بخصم ٤٠٪ أقوى عروض العثيم ماركت اليوم ولفترة محدودة

بخصم ٤٠٪ أقوى عروض العثيم ماركت اليوم ولفترة محدودة

بخصم ٤٠٪ أقوى عروض العثيم ماركت اليوم ولفترة محدودة بجميع الأقسام والفروع على المنتجات الغذائية والأجهزة الكهربائية وغيرهم من سلع أخرى بأفضل الأسعار الموجودة بالأسواق ومن أفضل الأنواع مقارنة بباقي منتجات السوق، والتي سنعرف تفاصيل أسعارها من خلال هذه المقالة، فتابعونا….

عروض العثيم في السعودية لفترة محدودة

تخفيضات حصرية

توفر محلات العثيم هايبر ماركت في المملكة العربية السعودية عدة خصومات حصرية على أسعار: بيتزا الخضار الوسط، ومعمول الأساور البر، كما لديهم خصم آخر على سعر كيك القطع المنوعة من زود، ونواشف التمر، بالإضافة إلى العرض الحصري على سعر الحلويات الشرقية المشكلة من زود، وكرواسون الزبدة بحشو الزعتر، وغيرهم من مخبوزات طازجة.

تنزيلات خاصة من العثيم ماركت اليوم offers

تنزيلات ضخمة

توفر محلات العثيم بالسعودية بالإضافة إلى العروض السابقة: عروض حصرية على أسعار قطع دجاج الناجت من هرفي، وتخفيض آخر منهم على سعر صدور الدجاج الطرية من هرفي، وخصم خاص منهم على مياه هالي، وعبوات أيس كريم كونزون بالتوفي بحجم لتر، وعرض آخر منهم على سعر الخضروات الطازجة بمختلف أنواعها، ومنها: الخس الملفوف، بالإضافة إلى العرض الخاص على سعر الثوم الصيني، وعلى سعر الطماطم السعودية والبصل المحلي.

عروض أخرى من العثيم هايبر ماركت Al othaim

تنزيلات مميزة

توفر محلات العثيم في السعودية خصومات مميزة على أسعار جميع المنظفات ومنتجات العناية بالطفل بمختلف أنواعها، كما بالفروع خصومات على أسعار: ماكينة الحلاقة من برووق النسائية، وخصم آخر منهم على سعر مناديل الوجه من ركس، وتخفيض آخر منهم على سعر حفائض بامبي من سانيتا الكبير Sanita، وتخفيض آخر منهم على سعر صابون اليد من شير العود، كما هناك خصومات على أسعار صابون ركس البودرة الأصفر، وخصم آخر منهم على سعر منظف المرحاض من كلوركس، ومنظف كلوركس متعدد الأغراض، كما هناك تخفيض آخر منهم على سعر منظف الحمام من فلاش Flash، وكذلك يوجد لديهم تخفيضات منوعة على أسعار منظف فلاش سوبر جل، وغيرهم.

  • يمكنكم أيضاً الإستفادة من عروض العثيم الأسبوعية على أسعار جميع أنواع اللحوم الطازجة.

تنزيلات أخرى في كافة فروع العثيم

عروض مميزة

توفر محلات العثيم في مدن المملكة العربية السعودية خصومات مميزة على أسعار: الجبنة الرومي من جرين لاند، وخصم آخر منهم على سعر جبن فريكو الإيدام المعتدلة، وتخفيض آخر منهم على سعر زيتون جورد جايت الأخضر اليوناني، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار جبن الوادي القريش، ولبنة بينار الطازجة.

تنزيلات متنوعة من العثيم ماركت Al othaim

عروض خاصة

توجد أيضاً بفروع العثيم في المملكة العربية السعودية عروض حصرية على أسعار: زيت حياه للطبخ والقلي، وتخفيض آخر على سعر عبوات الأرز من جرين فارمز بحجم ١٠كجم، وتخفيض آخر على سعر القوط الصحية الكبيرة من always أولويز، وتنزيل مميز آخر على سعر مكرونة قودي.

عروض خاصة من العثيم اليوم ٢ أكتوبر

توفر محلات العثيم هايبر ماركت Al othaim hyper market خصومات أخرى على أسعار: القهوة السعودية سريعة التحضير من المهباج، وخصم آخر منهم على سعر البن الهرري المحمص، والبن الخولاني المحمص، كما لديهم عرض على سعر القهوة التركية السوداء والفاتحة، وتخفيضات على باقي أنواع البن.

خصومات العثيم Al othaim حتى نفاذ الكمية

عروض حصرية

نستكمل مع حضراتكم باقي عروض العثيم هايبر ماركت Al othaim hyper market في مدن السعودية، ومنها: خصم خاص على سعر تونة المواسم الخفيفة، وحمص الكسيح بالطحينة، كما بالفروع خصومات أخرى على أسعار عبوات معجون الطماطم من لونا، وورق عنب الريف، بالإضافة إلى عرض العثيم على سعر الزيتون الشرائح من اليسا.

تنزيلات أخرى من العثيم هايبر ماركت

خصومات وتخفيضات

نستكمل معكم تقديم باقي عروض العثيم على المنظفات، وتضم: خصم مميز على سعر ملين الأقمشة من كمفورت المركز بالأوركيد والمسك، وعرض مميز على سعر منعم الأقمشة من كمفورت بحجم اللتر، وتنزيل مميز آخر على سعر الفوط الصحية الليلية من برايفت الناعمة، وحفائض بامبي سانيتا كبيرة الحجم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *