رابط تقديم قوات الأمن الخاصة 1444 تسجيل جديد في بوابة التوظيف أبشر

رابط تقديم قوات الأمن الخاصة 1444 تسجيل جديد في بوابة التوظيف أبشر

نوفر رابط تقديم قوات الأمن الخاصة 1444 الرسمي عبر منصة ابشر للتوظيف التابعة لوزارة الداخلية السعودية، وذلك بعد الإعلان الرسمي عن موعد فتح باب القبول والتسجيل في وظائف قوات الأمن الخاصة للرجال، وقد بدأ موقع التوظيف الإلكتروني أبشر التابع لوزارة الداخلية في استقبال طلبات تسجيل وظائف قوات الأمن الخاصة في الأعمال الأمنية بالمملكة فور حلول الموعد المحدد لبدء التقديم، ومن خلال المقال يمكن الإطلاع على شروط القبول في الوظائف العسكرية الشاغرة، إلى جانب إمكانية الحصول على رابط تسجيل في وظائف قوات الأمن الخاصة عن طريق ابشر توظيف 1444.

رابط تقديم قوات الأمن الخاصة 1444

تم الإعلان من جانب الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية بالمملكة العربية السعودية عن فتح باب القبول والتسجيل في الأعمال الأمنية بوحدات قوات الأمن الخاصة للرجال، وأوضحت بأنه يستفيد من هذا الإعلان الوظيفي كافة المواطنين الحاصلين شهادة إتمام الثانوية العامة أو ما يعادلها.

بالإضافة ضرورة توافر شروط القبول الأخرى التي تتعلق بالطول المناسب والسن وغيرهم، وذلك للتعيين على رتبة جندي أمن للعمل في وحدات وإدارات قوات الأمن الخاصة بمختلف المناطق بالمملكة، ووقد أوجبت على راغبي التقديم في الوظائف العسكرية الشاغرة بضرورة الإطلاع على الشروط والالتزام بالمواعيد المحددة للتسجيل.

كما أكدت أيضاً على استقبال طلبات التقديم على وظائف قوات الأمن الخاصة عن طريق منصة ابشر للتوظيف التابعة لوزارة الداخلية والمختصة بعرض الإعلانات الوظيفية للقطاعات العسكرية المستفيدة من هذه الخدمة، لذلك قمنا بتوفير رابط منصة ابشر توظيف تسجيل دخول لتعبئة نموذج التقديم المبدئي بالتالي:

رابط تقديم قوات الأمن الخاصة 1444 (jobs.sa).

رابط تقديم قوات الأمن الخاصة 1444
وظائف عسكرية ابشر للتوظيف

قوات الأمن الخاصة

شروط التسجيل في قوات الأمن الخاصة 1444

  1. أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ، مع استثناء من نشأ مع والديه أثناء أدائهم خدمتهم خارج الدولة من شرط المنشأ على أراضي المملكة.
  2. لا يقل عمر المتقدم عن 17 عام، ولا يزيد عن 30 عام.
  3. أن يتوافر لديه حسن السمعة والسيرة والسلوك، ولا يكون قد سبق الحكم عليه بالإدانة في جريمة مخلة بالشرف والأمانة.
  4. لا يقل طوله عن 170 سم.
  5. غير متزوج من غير مواطنة سعودية.
  6. عدم أدائه خدمة سابقة بأي جهة حكومية.
  7. حصول المتقدم علي المؤهل الدراسي المطلوب “شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها”.
  8. توفر اللياقة الطبية، وألا يكون مصاباً بالصرع أو الأمراض النفسية.

كما يجب اجتياز الفحص الطبي والمقابلة الشخصية وكافة الإجراءات الخاصة بالقبول، إلى جانب التأكد من تسجيل درجة اختبار القدرات العامة والتحصيلي المقدم من المركز الوطني للقياس والتقويم، ويمكن الآن التسجيل في الوظائف العسكرية عن طريق اتباع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *