hd “ماتش مصر” موعد مباراة مصر اليوم ضد منتخب ليبييريا والقناة الناقلة للمباراة على النايل سات HD

يبحث جماهير كرة القدم المصرية عبر محركات البحث عن موعد مباراة مصر اليوم، حيث يستعد منتخب مصر الي ثاني مباراة ودية لة، حيث سيواجه المنتخب المصري في مواجهة ليبييريا، وذلك في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية في استاد برج العرب بالاسكندرية، وفي هذا المقال نقدم لكم تفاصيل خوض المباراة.

موعد مباراة مصر اليوم

فيما يخص موعد مباراة مصر اليوم، فإنة من المفترض ان تُقام اليوم الثلاثاء الموافق 27سبتمبر 2022 مباراة بين منتخب مصر وليبييريا وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة والساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وذلك علي ارض استاد برج العرب في محافظة الاسكندرية.

استعدادت المنتخب الوطني لمباراة اليوم

اكد فيتوريا مدير الجاهز الفني لمنتخب مصر انة في هذة المبارة يقوم بتجريب بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة المنتخب ضد النيجر والتي انتهت بفوز المنتخب المصري بثلاثية نظيفة، حيث يسعي فيتوريا لمنح الفرص للمجموعة الجديدة من اللاعبين، وقام فيتوريا بمنح كل من احمد فتوح ومصطفي محمد ومحمد صلاح راحة وتم اعفاهم من مباراة مصر اليوم.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر

من المتوقع ان بيأتي تشكيل المنتخب المصري اليوم كالتالي:

  • في حراسة المرمي احمد الشناوي.
  • وفي خط الدفاع محمد حمدي وكريم فؤاد وعلي جبر واحمد حجازي، وامام عاشور وطارق حامد ومحمود حمادة في خط الوسط.
  • وفي الهجوم كوكا وتريزيجية ومحمد ابراهيم.

وتجدر الاشارة الى ان قنوات اون تايم سبورت هي الناقلة لمبارة المنتخب الوطني اليوم ويمكن ضبط قناة اون تايم سبورت علي القمر الصناعي نايل سات من تردد 1168 وادخال معدل الترميز 27500 واختيار الاستقطاب افقي وادخال معامل التصحيح 6\5.

مخلص مبارة المنتخب الوطني الودية الاولي

فاز المنتخب الوطني علي النيجر بثلاثية دون رد، حيث بدات المبارة بضغط من جانب المنتخب المصري ونجح المنتخب المصري في الدفاع، وسجل الاهداف كل من محمد صلاح في الدقيقة 42، ومصطفي محمد في الدقيقة 56 وبعد ذلك احرز محمد صلاح الهدفي الثالث في الدقيقة 66 من ركلة جزاء، وكانت هذة المبارة من ضمن التصفيات لكاس الامم الافريقية 2023 وذلك تحت قيادة مدير الجهاز الفني البرتغالي روي فيتوريا.

ويعرف منتخب مصر لكرة القدم بإسم الفراعنة، وهو المنتخب الممثل لجمهورية مصر العربية في مواجهات كرة القدم القارية والعالمية، وكانت أول مباراة لعب فيها في 28 أغسطس 1920 ضد إيطاليا، ويعد منتخب مصر لكرة القدم عضواً في الاتحاد الدولي لكرة القدم دولياً والاتحاد الافريقي لكرة القدم بقارة افريقيا، ويشرف عليه الاتحاد المصري لكرة القدم الذي تم تأسيسه في 3 ديسمبر 1921.

ويعتبر استاد القاهرة الدولي هو الملعب التاريخ لمنتخب مصر لكرة القدم، رغم أن بعض المباريات تقام أحياناً في ملعب برج العرب بمحافظة الاسكندرية، ويعد المنتخب المصري هو أنجح المنتخبات في بطولة كأس الأمم الأفريقية، حيث فاز ببطولة أفريقيا سبع مرات على التوالي بما في ذلك فوزه في النسخة الافتتاحية عام 1954.

مباريات منتخب مصر الودية

وتأتي تلك المباريات الودية في استمرار رحلات المنتخب في مواجهاته التجريبية استعداداً للفعاليات الرسمية، حيث يأتي موعد مبارات مصر وليبيريا في ثاني تجربة للمنتخب تحت قيادة المدير الفني روي فيتوريا، حيث حقق المنتخب الوطني الفوز في مواجهته الأولى أمام نظيره النيجر بثلاثة أهداف نظيفة، سجلها العالمي محمد صلاح بهدفين، والأخر لمحمد مصطفى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *