مجموعة السعودية كاس العالم روسيا 2018 | الأخضر السعودي بمجموعة الفراعنة في المونديال

مجموعة السعودية كاس العالم روسيا 2018 | الأخضر السعودي بمجموعة الفراعنة في المونديال

مجموعة السعودية كاس العالم روسيا 2018، دقائق قليلة ويعلن الاتحاد الدولي بدء سحب قرعة كاس العالم 2018 في العاصمة الروسية موسكو، حيث يترقب جماعي كرة القدم العربية والعالمية ما ستسفر عنه تقسيم مجموعات المونديال العالمي بمشاركة 32 منتخب قاري، من بينهم الأخضر المنتخب السعودية ومصر وتونس والمغرب .

عشاق المنتخب السعودي في المملكة العربية السعودية والمنطقة العربية، سيترقبون ببالغ القلق سحب قرعة مجموعة السعودية في نهائيات كاس العالم 2018، حيث وقع المنتخب السعودي في التصنيف الرابع وفق تصنيفات الاتحاد الدولي لكرة القدم والمرفق أدناة، وهو الأمر الذي سيزيد من ثقل المنتخبات التي ستعلوه في الترتيب.

ترتيب مجوعة الأخضر مجموعة السعودية كاس العالم

أسفرت قرعة كاس العالم 2018 عن وقوع منتخب السعودية بجوار منتخب مصر، بالمجموعة الأولى، والتي جاء فيها منتخبات روسيا البلد المنظم والأورجواي، وستكون المباراة الأولى للمنتخب الروسي أمام منتخب السعودية.

الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والعاصمة الروسية موسكو، ستبدأ الاحتفالية العالمية التي ستجتذب انتباه الملايين من عشاق الساحرة المستديرة اليوم الجمعة، لترقب سحب قرعة المجموعات الثماني في نهائيات كأس العالم 2018، وخاصة المنتحبات التي ستشارك ضمن مجموعة السعودية كاس العالم بروسيا.

التصنيف الرابع: “صربيا، نيجيريا، أستراليا، اليابان، المغرب، بنما، كوريا الجنوبية، السعودية”.

كذلك سنرصد ترتيب مجموعة مصر ومجموعة المغرب ومجموعة تونس، للتعرف على شكل مجموعات منتخبات الدول العربية التي ستشارك في مونديال روسيا، والتي سيحدد على إثرها مدى إمكانية المنافسة على التأهل لأدوار التالية، وعدم الاكتفاء بعبارة التمثيل المشرف، ومن شروط إجراءات القرعة عدم وقوع منتخبين من نفس القارة في نفس المجموعة في مرحلة المجموعات، مع استثناء المنتخبات ألأوربية .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *