سعر سيارة تويوتا كامري 2023 السعودية toyota camry 2023 كل المواصفات بالصور

سعر سيارة تويوتا كامري 2023 toyota camry 2023 نقدمه لكم بأحدث الأسعار المعلن عنها في المملكة العربية السعودية، وفقًا لتوكيل عبداللطيف جميل تويوتا، ويبدأ سعر السيارة من 99,245 ريال سعودي، وتعد السيارة السيارة كامري تويوتا من السيارات السيدان التي تتمتع بأفضل المواصفات على الإطلاق، ولذا طرحت منها الشركة اليابانية المصنعة العديد من الإصدارات.

ونتناول اليوم كافة المعلومات التي تحتاجونها عن السيارة تويوتا كامري والموديل الجديد الصادر منها للعام 2023، فتتعرفون معنا في الفقرات التالية على قوة السيارة، ونوع ناقل السرعات بها، وفئة طرازها، ومواصفات المحرك وقوته، والكماليات الداخلية، والسمات الخارجية في التصميم، وعدد الإصدارات المتوفرة منها في المملكة العربية السعودية، والألوان المتاحة منها.

سعر سيارة تويوتا كامري 2023 السعودية toyota camry 2023 كل المواصفات بالصور

سعر سيارة تويوتا كامري في السعودية يعد بالسعر المناسب لمختلف الفئات الإجتماعية، فهي من السيارات السيدان التي تتمتع بمواصفات قوية ومحرك فريد من نوعه، كما أنها تلائم الطرق داخل المملكة، ويوجد من السيارة ألوان عديدة جعلت منها مناسبة لكل الأذواق، كما يوجد منها إصدارات كثيرة وفقًا لإستخدام المالك ليختار منها ما يشاء.

كل هذا جعلها من أكثر سيارات تويوتا المتوفرة داخل المملكة العربية السعودية التي يفكر بها المستخدم عند الرغبة في شراء سيارة جديدة، فنجد السيارة كامري قد جمعت بين الزوق الرفيع من حيث التصميم أو الألوان، وبين كونها من السيارات السيدان العملية، وأيضًا كونها من سيارات تويوتا التي تمتلك محرك قوي.

تويوتا كامري 2023

يعد الطراز كامري من أقوى سيارات تويوتا وأكثرها طلبًا في المملكة العربية السعودية، فبعد نجاح الموديل كامري 2022 قررت الشركة طرح الموديل كامري 2023 بمواصفات أعلى من السابق، وبهذا زاد الإقبال عليه، وتتيحه عبداللطيف جميل بسعر مناسب لإصدارات السيارة الخمس.

وتجدون من كل إصدارات السيارة كامري تويوتا الخمس ألوان مميزة ومتنوعة، فمتاح منها عدد ثماني ألوان وهم الأسود، والأزرق، والبني، والأحمر، والأبيض الناصع، والمعدني الفضي، ورمادي فضي ثمين، وبهذا يمكنكم الاختيار من بين كل تاك الألوان ما ترغبون به، سواء الألوان الفاتحة الهادية، أو المبهجة، أو الألوان الداكنة العميقة والفخامة.

تويوتا كامري
تويوتا كامري

مواصفات toyota camry 2023

تمتلك سيارات تويوتا كامري افضل المواصفات التي تنطبق مع المعايير العالمية في مجال تكنولوجيا السيارات الذي يطرأ عليه الكثير من التطورات كلد عام بإستمرار، فنجد السيارة تحتوي على موتور قوي وجسم صلب، بالإضافة إلى المميزات الداخلية بها من نظام صوتي ومكيف الهواء، هذا بجانب خاصية التحكم عن بعد في السيارة.

  • تمتلك السيارة محرك بسعة 2.5 لتر، يحتوي على عدد 4 اسطوانات.
  • القوة القصوى للمحرك أثناء السير هي 204 حصان.
  • أما العزم الأقصى للدوران في السيارة فهو 243 ن.م.
  • وتسير السيارة بناقل حركة أوتوماتيكي بعدد 8 سرعات مختلفة.
  • صممت السيارة بأبعاد 4885 مم طول × 1840 مم عرض × 1445 مم ارتفاع.
كامري 2023
كامري 2023

سعر كامري 2023 في السعودية

تجدون في التالي سعر كل إصدار من السيارة تويوتا كامري 2023 toyota camry 2023 كما هو معلن عنه على موقع تويوتا الرسمي في المملكة العربية السعودية، حيث تختلف الأسعار وفقًا لإصدار السيارة المراد شرائها، لتجدون بهذا تباين بين الأسعار يتيح لكم حرية الإختيار، والسيارة متاحة للشراء من خلال توكيل عبداللطيف جميل بالأسعار التالية.

  • طُرح الإصدار  الأول من السيارة toyota camry LE STD بسعر 99,245 ريال سعودي.
  • نجد الإصدار الثاني من السيارة toyota camry LE بسعر 102,925 ريال سعودي.
  • بينما صدر الإصدار الثالث من السيارة toyota camry HEV LE بسعر 103,500 ريال سعودي.
    GLE
  • أما الإصدار الرابع من السيارة toyota camry فهو بسعر 112,355 ريال سعودي.
  • وفيما يخص الإصدار الخامس والأخير من السيارة toyota camry HEV GLE فهو بسعر 114,770 ريال سعودي.

ومن الجدير بالذكر أن كل الأسعار المذكورة تلك تعمل بها مبلغ ضريبة القيمة المضافة على السيارات المطبقة في داخل المملكة العربية السعودية، والتي تقدر قيمتها بنسبة 15%، والأسعار كذلك شاملة مبلغ التأمين على السيارة، هذا بالاضافة إلى إمكانية شراء السيارة بنظام التقسيط بالاتفاق مع توكيل عبداللطيف جميل لتمويل سيارات تويوتا السعودية.

كما أنه وجب علينا التنويه بأن كافة الأسعار التي قمنا بذكرها اليوم قابلة للتغيير والتعديل بالزيادة او النقصان، وهذا تباعًا لسعر العملة مقابل سعر الدولار وما يطرأ عليهم من تغيرات في داخل البنوك بالمملكة العربية السعودية، كما أن الأسعار قابلة للتعديل من قبل الوكلاء الرسميين دون إعلان مسبق أو إخطار.

تويوتا
تويوتا

قدمنا لكم سعر سيارة تويوتا كامري 2023 في داخل المملكة العربية السعودية، والتي طرحنا لكم كل مواصفاتها بالصور تفصيلًا، كما ذكرنا لكم عدد الإصدارات وسعر كل إصدار منهم، وللمزيد من أخبار اسعار السيارات داخل دول الخليج والوطن العربي تابعونا يوميًا من خلال موقعنا الرسمي.

حيث يقدم موقعنا كل يوم لعملاء المملكة العربية السعودية أهم الأخبار عن الإقتصاد، والتي تتطرق إلى أسعار العملات الاوروبية أو العربية، هذا بجانب العديد من الخصومات الكبرى بالسعودية من كل متاجر أوربا، وأيضًا تجدون على موقعنا يوميًا أحدث أسعار الأجهزة الإلكترونية بجانب الأجهزة المنزلية التي تلبي إحتياجات كل ربات المنزل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *