استخراج جواز سفر سعودي واستلامه عبر خدمة البريد واصل وسداد التكاليف للرجال والنساء

استخراج جواز سفر سعودي واستلامه عبر خدمة البريد واصل وسداد التكاليف للرجال والنساء

استخراج جواز سفر سعودي 1439، نشرت الجوازات إجراءات الحصول على جواز سفر سعودي أو تجديده للرجال أو النساء، عبر خدمات ابشر الجوازات ومقيم من موقع وزارة الداخلية، ونوهت المديرية العامة للجوازات عن الأوراق المطلوبة وكيفية استلام جواز السفر السعودي عبر خدمة البريد السعودي واصل الإلكترونية، وسداد تكاليف إصدار جواز السفر نمن خدمة سداد.

الجوازات السعودية نشرت شرح لجميع خطوات استخراج جواز سفر سعودي أو تجديده من خدمات ابشر ومقيم، وكيفية ملئ الطلب أو النموذج المخصص لذلك ـ، مع التشديد على ضرورة استعلام طالب تجديد أو استخراج جواز السفر من خلو سجله من المحالفات المرورية، واستعلام مخالفات المرور طلب الحصول على جواز السفر.

خوات استخراج جواز سفر سعودي أو تجديده من الجوزات السعودية

الجوزات السعودية خصصت عدة روابط ضمن إجراءات السعوديين الراغبين في إصدار جواز السفر، حيث تم نشر الخطوات والتعليمات والشروط التي تخص كل حالة من الحالي الواردة بالصورة التالية، سواء استخراج جواز سفر سعودي وتجديده من خدمة أبشر، وللأطفال من هم أقل من 15 عام، وجواز السفر للسعودية المتزوجة من غير سعودي، واستخراج جوز بدل تالف أو فقد الجواز سواء في الداخل أو الخارج ضمن بوابة إجراءات جواز السفر للسعوديين

إليكم فيما يلي طرق استخراج جواز السفر للمواطنين في المملة العربية السعودية.

[iframe src=”http://www.gdp.gov.sa/sites/pgd/ar-SA/Procedures/SaudiProcedures/%D8%A5%D8%B5%D8%AF%D8%A7%D8%B1%20%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%88%D8%A7%D8%B2/Pages/default.aspx” height=”600″]

استعراض خطوات تجديد أو استخراج جواز سفر سعودي نرفقها لكم بالفيديو، لتسهيل وتبسيط الإجراءات والتعرف علة الإجابات على الاستفهامات التي وردت بعالية، حول كيفية سداد تكاليف إصدار جواز السفر واستلامه، وتبد نلك الخطوات بـ حجز موعد إلكتروني من خلال موقع الجوزات التابعة لوزارة الداخلية السعودية .

تسديد الرسوم يتم من خلال خدمة سداد  الإلكترونية، ومليء النموذج المعد لذلك، وإحضار صورتين من مقاس 4*6 بخلفية بيضاء وبالزي السعودي، وصور غير فورية، مع مراعاة الاشتراطات الخاصة بطريقة تقديم الطالب سواء للرجل أو القصر أو النساء أو الأطفال، والأوراق المطلوب توفيرها وفق لما هو مرفق بهذا البيان.

استخراج جواز سفر سعودي واستلامه
استخراج جواز سفر سعودي واستلامه

صورة من طلب استخراج جواز السفر

استخراج جواز سفر سعودي واستلامه
استخراج جواز سفر سعودي واستلامه

إدخال البيانات يكون باللغتين العربية و الانجليزية.

اصدرا جواز السفر السعودي من خدمة ابشر

الجوازات السعودية نشرت كذلك خطوات استخراج جواز السفر من خلال خدمات بوابة ابشر الجوازات الإلكترونية ، والتفاصيل بالكامل من خلال الصورة المرفقة ، مع نشر الملاحظات والاشتراطات بالنسبة للأطفال والنساء والقصر.

تم توضيح بعالية كيفية استلام جواز السفر السعودي وكذلك وفق ما جاء في مقطع الفيديو، وذلك بعد الانتهاء من إجراءات استخراج جواز سفر سعودي من ابشر.

تحديث : المديرية العامة للجوازات قدمت طريقتين نت اجل استخراج جواز سفر سعودي بما ييسر الإجراءات على  المواطنين في الداخل أو الخارج، للاستفادة من خدمات استخراج جوازات السفر، وشرح طريقة وخطوات إصدار جواز السفر مشروحة بالصور والفيديو بعالية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *