيادات الوزارة، بعد الانتهاء من أعمال المراقبة والتحقق الأخيرة، اليوم الخميس 29 سبتمبر، يوم إعلان النتائج بعد اختتام المؤتمر الصحفي الذي بثته القناة السودانية.

الان نتائج الشهادة السوادنية

أعلن وزير التربية والتعليم محمود الخوري موعد الاجتماع بشأن نتائج شهادة السودان 2022 حيث سيتم الإعلان عن أسماء أول طلاب المستوى الجمهوري خلال الاجتماع واعتماد النتائج اليوم الخميس 29 سبتمبر، حيث ينتظر الطلاب نتائج الاختبارات التي بدأت في نفس اليوم واستمرت لمدة شهر، وتم الإعلان عن معدلات النجاح للطلاب في جميع الأقسام.

تهنئة وزير التربية والتعليم

وهنأ سعادته الطلاب الذين اجتازوا امتحانات هذا العام، وأثنى على جهود المعلمين والمعلمات في جميع مراحل الشهادة السودانية مما أسفر عن سمعة طيبة، وأكد أن إرادة الدولة تتمثل  في خلق بيئة مناسبة للتعليم والمعلمين في الدولة، كما قال وزير التربية والتعليم الأستاذ الدكتور محمد سير الخوالي في مؤتمر صحفي عقده بعد المؤتمر إن 510888 طالبا من مختلف المواثيق شاركوا في امتحانات هذا العام جلسوا في (4253) مركزا.

البحث عن نتائج الثانوية العامة السودانية

لا يزال البحث لمعرفة نتائج الشهادة السودانية جاريًا بعد نشر رابط لطلب نتائج الشهادة السودانية بالاسم ورقم الموقع عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم السودانية لاستخراج نتائج شهادة السودان 2022 مع رقم الموقع وتوفير خدمة استخلاص النتائج الخاصة بالثانوية العامة في جميع محافظات دولة السودان.

أول الشهادة السودانية

عبد الكريم عبد القادر (97.1٪) قالوا إنهم في معسكر طويل وفترة استعداد مبكرة على المدى الطويل، معتبراً أن فصيل كودا أعدهم لهذا اليوم قبل أكثر من عام، وقال إن ذلك لن يكون من قبيل المبالغة وأضاف عبد الكريم أنه على الرغم من كثافة وضغوط البرنامج الذي أعدته إدارة المدرسة، إلا أنه لا يشعر بالملل لأن البرنامج يتغلغل في مجالات الرياضة والسياحة والثقافة والترفيه، ثم يعود إلى الدراسة.

إعلان نتائج الشهادة

هناك الكثير من الأخبار حول إعلان نتائج شهادة السودان 2022 خاصة في الخرطوم، حيث تم الانتهاء من عمل اللجنة المختصة لفحص ومراجعة وتصنيف استمارات ردود الطلاب والطالبات. سيتم الإعلان عن نتائج شهادة السودان 2022 في مؤتمر صحفي يوم الخميس 29 سبتمبر 2022. ولاية الخرطوم، الجزيرة، سنار، نهر النيل، السودان شهادة 2022 نتائج كسلا، القضارف، النيل الأبيض، النيل الأزرق الثانوية وغيرها من ولايات السودان.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *