اسعار تذاكر الطيران للمولد النبوي الشريف

اسعار تذاكر الطيران للمولد النبوي الشريف

اسعار تذاكر الطيران من جمهورية مصر العربية إلى المملكة العربية السعودية، وهذا لأداء فريضة العمرة خلال موسم المولد النبوي الشريف، وبناءا على ذلك زادت محركات جوجل في البحث عن أسعار تذاكر الطيران لأولي انطلاق رحلات العمرة لموسم المولد النبوي الشريف، ومن خلال موقع ثقفني سوف نعرض لحضراتكم، أسعار تذاكر الطيران للمولد النبوي الشريف، وأسعار ومستويات العمرة للموسم الحالي، وحكم دار الإفتاء الاحتفال بالمولد النبوي الشريف.

اسعار تذاكر الطيران للمولد النبوي الشريف:

أعلنت شركة مصر للطيران عن اسعار تذاكر الطيران لأداء فريضة العمرة، حيث وجهت الشركة خطابا للشركات والوكالات السياحية، مواعيد انطلاق الرحلات المولد النبوي الشريف اعتبارا من يوم السبت القادم الموافق 1 أكتوبر 2022م حتى يوم الثلاثاء الموافق 13 ديسمبر 2022، وأسعار تذاكر الطيران لموسم المولد النبوي الشريف، حيث أن تتراوح بين 6400 جنيه إلى 6600جنيه، حيث خط سير الرحلة من القاهرة إلى جدة والعكس، وأضاف إلى ذلك أن سوف يصبح سعر التذكرة العمرة من (القاهرة إلى جدة) والعكس خلال المولد النبوي الشريف يتراوح بين 6650 جنيه او 6950 جنيه .

أسعار ومستويات العمرة للموسم الحالي:

المستوى الأول:

أسعار عمرة المولد النبوي الشريف المستوى الأول حيث تبلغ الغرفة الرباعية 33 ألف جنيه شاملة تذكرة الطيران لمدة 10 أيام، و الغرفة الثلاثية المستوى الأول قد تبلغ حوالي 35 ألف جنية مصري، حيث أن تكون شاملة تذكرة الطيران لمدة 10 ايام، بالغرفة الثنائية المستوى الأول تبلغ 38 ألف جنية مصري شاملة تذكرة الطيران لمدة 10 أيام.

المستوى الثاني:

تبلغ أسعار عمرة المولد النبوي الشريف للمستوى الثاني 25 الف جنيه للغرفة الرباعية ولمده 10 ايام شاملة تذكرة الطيران، وغرفة الثلاثية المستوى الثاني تبلغ 28 ألف جنية مصري، لمدة 10 أيام شاملة تذاكر الطيران، واسعار الغرفة الثنائية للمستوى الثاني 29 ألف جنيه لمدة 10 أيام شاملة تذاكر الطيران.

المستوى الثالث:

أسعار عمرة المولد النبوي الشريف المستوى الثالث تبلغ 23 ألف و300 جنيه للغرفة الرباعية لمدة 15 يوم و شاملة تذكرة الطيران، وتبلغ أسعار الغرفة الثلاثية للمستوى الثالث 24 ألف و600 جنيه لمده 15 يوم و شاملة تذكرة الطيران ،الغرفة الثنائية المستوى الثالث تبلغ 25 ألف و400 جنيه لمده 15 يوم شاملة تذكرة الطيران.

حكم الاحتفال بالمولد النبوي الشريف:

مولد سيدنا محمد (صلي الله عليه وسلم) يوم الاثنين الموافق 12 ربيع أول، سيدنا محمد (صلي الله عليه وسلم) جاء إضاءة العالم بنوره، ولذلك نحتفل بمولده الشريف، حيث أكد دار الإفتاء المصرية أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، من أعظم القربات إلى الله عز وجل.

حيث أكدت دار الإفتاء المصرية أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، تعبير بالفرح والسرور بمولد سيد الخلق محمد (صلي الله عليه وسلم) وهي أصل من أصول الإيمان، مستشهدا بحديث النبي صلى الله عليه وسلم ،عندما سأل النبي عن صيام يوم الاثنين فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم (أن ذلك اليوم الذي ولدت فيه، وأنزل عليه فيه ).

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *